إطلالات كاجوال شتوية من وحي النجمات

جدّدي أناقتك العصرية في العام 2024 مع تنسيقات شتوية نهارية بأسلوب عاشقات الموضة

إحسان علّوه
9 يناير 2024

عاد الجميع الى ممارسة حياته الطبيعية مع الأسبوع الأول من العام الجديد بعدما هدأ ضجيج وصخب المناسبات والاحتفالات، وعادت بالتالي المرأة الى حياتها العملية المعتادة وأزيائها اليومية، خاصة النهارية منها. فتعد الملابس النهارية من أكثر القطع التي تحتاجها المرأة في موسم الشتاء خاصة، وبدا لافتا سيطرة الألوان الحيادية لهذا الموسم مثل البيج والبني، الى جانب صيحة قبعة البيسبول التي باتت من القطع النهارية التي لا تستغني عنها الفاشينسيات في اللوكات النهارية، فدعونا نأخذكم بجولة على أحدث التنسيقات التي يمكنكم استلهامها من عاشقات الموضة والنجمات في إطلالاتهن على انستغرام للاستلهام منهن.

إطلالات العنود بدر

العارضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر بدا اختيارها للألوان الحيادية بعناية في موسم الشتاء، فشاهدناها في أحد جولاتها بالعواصم الأوروبية تتألق بملابس كاجوال عصرية تألقت من بيجاما مريحة باللون البيج الفاتح، ونسقت معها معطفاً طويلأ من الصوف باللون البني الفاتح في تناسق مميز لألوان الشتاء، وأكملت أناقتها بحقيبة يد من لون مماثل للمعطف، اما حذائها فجاء بلون البيج الفاتح بنمط البوت المتوسط الطول. وما أضفى لمسة عصرية زائدة كذلك على طلتها ارتدائها لقبعة البيسبول مع تسريحة شعرها الطويل المنسدل.

 العنود بدر
العنود بدر بإطلالة شتوية كاجوال
 العنود بدر
العنود بدر بإطلالة شتوية كاجوال

في ظهور نهاري آخر، تألقت العنود بدر بستايل بنطلون الكاحل باللون البيج ذو الخصر العالي المزين بأزرار أمامية، منسق مع توب مريح بالياقة الضيقة، مع الأكمام الطويلة، وارتدت فوقه جاكيت من الصوف ذو الياقة العريضة بدون أكمام تركته مفتوحا، ولوضع لمسة من البهجة على اللوك حملت حقيبة جلدية من Bottega Veneta باللون البني مع انتعال حذاء مغلق من المخمل باللون الأخضر من Manebi، ولم تنس التزين بالسلاسل الذهبية المتراكمة مع الأقراط المتدلية والخواتم لتزيد اللوك أنوثة.

العنود بدر بإطلالة شتوية كاجوال
العنود بدر بإطلالة شتوية كاجوال باللون البيج

هذه الإطلالات الشتوية بالألوان الحيادية الراقية يمكن ان تكون ملهمة للمرأة العصرية في فترات النهار وجولاتها المختلفة.

إطلالة نهى نبيل

الفاشينيستا نهى نبيل التي أمضت رحلة مميزة لها في مدينة لندن الساحرة، اختارت التألق في شوارعها بأزياء كاجوال أنيقة تألقت من سروال جينز بتصميم مسحوب وباللون الأزرق الفاتح، نسقت معه توب قطنية باللون البيج وارتدت فوقها معطفاً طويلأ من الفرو باللون البني، حيث يعد هذا المعطف من أهم القطع التي لا تستغني عنها نهى في الشتاء.

نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل

وما كان لافتاً تنسيقها للون البوردو مع اطلالتها من الحذاء الى الحقيبة وصولا الى قبعة البيسبول، ما أضفى الحيوية على الوان ملابسها الحيادية.

إطلالة ديما الأسدي

الفاشنيستا ديما الأسدي تلهم الشابات بإطلالة كاجوال أنيقة لفترات النهار الشتوية، فشاهدناها بصيحة سروال الجينز الأزرق بالقصّة الواسعة التي تليق بصاحبات القوام الرفيع او حتى الممتلئ، ونسقت معها توب مخططة باللونين الأبيض والأسود، وارتدت فوقها الجاكيت الجلد التي أكملت أناقتها الشتوية والتي تعد من القطع الأنيقة خاصة مع اللون البني الداكن.

إطلالة ديما الأسدي
إطلالة ديما الأسدي
إطلالة ديما الأسدي
إطلالة ديما الأسدي

حملت حقيبة جلدية باللون الأسود مع انتعالها لحذاء أسود مدبباً في مقدمته ومناسبا لتصميم أرجل البنطلون الواسعة، وأخفت عينيها بالنظارات السوداء الأنيقة.

إطلالة ديما الأسدي
إطلالة ديما الأسدي

إطلالات أمل الأنصاري

بأكثر من ظهور لها لفتتنا الفاشينيستا أمل الأنصاري بإطلالاتها في الفترة النهارية الشتوية. شاهدناها بتنسيق لوني مونوكروم باللون البيج تألف من سروال بتصميم مريح وفضفاض نسقته مع بلوزة صوفية ناعمة ومعطف من الكشمير مزينا بياقة من الفرو، مع لمسة الأزرار الكلاسيكية، وأكملت أناقتها بحقيبة جلدية ناعمة بيج، وحذاءً رياضياً باللون الأبيض، لتبدو طلتها مريحة وأنيقة في الوقت عينه، خاصة مع تسريحة شعرها بستايل الكعكة.

إطلالات أمل الأنصاري
 أمل الأنصاري

أعجبنا تنسيقها كذلك لإطلالة كلاسيكية مونوكروم باللون الرمادي الذي يعد من أبرز التدرجات الرائجة في الشتاء. نسقت السروال الكلاسيكي الواسع مع الحزام الرفيع والقميص الأبيض، وارتدت فوقه المعطف الطويل الرمادي مع الياقة المثنية والمخططة باللونين الرمادي والأبيض، وكان لافتاً انتعالها لحذاء رياضي مع هذا اللوك لجعل ملابسها أكثر راحة.

 أمل الأنصاري
 أمل الأنصاري بإطلالة مونوكروم باللون الرمادي
 أمل الأنصاري
 أمل الأنصاري بإطلالة مونوكروم باللون الرمادي

إطلالة روان بن حسين

الفنانة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تألقت بتنسيق شبابي عصري في شوارع دبي، فشاهدناها مرتدية السروال الضيق المطاطي الذي يحدد معالم القوام مع توب سوداء قصيرة وجاكيت من نفس اللون بالقماش الناعم وبستايل رياضي، وأكملت طلتها ببوط جلدي طويل، فظهرت بهذا اللوك بستايل عصري مريح يلائم الشابات.

إطلالة روان بن حسين
إطلالة روان بن حسين
إطلالة روان بن حسين
إطلالة روان بن حسين باللون الأسود

إطلالة مريم الأبيض

مصممة المجوهرات والفاشينستا المغربية مريم الأبيض واكبت صيحة الكارو في الشتاء من خلال ارتدائها لقميص أنيق كلاسيكي مع الأكمام الطويلة والأزرار التقليدية وتمازج لونه بين التدرجات الترابية بأشكال الكارو بين البني والبيج والأسود، ونسقته مع سروال مريح من الكتان باللون البيج الكراميل، وانتعلت بقدميها بوت جلدي متوسط الطول، لتبدو طلتها أنيقة وعصرية تناسب الشابات في فترات النهار.

إطلالة مريم الأبيض
إطلالة مريم الأبيض

إطلالة مريم الأبيض

إطلالة مريم الأبيض
إطلالة مريم الأبيض باللون البيج

هذه كانت مجموعة من أحدث اطلالات عاشقات الموضة والنجمات في فترات النهار الشتوية..شاهدوا الصور واستلهموا منهن أسلوب تنسيقاتهن العصرية.

مصدر الصور من حسابات النجمات المذكورة أسمائهن في التقرير.