إطلالات النجمات العالميات والعرب بتوقيع إيلي صعب تزامناً مع شراكته في "موسم الرياض"

أجمل إطلالات النجمات العالميات والعرب بتوقيع إيلي صعب تزامناً مع شراكته في "موسم الرياض"

إحسان علّوه
14 يناير 2024

في أجمل وأهم المناسبات للنجمات العالميات والعرب، رافق المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب هؤلاء النجمات في رحلة أناقتهن الساحرة. فمن بيونسيه الى جينفير لوبيز وليس آخر ببريانكا شوبرا، الى الملكة رانيا وكنتها الأميرة رجوة مرورا بـ إليسا ونانسي عجرم وغيرهن، ارتدين أفخم التصاميم من فساتين السهرة المتفردة في عالم الموضة والتي كن بها حديث الصحافة والجمهور. وتزامناً مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، عن شراكة بين "موسم الرياض" والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، نرصد لكم مجموعة من إطلالات أشهر النجمات بتصاميم موقعة من إيلي صعب.

تعاون بين "موسم الرياض" وإيلي صعب

إذا، أعلن المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، عن شراكة بين "موسم الرياض" والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ونشر آل الشيخ صورة عقد الشراكة بين الطرفين معلقاً بقوله: "توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب، للعمل على مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.. شكرًا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان ومعالي نائبه حامد فايز".

وأكّد آل الشيخ في حرص "موسم الرياض" على التعاقد مع المبدعين العالميين، فكيف إذا كان المبدع عالمياً وعربياً في آن، لافتاً إلى الحب الكبير الذي يكنه صعب للسعودية.

إليكم مجموعة من أجمل اطلالات النجمات العالميات والعرب بتصاميم من توقيع إيلي صعب:

مجموعة من إطلالات النجمات العالميات بتصاميم من توقيع إيلي صعب

النجمة بيونسيه بفستان براق

النجمة العالمية بيونسيه التي تعد واحدة من أشهر النجمات العالميات، اختارت أكثر من مرة اطلالات لها من توقيع ايلي صعب. شاهدناها مؤخرا في حفل لها على المسرح بإطلالة من أحدث تشكيلة للمصمم اللبناني إيلي صعب لخريف وشتاء 2023-2024، حيث اختارت فستانا ساحرا غنية بالتطريزات اللامعة التي تحاكي الأجواء الفضية الطاغية على جولتها الغنائية منذ البداية، فبدت فاتنة بفستان طويل تميز بقصة جريئة مصمم بقماش شفاف مغطى بتطريزات كريستالية براقة، واتخذ تصميمه قصة التنورة الطويلة المنسدلة بشكل مستقيم مع فتحة جريئة عند منطقة البطن، وتميز الفستان بحمالة وحيدة مائلة مزينة بعقدة مطرزة.

النجمة بيونسيه بفستان براق
النجمة بيونسيه بفستان براق
النجمة بيونسيه بفستان براق
النجمة بيونسيه بفستان براق

ما عزز من جاذبية فستان بيونسيه لمسة الكاب الطويل المنسدل على الأرض، وصمم بنفس القماش الشفاف المطرز بفخامة مع لمسة الريش المتراكم عند أطرافه السفلية، كما جاء موصولا بغطاء للرأس أخفى خصلات شعرها المموجة، واكتملت أناقة الفنانة الشهيرة للمجوهرات ماسية رقيقة، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بالشرائط الرفيعة مع هذا اللوك.

إطلالة تايلور سويفت بفستان وردي باستيل

النجمة تايلور سويفت حرصت مؤخراً على التألق في أحدث حفلاتها الغنائية التي أحيتها مؤخرًا، بفستان بغاية الفخامة بقصة الأميرت حمل  توقيع إيلي صعب.

إطلالة تايلور سويفت بفستان وردي باستيل
إطلالة تايلور سويفت بفستان وردي باستيل

تميز الفستان باللون الوردي وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع التطريزات البراقة والأكمام الطويلة، ثم انسدل بداية من أسفل الخصر منفوشًا ومدمجًا بتطريزات براقة مع الوردات البارزة من التل الوردي التي زينت كذلك نهاية الأكمام.

إطلالة إيفا لونجوريا بفستان سهرة بيج

النجمة العالمية إيفا لونجوريا سحرتنا اطلالتها السابقة في مهرجان كان بفستان من توقيع إيلي صعب، انسدل مجسمًا وطويلا باللون البيج، الذي تزين بنقشات باللون الأبيض والتطريزات الفضية في بعض من أنحائه، مع الحمالات العريضة قليلا، وتزين الفستان بوشاح انسدل على شكل ذيل من الخلف.

إطلالة إيفا لونجوريا بفستان سهرة بيج
إطلالة إيفا لونجوريا بفستان سهرة بيج

إطلالة بريانكا شوبرا بفستان شفاف ومرصع

النجمة بريانكا شوبرا خطفت الأنظار في حفل  افتتاح مركز "نيتا موكيش أمباني الثقافي NMACC" بالهند العام الماضي، فتألقت بفستان شفاف مرصع بتصميم جريء من توقيع إيلي صعب، جمع تصميمه بين قطع مبتكرة، حيث تألف من بوديسوت مرصع بحبات الكريستال البراقة مع تصميم ياقة القلب، وانسدل على شكل تنورة من قماش الشيفون الشفاف بلون كريمي مزينة هي الأخرى بخرز متناثر زاد طلتها بريقا. كما أرفقت ثوبها بكاب مميز معقود حول رقبتها ويغطي كتفيها لينسدل خلف ظهرها بكل رقة، مغطى ببتلات الورود باللون البيج تمتد لغاية ذراعيها.

إطلالة بريانكا شوبرا بفستان شفاف ومرصع
إطلالة بريانكا شوبرا بفستان شفاف ومرصع

إطلالات المشاهير العرب بتصاميم إيلي صعب

إطلالات ملكية للأميرة رجوة

المصمم إيلي صعب قدم "عروس الأردن" الأميرة رجوة الحسين إلى العالم بإطلالة ملوكية، جعلها حديث الصحافة والإعلام في تاريخ موضة العرائس في العالم وذلك بمناسبة حفل زفافها العام الماضي من ولي العهد الأردني الأمير حسين.

إطلالات ملكية للأميرة رجوة
إطلالة ملكية للأميرة رجوة
إطلالات ملكية للأميرة رجوة
إطلالة ملكية للأميرة رجوة

تميز فستان العروس الأميرة رجوة بالنعومة والستايل الأوروبي وبقصة درابيه على الصدر، زين بذيل طويل مطرز بالزهور اعطى الفستان فخامة تليق بالعرس الملوكي، وبطرحة أدخلت عليها التطريزات الناعمة. وتميزت الأميرة رجوة منذ لحظة دخولها بهالة من الجمال الإستثنائي، فسلبت الأنفاس، وأبهرت المدعوين بإطلالتها العرائسية التي لن ننساها جميعاً بتوقيع ايلي صعب.

ولفت المصمم العالمي حينها في حديث خاص لـ "هي" أنه تم العمل على فستان الأميرة رجوة الحسين على مدى ثلاثة أشهر، ابتداء من اللحظة الأولى لبداية رسم الفستان الى مرحلة القياس النهائي، وقد عمل على تفاصيله اكثر من ثلاثين شخصا.

إطلالة الملكة رانيا بفستان ملكي

الملكة رانيا تزينت في العديد من المناسبات بتصاميم من إيلي صعب. شاهدناها في حفل زفاف ابنها ولي العهد الأمير الحسين، بفستان فخم للغاية من توقيع إيلي صعب، وجاء باللون البيج الفاتح وبقصة مستقيمة، وطويل حتى أسفل، وجاء غنيا بالتطريزات الذهبية الفاخرة التي زادت من أناقته.

إطلالة الملكة رانيا بفستان ملكي
إطلالة الملكة رانيا بفستان ملكي

إليسا بفستان أبيض كلاسيكي

غالباً ما تميل النجمة اللبنانية نحو التألق بأجمل الاختيارات من المصمم العالمي إيلي صعب في حفلاتها الغنائية. شاهدناها في العام الماضي في مهرجان صيف الكويت الغنائي بإطلالة أنيقة وناعمة باللون الأبيض من توقيع ايلي صعب. اختارت فستانا طويلا ومجسما من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة، ومزمومة عند المعصم، مع فتحة رقبة صغيرة، وتزين الخصر بفيونكات صغيرة كلاسيكية ما اضفى لمسة انثوية أنيقة على تلك الإطلالة.

إليسا بفستان أبيض كلاسيكي
إليسا بفستان أبيض كلاسيكي

اما تنورة الفستان فجاءت بصيحة البليسيه التي اضفت لمسة من الرقي والكلاسيكية لهذه الإطلالة الجذابة والأنيقة، ونسقت مع فستانها مجوهرات ماسية فخمة، زادت من جمال اللوك، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وهي التسريحة الكلاسيكية التي تفضلها ايضا في حفلاتها.

إليسا بفستان أبيض كلاسيكي
إليسا بفستان أبيض كلاسيكي

اللمسة الفخمة الكلاسيكية رافقت كذلك إليسا في احدى اطلالاتها المميزة التي حملت توقيع دار ايلي صعب Elie Saab. ارتدت اليسا فستان أسود من الجلد اللامعة، جاء بتصميم طويل مع الكسرات العصرية والرفيعة التي تنسدل من أعلى الخصر وصولا لنهاية التنورة. هذا التصميم دمج بين اللوك العصري واللمسة الكلاسيكية مع التفاصيل النافرة على قصة الصدر، اضافة الى تفاصيل الشيفون المفرع عند ناحية الأكتاف، فبدت بإطلالة متفردة.

إطلالة نانسي عجرم بجمبسوت فخم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم من عاشقات تصاميم ايلي صعب كذلك، فاخترنا لها من اطلالاتها بتصاميمه ظهورها بالجمبسوت باللون الأسود مصمم بخصر محدد بحزام جلدي رفيع وأرجل عريضة، مع فتحة ياقة على شكل حرف الـ V مرفق بوشاح شفاف منسدل خلف الأكتاف، وزين التصميم بالكامل بتطريزات ذهبية براقة على شكل خطوط عمودية منحنية محددة بشريط الستراس اللامع، وزين الوشاح بنفس التطريز اللامع الذي جعلها في غنى عن الاكسسوارات فاكتفت بأقراط متدلية وانتعلت حذاء بلاتفورم باللون الأسود، وتركت نانسي شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها بشكل.

إطلالة نانسي عجرم بجمبسوت فخم
إطلالة نانسي عجرم بجمبسوت فخم

إطلالات ماريتا الحلاني من إبداع إيلي صعب

الفنانة ماريتا الحلاني كانت حديث الصحافة وحديث الجمهور بالعديد من اطلالاتها بأهم المناسبات الشخصية لها بتوقيع ايلي صعب. سحرتنا بإطلالةً رقيقة  في حفل خطوبتها السابقة بفستان طويل محدد للخصر باللون الأزرق الباستيل، مميز بلمسة الدونتيل المطرز الذي يغطي الجزء العلوي بالكامل على شكل أكمام قصيرة وياقة عالية منحنية تتوسطها عقدة ذات أطراف متدلية، وانسدل الفستان من الأسفل بقصة مريحة وفضفاضة، واكتملت رقة طلتها بمجوهرات ماسية تلائم نعومة اللوك الذي اختارته لهذه المناسبة السعيدة، كما سحبت الجزء الأمامي من شعرها الداكن للخلف مع ترك خصلاتها المموجة منسدلة خلف ظهرها وتزينت ماريتا الحلاني بماكياج هادئ.

إطلالات ماريتا الحلاني من إبداع إيلي صعب
إطلالة ماريتا الحلاني من إبداع إيلي صعب

إيلي صعب كان ايضا الاختيار المثالي للعروس الجميلة ماريتا الحلاني في ليلة العمر، حيث تألقت بفستان زفاف رومانسي من إبداعه، طغت عليه النعومة التي تعكس شخصيتها، وتميز الفستان بقصة الأكتاف المكشوفة مع تصميم الأميرات المنفوش، وزين فستانها بقطع أوراق الشجر النافرة بشكل تقل كثافته من الأعلى للأسفل، مع لمسات الخرز اللامع الذي منح طلتها بعض البريق، وفضلت ماريتا فستانها باللون الأوف وايت، كما نسقت معه طرحة العروس الطويلة الموصولة بأكسسوار الرأس المرصع الذي زين شعرها الذي سرحته على شكل كعكة منخفضة، واكتملت أناقة العروس بعقد الشوكر الماسي مع الأقراط اللامعة.

إطلالة ماريتا الحلاني من إبداع إيلي صعب
إطلالة ماريتا الحلاني من إبداع إيلي صعب

هذه كانت مجموعة من أبرز وأجمل اطلالات النجمات في الفترة الأخيرة بتوقيع ايلي صعب. اي فستان أعجبكم أكثر؟.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.