بيلي ايليش

مرات معدودة ابتعدت فيها بيلي ايليش عن الأزياء العملية المريحة وارتدت الفساتين غير التقليدية فتذكروا معنا أبرزها

سما جابر
18 ديسمبر 2023

بيلي ايليش النجمة الشابة تحتفل اليوم الموافق 18 ديسمبر بعيد ميلادها الـ22، ومن المعروف دائمًا أن النجمة العالمية تعشق الستايلات المريحة في ملابسها وارتداء قطع الأزياء غير المألوفة التي تشبه الأزياء الصبيانية، لكن هناك مرات معدودة في بعض الفعاليات قررت فيها بيلي التخلي عن أسلوبها هذا وارتداء الفساتين، لكنها قررت كذلك أن تكون فساتينها غير مألوفة، لكنها تتميز بالأناقة ولفتت من خلالها الأنظار، وفيما يلي جولة على أجمل أزيائها بالفساتين الجذابة.

إطلالات بيلي ايليش باللون الأسود

في إحدى الفعاليات الفنية أطلت بيلي ايليش بفستان باللون الأسود الجذاب، جاء تصميمه غير مألوف، فتميز بأكتافه المنسدلة قليلا وواسعًا مزينًا بالكرانيش والطبقات على جميع أنحائه، وانسدل الفستان طويلًا للغاية حتى أسفل مع ذيل قصير قليلًا.

ع
بيلي ايليش بفستان باللون الأسود الجذاب، جاء تصميمه غير مألوف، فتميز بأكتافه المنسدلة قليلا وواسعًا مزينًا بالكرانيش والطبقات على جميع أنحائه

وفي إطلالة أخرى تألقت بيلي ايليش في فستان باللون الأسود، جاء بتصميم غير مألوف، حيث جاء الفستان عبارة عن طبقات تل منفوشة للغاية ومتتالية، وانسدل الفستان واسعًا وطويلا للغاية مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V.

ف
تألقت بيلي ايليش في فستان باللون الأسود، جاء بتصميم غير مألوف، حيث جاء الفستان عبارة عن طبقات تل منفوشة للغاية ومتتالية، وانسدل الفستان واسعًا وطويلا

كما اختارت النجمة الشابة في ظهور سابق إطلالة سوداء كذلك، عبارة عن فستان ميدي بتصميم مجسم ومطرز في بعض من أنحائه بالتطريزات السوداء ونسقت أسفله جوارب سوداء شفافة ومنقوشة، ووضعت معطف من الفرو باللون الأسود على ذراعيها وجاء بتصميم قصير.

تر
بيلي ايليش بفستان ميدي بتصميم مجسم ومطرز في بعض من أنحائه بالتطريزات السوداء ونسقت أسفله جوارب سوداء شفافة ومنقوشة

بيلي ايليش بإطلالات مستوحاة من عصور قديمة

النجمة بيلي ايليش اختارت في حفل Met Gala 2022 ظهرت بإطلالة على صلة بموضوع الحفل وقتها وهو Gilded Glamour، حيث استوحت إطلالتها من لوحة John Singer Sargent لـMadame Paul Poirson، التي تعود إلى العام 1885، وجاءت الإطلالة من توقيع غوتشي، حيث جاء الفستان من الأعلى بتصميم الكورسيه مع إضافة الأكمام الدانتيل باللون الأخضر، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة طويلة متدفقة، كما أن الفستان أيضا جاء معاد تدويره بالكامل، ويعتبر صديقاً للبيئة، ونسقت معه حذاء مصنوعاً من جلد نباتي.

ع
بيلي ايليش بإطلالة ستوحاة من من لوحة John Singer Sargent لـMadame Paul Poirson، التي تعود إلى العام 1885

وفي حفل سابق لـMet Gala، خطفت بيلي ايليش الأنظار بفستان جسّد سحر هوليوود القديم من توقيع Oscar de la Renta ذكّرنا بإطلالات مارلين مونرو، حيث ذكرت في مقابلتها على السجادة الحمراء بالحفل وقتها إنها استوحت الفستان من مارلين مونرو وكذلك شخصية "باربي"، والتي كشفت أنها المفضلة لديها، ووصل طول فستان بيلي إيليش إلى 15 قدم، وخطفت به الأنظار في الحفل، قبل أن تكشف أيضاً في حديثها أنها اشترطت على دار الأزياء التخلي عن استخدام الفرو في جميع منتجاتهم مقابل الموافقة على ارتداء فستانها في الحفل.

ع
بيلي ايليش بفستان من توقيع Oscar de la Renta ذكّرنا بإطلالات مارلين مونرو

تر

أجمل إطلالات بيلي ايليش

بيلي ايليش تألقت في إطلالة أخرى خاطفة في إحدى الفعاليات الفنية، وارتدت فستان على شكل ملابس مناسبة للنوم، فظهرت بروب واسع وبأكمام طويلة ومنقوش بالطبعات المميزة، وأسفله فستان طويل ومريح بفتحتين جانبيتين وتزينت أطراف الفستان بالدانتيل البيج، ونسقت أسفله جوارب شفافة منقوشة 

ع
بيلي ايليش بفستان على شكل ملابس مناسبة للنوم، فظهرت بروب واسع وبأكمام طويلة ومنقوش بالطبعات المميزة، وأسفله فستان طويل ومريح بفتحتين جانبيتين

النجمة الشابة تألقت في إطلالة باللون الأسود من قبل عبارة عن فستان طويل مجسم من الأعلى بقصة الكورسيه وانسدل مريحًا بداية من الخصر مع فتحة رقبة مغلقة، وأكمام منفصلة على شكل قفازات جذابة باللون نفسه، وجاء الجزء السفلي من الفستان على شكل طبقة مريحة من التلل المزين بالدانتيل والتطريزات السوداء، مع فتحة أمامية أظهرت ارتدائها لشورت أسود قصير وجوارب شفافة.

ع
بيلي ايليش بفستان طويل مجسم من الأعلى بقصة الكورسيه وانسدل مريحًا بداية من الخصر مع فتحة رقبة مغلقة، وأكمام منفصلة

كما تألقت بيلي ايليش في فعالية فنية سابقة بفستان قصير وفضفاض باللون الأسود الذي جاء بتصميم منتفخ ومزين بالثنيات الجذابة، مع أكتاف عريضة وضخمة منسدلة على الذراعين، وحمالات رفيعة من الأعلى، ونسقت بيلي مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون الأسود كذلك.

تر
بيلي ايليش بفستان قصير وفضفاض باللون الأسود الذي جاء بتصميم منتفخ ومزين بالثنيات الجذابة، مع أكتاف عريضة وضخمة منسدلة على الذراعين

معلومات عن بيلي ايليش  

الجدير بالذكر أن بيلي إيليش قد أصدرت "Ocean Eyes" كأول أغنية لها على ساوند كلاود في عام 2016. وتم إصدار فيديو موسيقي في 24 مارس 2016، وتم إصدار فيديو لبيلي وهي تقوم بأداء رقصة للأغنية في 22 نوفمبر 2016. وفي تلك السنة، قامت بيلي أيضًا بإصدار الأغنية المنفردة "Six Feet under" كما أعيد إصدار "Ocean Eyes" في جميع أنحاء العالم من خلال Darkroom وإنترسكوب ريكوردز في 18 نوفمبر 2016، وتلقت مراجعات نقدية إيجابية بشكل عام.  وبعدها أطلقت بيلي أسطوانة مطولة تشمل أربعة ريمكسات لـ "Ocean Eyes".

تر

الصور من حساب بيلي ايليش على انستجرام وAFP.