سونام كابور

نجمة بوليوود سونام كابور تواصل خطف الأضواء بتنسيقاتها المبتكرة بعيدا عن الساري الهندي.. إطلالات تلهم طويلات القامة

محمود صلاح
30 يناير 2024

أبدعت مؤخرا النجمة الهندية سونام كابور في تنسيق إطلالات في غاية الأناقة مثلما عودتنا دائما، فرغم عشقها للساري الهندي الذي تطل به كثيرا إلا أن الستايلات العصرية أيضا تحضى بمكانة كبيرة في خزانتها، والملفت أن تنسيقاتها تجمع بين الروح الكلاسيكية الراقية واللمسة المعاصرة، وجاءت أحدث إطلالة لها بصيحة المونوكروم التي تعشقها باللون الأسود، كما أن إطلالاتها تتنوع بين البدل والتنانير وأيضا الفساتين بأساليب تلهم طويلات وممشوقات القامة بالتحديد.

سونام كابور تتألق في جلسة تصوير جديدة

نجمة بوليوود الجميلة سونام كابور شاركتنا صورَ أحدث جلسة تصويرٍ خضعت لها في الساعات الماضية، أطلت خلالها بلوك أنيق باللون الأسود الموحد، عبارة عن فستان ميدي ذو أكمام طويلة وياقة دائرية ضيقة، انسدل فوق قوامها بقصة مستقيمة.

سونام كابور بفستان ميدي ذو أكمام طويلة وياقة دائرية ضيقة
سونام كابور بفستان ميدي ذو أكمام طويلة وياقة دائرية ضيقة

 وتميز بتصميم هادئ مع لمسة جمالية بسيطة عبارة عن بعض شعيرات الريش المتناثرة من فتحة الياقة فوق عنقها، ونسقت معه بليزر أسود مزين في حوافه السفلية بالريش، كما انتعلت بوت الكاحل المدبب من المخمل الأسود وحملت كلاتش بنفس اللون ، أما شعرها الداكن فاختارت أن ترفعه على شكل كعكة عالية.

 بليزر أسود مزين على حوافه السفلية بالريش
 بليزر أسود مزين على حوافه السفلية بالريش

ستايلات عصرية وراقية بصيحة المونوكروم الأسود بأسلوب سونام كابور

لم يكن ظهور سونام كابور بلوك مونوكروم باللون الأسود جديدا عليها، لم أن ذلك اللون يعتبر من اختياراتها المفضلة كما أنها تعشق تنسيقه بصيحة المونوكروم في معظم الأحيان، فخلال عرض دار Dior في أسبوع الموضة منذ أيام أطلت بلوك مميز من توقيع الدار العالمية، نسقته من تنورة عالية الخصر من المخمل الأسود الفضفاض، تميزت بطول الكاحل، ارتدت معها قميصا أسودا جعلت فوقه جيليه مفتوح ومطرز من المخمل الأسود أيضا، كما أكملت اللوك بحزام الخصر العريض من الجلد الأسود متناغم مع حقيبة يدها المرصعة والبوت المزين بالأربطة.

سونام كابور بصيحة المونوكروم خلال عرض دار Dior في أسبوع الموضة
سونام كابور بصيحة المونوكروم خلال عرض دار Dior في أسبوع الموضة

وفي جلسة تصوير أخرى تألقت بزي صوفي أنيق باللون الأسود، مكون من تنورة ميدي ذات تصميم مستقيم وغير منتظم عند الأطراف، وتوب متناغم مميز بقصة اسميتريك باكمام قصيرة وزمزمة جانبية، نسقت ذلك الزي مع قفاز عالي بالاصابع المفتوحة من الجلد الأسود كلمسة جمالية معاصرة وجذابة، كما انتعلت البوت العالي من الجلد أيضا، واعتمدت تسريحة الكعكة مع المقدمة المنتفخة دون الحاجة لأي مجوهرات.

سونام كابور بزي صوفي أنيق باللون الأسود
سونام كابور بزي صوفي أنيق باللون الأسود

وفي ظهور آخر اختارت سونام كابور فستانا أسوداً بصيحة الـcut out، تميز بقصة طويلة ذات حواف متدلية على الأرض، مع خصر مزين بعقدة جانبية تتفرع منها الثنيات بالإضافة بفتحة جريئة في الجانب الآخر للتصميم، أما الياقة فاتخذت فتحة مائلة، وارتدت نجمة بوليوود الشهيرة جاكيت أوفر سايز مع فستانها ولم تتخل عن القفاز الجلدي الذي يعتبر من الاكسسوارات المفضلة لديها.

سونام كابور ترتدي فستانا باللون الأسود بصيحة الـcut out
سونام كابور ترتدي فستانا باللون الأسود بصيحة الـcut out

وبدت في غاية الأناقة بستايل كلاسيكي منمق عبارة عن طقم من المخمل الأسود، مكون من تنورة بانسل بقصة ماكسي صمم الجزء السفلي لها بشبكة مرصعة، وجاءت تنورتها منسقة بتوب ذو أكمام طويلة مع ياقة القلب، كما انفتحت أطرافه بقصة الكلوش، وزادت ذلك اللوك جاذبية بارتداء قبعة دائرية بتصميم شبكي مع التزين بعقد من اللؤلؤ الضخم.

سونام كابور بطقم من المخمل الأسود
سونام كابور ترتدي فستانا باللون الأسود بصيحة الـcut out

تنسيقات سونام كابور للفستان

الفساتين أيضا هي من القطع التي تفضلها الفنانة الهندية سونام كابور وتجيد تنسيقها بأسلوب متميز، حيث أطلت في أسبوع الموضة الباريسي بفستان طويل باللون الأسود من Dior، مصمم من القماش المجعد بياقة مربعة مع أكتاف منتفخة وخصر محدد، أما الأجزاء السفلية فتميزت بقصة واسعة، وحملت معه حقيبة ديور المرصع باللون الزهري الشاحب، كما زينت شعرها المرفوع نصف رفعة بفيونكة كبيرة باللون الزهري.

 سونام كابور بفستان طويل باللون الأسود من Dior
 سونام كابور بفستان طويل باللون الأسود من Dior

وسحرت سونام عشاقها بطلة أنثوية باللون الأزرق الملكي، عبارة عن فستان ميدي من Alexandre McQueen، مميز بخصر الكوريه المحدد، مع أكتاف عريضة ومنسدلة تلتقي بعقدة في منتصف منطقة الصدر، وانسدل أطراف فستانها بتصميم واسع تزينه الكسرات العريضة، ومع ذلك اللوك أيضا لم تتخل عن القفاز العالي من الجلد الأسود اختارته من Prada، كما انتعلت حذاءًا متناغما عبارة عن البوت عالي الساق وهو من القطع المفضلة لديها والذي يناسب طويلات القامة.

فستان ميدي من Alexandre McQueen باللون الأزرق الملكي
فستان ميدي من Alexandre McQueen باللون الأزرق الملكي

إطلالات جذابة بالتنورة من وحي سونام كابور

التنانير عموما هي من القطع التي تناسب طويلات القامة باختلاف تصاميمها، كما تعتبر اختيارا مثاليا يبرز طول القامة بشكل جذاب، لذلك نجد خزانة سونام كابور ممتلئة بالتنانير، ومن بين تنسيقاتها الخاطفة ذلك اللوك الناعم من Valentino والذي يليق بأجواء الخريف والشتاء، عبارة عن تنورة حريرية ميدي بقصة الكلوش، مع كنزة صوفية ذات قصة مائلة بالأكمام الطويلة، زينت بكريستالات متناثرة يتفرع منها الريش بشكل هادئ، وانتعلت بوت ذو ساق عالية مليئة بالثنيات، ونسقت تلك الإطلالة بأسلوب مونوكروم حيث جاءت جميع القطع باللون السيمون المرهف.

سونام كابور بتنورة حريرية ميدي بقصة الكلوش مع كنزة صوفية
سونام كابور بتنورة حريرية ميدي بقصة الكلوش مع كنزة صوفية

كما تألقت بتنورة ميدي بقصة البليسيه العريضة باللون الأسود، نسقتها بشكل حيوي مع توب ذو أكمام قصيرة باللون السماوي المطبع، وحملت مع ذلك اللوك حقيبة القلب الحمراء.

وتألقت كذلك بتنورة ميدي باللون الأحمر، تميزت بخصر عالي محدد بحزام عريض، مع قصة واسعة بالثنيات المنتظمة، نسقت معها كروب توب بقصة اوف شولدر باللون الأبيض كما انتعلت بوت عالي من المخمل الأسود.

إطلالات أنيقة بالتنورة من وحي سونام كابور
إطلالات أنيقة بالتنورة من وحي سونام كابور

وتفضل سونام أيضا صيحة البدلة التنورة حيث شاهدناها كثيرا بتلك الصيحة من بينها ذلك اللوك الذي اختارته باللون الأخضر مكون من تنورة ماكسي مستقيمة وعالية الخصر، مع جاكيت مجسم بجيوب مزدوجة، نسقتها مع توب وصندل باللون الأسود.

كما شاهدناها متألقة بستايل التنورة المنقوشة المطرزة بالورود، مع جاكيت أنيق مغلق كلاهما باللون الأسود، وانتعلت معهما حذاءا مدببا مرصعا باللون الفضي واعتمدت تسريحة الكعكة.

سونام كابور بصيحة البدلة التنورة
سونام كابور بصيحة البدلة التنورة 

الصور من حساب سونام كابور على انستجرام.