إطلالات وفساتين أغنت حفل جوائز الأوسكار بتوقيع المصممين العرب

إطلالات وفساتين أغنت حفل جوائز الأوسكار في السنوات الماضية بتوقيع المصممين العرب.. إختاري الأجمل منها

نانسي شربل
10 مارس 2024

ننتظر بفارغ الصبر اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز الاوسكار هذا العام Oscars 2024 ولا بد أن نتوقف عند أجمل فساتين السهرة الفاخرة والتي حملت توقيع العديد من المصممين العرب في السنوات الماضية، خصوصاً أن لمساتهن أساسية في هذه الحفلات العالمية والمهمة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي أبرز فساتين السهرة الجريئة والفاخرة التي رافقت اطلالات النجمات العالميات. فشاركينا رأيك بهذه التصاميم التي اخترناها لك بأسلوب ملفت.

إطلالة Cara Delevingne بفستان أحمر فاخر

إطلالة Cara Delevingne بفستان أحمر فاخر
إطلالة Cara Delevingne بفستان أحمر فاخر عام 2023

من الفساتين الجريئة التي لفتت الانظار في حفل جوائز الأوسكار لعام 2023، إطلالة Cara Delevingne الانيقة والعصرية بالتصميم الفاخر باللون الأحمر المنسدل بطبقات الأقمشة الحريرية الفضفاضة التي تظهر مفاتن جسمها.

فهذا الفستان الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Elie Saab، تميّز بقصة الكتف الواحد مع تفاصيل الكشكش والأقمشة الجامدة، قبل أن تنسدل الأقمشة الى الأسفل بطريقة واسعة جداً، مع الشق الجانبي من جهة والجيبة العريضة من جهة أخرى بطريقة ملفتة للنظر.

إطلالة Fan Bingbing بفستان فضي فاخر مع الكاب

إطلالة Fan Bingbing بفستان فضي فاخر مع الكاب
إطلالة Fan Bingbing بفستان فضي فاخر مع الكاب عام 2023

لا يمكن أن ننسى اطلالة النجمة Fan Bingbing عام 2023 خلال تمايلها على السجادة الحمراء بموضة فستان السهرة الفاخر بتوقيع دار Tony Ward. فهذا الفستان تميّز باللون الفضي البراق القوي مع القصة الضيقة والطويلة، قبل أن تنسدل أقمشة الشك الكريستالية بطريقة عصرية ونافرة، مع الحبيبات البراقة بطريقة ملفتة للنظر.

ننصحك باختيار هذا اللوك كونه يمنحك المدى ويجعلك مختلفة عن الاطلالات الكلاسيكية. ولا تترددي بتنسيقه بأسلوبها مع الكاب الأخضر الحريري ذات الأقمشة الفاخرة والتموجات الهندسية الفاخرة بكثير من الانوثة.

إطلالة Eva Longoria بالفستان الفضي الكريستالي

إطلالة Eva Longoria بالفستان الفضي الكريستالي
إطلالة Eva Longoria بالفستان الفضي الكريستالي عام 2023

وعام 2023، تألقت الجميلة  Eva Longoria بموضة الفستان الفضي الفاخر والمنسدل بقصته الطويلة والمتدرجة من الجهة الامامية. فجمعت بإطلالتها بين الفخامة والرقي بفستان ساحر وكريستالي مع تفاصيل الاقمشة اللماعة بطريقة مكشوفة من ناحية الصدر، والمترابطة على الأكمام الطويلة والفضفاضة.

هذه الاطلالة أتت بتوقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad واستكملت أناقتها بموضة الأقمشة الشفافة. فبدت أكثر جاذبية بهذه التصاميم العصرية والمتجددة.

إطلالة Mila Kunis بالفستان الزهري الحريري

إطلالة Mila Kunis بالفستان الزهري الحريري
إطلالة Mila Kunis بالفستان الزهري الحريري عام 2022

وعام 2022 برزت اطلالة النجمة Mila Kunis بموضة الفستان الزهري الفاتح الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad، وتميّز هذا التصميم بالقماش الحريري اللماع، مع قصة الباند العريض البارز على جهة واحدة من التصميم، الى جانب طبقات الاقمشة الحيوية والمتداخلة على كامل القطعة مع اسدال القماش العريض والطويل من جهة واحدة بأسلوب ملفت وفاخر.

إطلالة ريا أبي راشد بموضة الفستان الاسود

إطلالة ريا أبي راشد بموضة الفستان الاسود
إطلالة ريا أبي راشد بموضة الفستان الاسود عام 2022

كما زيّن Zuhair Murad اطلالة الجميلة ريا أبي راشد متألقة بموضة الفستان الاسود الفاخر بقصة السترابلس الهندسية البارزة، مع اسدال التصميم بشكل واسع الى الاسفل بأسلوب فاخر وملكي عام 2022.

إطلالة Molly Sims بموضة الفستان الاحمر الواسع

إطلالة Molly Sims بموضة الفستان الاحمر الواسع
إطلالة Molly Sims بموضة الفستان الاحمر الواسع عام 2022

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل الاوسكار 2022 اطلالة Molly Sims بموضة الفستان الاحمر الواسع من توقيع Elie Saab. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل الاقمشة الهندسية والنافرة على الجهة العليا للتصميم، مع تحديد الخصر بالحزام العريض، قبل اسدال التصميم الى الاسفل مع طبقات الاقمشة العريضة ذات الثنيات العصرية.

إطلالة Venus Williams بموضة الفستان الأبيض

إطلالة Venus Williams بموضة الفستان الأبيض
إطلالة Venus Williams بموضة الفستان الأبيض عام 2022

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Venus Williams بموضة الفستان الابيض المريح بتوقيع Elie Saab والجريء بقصة الصدر المكشوفة بأسلوب هندسي، مع الباند الفضي الرفيع من الجهة الامامية لضمان اطلالة مشرقة ومميزة.