مارجو روبي

الألوان المشرقة تغمر إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب 2024.. شاهدوا أجملها

محمود صلاح
8 يناير 2024

توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جولدن غلوب لعام 2024، ومثل كل عام زينت إطلالات النجمات المذهلة هذه الأمسية الاحتفالية، فقد شهدت النسخة الـ81 إقبالا كبيرا لنجمات الفن الأنيقات اللاتي خطفن الأضواء بإطلالاتهن الخلابة، التي تنوعت بين العديد من الصيحات المختلفة التي شدت انتباه الجمهور على السجادة الحمراء.

 

 

جينيفر لوبيز تتوهج بلوك دراماتيكي

جينيفر لوبيز بدت فاتنة كعادتها هذه الأمسية بطلة رقيقة من ناحية لونها وتصميمها، حيث اختارت فستانا سترابلس بقصة الحورية الممشوقة باللون الزهري الفاتح، من Nicole + Felicia Couture، وأرفق فستانها بوشاح طويل جدا يتدلى خلفها على السجادة الحمراء، ومزين عند ذراعيها بطبقة كثيفة من الورود البارزة ذات تصميم دراماتيكي خلاب، وحملت جينيفر كلاتش مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر المموج بأسلوب كلاسيكي أنيق متخلية عن العقد.

إطلالة وردية لجينيفر لوبيز
إطلالة وردية لجينيفر لوبيز 

لوك باربي يرافق مارجو روبي في حفل غولدن غلوب 2024

النجمة الشهيرة مارجو روبي بطلة فيلم "باربي" لم تتخل عن اللون الزهري الذي سيطر تماما على اختياراتها منذ تقديمها لدور الدمية الأيقونية، وكان حاضرا معها الليلة على السجادة الحمراء بفستان مرصع بالترتر، تزينه حمالات رفيعة، وحملت بذراعيها وشاحا رفيعا من الكشكش الزهري من توقيع Giorgio Armani.

مارجو روبي بفستان مرصع بالترتر باللون الزهري
مارجو روبي بفستان مرصع بالترتر باللون الزهري

الألوان المشرقة تسيطر على إطلالات النجمات

الممثلة الأمريكية جيليان أندرسون توهجت بفستان رقيق ذو تصميم منفوش من وحي الأميرات من توقيع Gabriela Hearst، مع ستايل الأكتاف المكشوفة، جاء محددا ثم انتفخ فوق قوامها بثنيات هادئة، وتميز بلونه الأبيض الموحد، نسقت معه حقيبة يد ميتاليك باللون الفضي وتزينت بعقد مرصع وأقراط مشابهة مع ترك شعرها المالس منسدلاً خلف ظهرها.

جيليان أندرسون بفستان رقيق ذو تصميم منفوش من وحي الأميرات
جيليان أندرسون بفستان رقيق ذو تصميم منفوش من وحي الأميرات

النجمة الشابة إيل فانينغ أيضا اختارت فستانا حريريا سترابلس باللون الكريمي الناعم، تميز هو الآخر بالقصة المنفوش التي تنتفخ بثنيات بارزة، وزين في الجزء العلوي بفيونكة بارزة تتوسط التصميم، ولم تتخل إيل عن المجوهرات المرصعة التي منحت طلتها بعض البريق، أما شعرها فسحبته للخلف.

إيل فانينغ ترتدي فستانا حريريا سترابلس باللون الكريمي الناعم
إيل فانينغ ترتدي فستانا حريريا سترابلس باللون الكريمي الناعم

أما الممثلة هيلي ستاينفيلد فاختارت فستانا باللون الزهري جاء محددا للخصر بكسرات جانبية من Prada، كما تميز بياقة دائرية ضيقة ومرصعة مع حمالات عريضة، وانسدل الفستان باستقامة فوق قوامها ثم تدلى الذيل الخلفي للتصميم برقة فوق السجادة الحمراء، وزينت هيلي طلتها بقفاز شفاف وعالي باللون الأسود، مع اعتماد تسريحة الكعكة العالية.

هيلي ستاينفيلد بفستان طويل باللون الزهري
هيلي ستاينفيلد بفستان طويل باللون الزهري

الممثلة الانجليزية العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار هيلين ميرين بدت متوهجة بفستانها الطويل الذي تميز بلونه البنفسجي المشرق، حيث تكونت طلتها من فستان مجسم تزينه عقدة جانبية وياقة مربعة، مع ثنيات تغمر الجزء العلوي، وجاء مرفقا بتصميم علوي مفتوح على شكل جاكيت طويل بياقة مثنية مع أكمام طويلة ذات فتحات منتفخة عند المعصم، وزينت هيلين إطلالتها بالمجوهرات الماسية، مع كلاتش وصندل باللون الفضي.

 هيلين ميرين بفستان طويل بلونه البنفسجي
 هيلين ميرين بفستان طويل بلونه البنفسجي

اللون الأسود يزين إطلالات شقراوات هوليوود

الفنانة جينيفر أنيستون خطفت الأنظار بتواجدها الليلة وكانت النعومة شعارها كالعادة، حيث اختارت فستانا سترابلس باللون الأسود الموحد من Dolce & Gabbana، تميز بياقة القلب مع الخصر المحدد، وانسدلت أطرافه السفلية باستقامة فوق قوامها الرشيق، تكسوها شبكة من الغرز المتداخلة باللون الأسود، واكتفت جينيفر بالاقراط والخواتم مع الشعر المالس.

جينيفر أنيستون اختارت فستانا سترابلس باللون الأسود الموحد
جينيفر أنيستون اختارت فستانا سترابلس باللون الأسود الموحد

أما الفنانة جينيفر لورانس فتألقت بفستان طويل من Dior، اتسم هو الآخر بالبساطة التي كانت عنوانا لأناقتها هذه الليلة، فقد تمايلت على السجادة الحمراء بذلك الفستان المخملي الناعم الذي تميز بحمالات بعرض الكتف تتدلى بشكل واسع فوق منطقة الصدر ثم تجتمع عند الخصر المحدد، وتركت لورنس شعرها الأشقر منسدلا فوق كتفها كما حملت كلاتش مرصعة مع التزين بعقد رفيع.

 جينيفر لورانس بفستان طويل مخملي ناعم
 جينيفر لورانس بفستان طويل مخملي ناعم

أما فيما يخص النجمة العالمية الأيقونة ميريل ستريب التي تعتبر الأكثر تتويجا لجائزة الأوسكار فأناقتها كانت طاغية كالمعتاد، حيث اعتمدت صيحة البدلة التنورة ذات التصميم المرصع بالترتر الأسود اللامع من Valentino، تميزت التنورة بتصميم طويل ذو قصة مستقيمة مع الخصر العالي والذيل المنسدل، أما الجاكيت الواسع فاكتفت بوضعه فوق كتفيها بكل ثقة، ونسقت معه قميصا مزينا بعقدة متدلية تتوسط الياقة.

 ميريل ستريب بصيحة البدلة التنورة بتصميم مرصع بالترتر الأسود اللامع
 ميريل ستريب بصيحة البدلة التنورة بتصميم مرصع بالترتر الأسود اللامع

هايدي كلوم تخطف الأنظار بلوك الأميرات

العارضة والممثلة الألمانية هايدي كلوم تألقت هذه الليلة على السجادة الحمراء بلوك الأميرات، حيث أطلت بفستان حريري منفوش مزين بشق جانبي يعلوه ثنيات منتفخة على شكل وردة بارزة، وتميز فستانها بقصة الأكتاف المكشوفة مع الخصر المحدد بكورسيه مرصع، وانتعلت هايدي حذاءًا مدببا باللون الاحمر مع طلتها واكتفت ببعض الخواتم الماسية، أما شعرها المموج فتركته منسدلاً خلف ظهرها.

هايدي كلوم بفستان حريري منفوش مزين بشق جانبي
هايدي كلوم بفستان حريري منفوش مزين بشق جانبي 

سيلينا غوميز تتألق بفستان قصير

النجمة سيلينا غوميز خطفت الأنظار في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب باختيارها لفستان حريري قصير باللون الأحمر القوي، تميز بحمالات متداخلة حول عنقها تتوسطها وردة سوداء وأخرى تتوسط الفتحات العمودية الممتدة في وسط المنطقة العلوية، وحُدّد خصرها بطبقة عريضة باللون الأسود، ثم انسدل فستانها بقصة منفوشة تكسوها الثنيات، اتسمت بطول يعلو الركبة من أحد الجانبين بينما تدلى الطرف الآخر بطول يعلو الكاحل، وفضلت سيلينا تنسيق حذاء مدبب من الجلد الأحمر اللامع، واعتمدت التزين بالمجوهرات الماسية مع تسريحة الكعكة العالية.

سيلينا غوميز بفستان حريري قصير باللون الأحمر القوي
سيلينا غوميز بفستان حريري قصير باللون الأحمر القوي

إليزابيث بانكس بفستان مرصع

الممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس بدت في كامل أناقتها بفستان طويل باللون الأسود الموحد من من توقيع دار Dolce and Gabbana، تميز بقصة سترابلس مجسمة على قوامها، وزينت منطقة الخصر بخطوط الكورسيه المحددة للقوام، كما جاء فستانها مغمورا بتطريزات الترتر الأسود اللامع بشكل مكثف، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بأقراط وخواتم مرصعة مع تسريحة الشعر المبلل الذي سحبت مقدمته للخلف.

إليزابيث بانكس بفستان طويل باللون الأسود من من توقيع دار Dolce and Gabbana
إليزابيث بانكس بفستان طويل باللون الأسود من من توقيع دار Dolce and Gabbana

ريا أبي راشد تختار الفستان الأسود

الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد استعرضت إطلالتها لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024 بفيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص قبل مرورها على السجادة الحمراء، حيث اختارت لهذه الليلة المنتظرة فستانا طويلا من توقيع طوني ورد، تميز بقصة سترابلس مع خصر الكورسيه المطرز بأسلوب عصري، يزينه جزء مدبب في الحواف السفلية، وتميز فستانها بشق ساق عالي يتخلله قماش التل المرصع، بالإضافة إلى تصميم الذيل الخلفي الطويل، واكتملت أناقة ريا بعقد فاخر من Bulgari مع أقراط متناغمة.

 ريا أبي راشد ترتدي فستانا طويلا من توقيع طوني ورد
 ريا أبي راشد ترتدي فستانا طويلا من توقيع طوني ورد

الصور من حساب الجولدن غلوب والنجمات وAFP.