ميرنا نور الدين

جولة على إطلالات ميرنا نور الدين بعد تألقها في "الحشاشين".. استلهمي منها ما يناسب حياتك العملية

سما جابر
1 أبريل 2024

الفنانة المصرية ميرنا نور الدين باتت حديث الجمهور والنقاد بعد أدائها لدور دنيا زاد في مسلسل "الحشاشين" أمام النجم كريم عبد العزيز، حيث تألقت ميرنا في أداء هذا الدور المميز ونالت إشادات الجميع، وبخلاف أدائها اللافت في العمل، فإن ميرنا تعد واحدة من النجمات اللواتي يتمتعن بمظهر أنيق وتحرص على الظهور بإطلالات جذابة باستمرار ، يمكنك أن تستلهمي منها ما يناسب حياتك العملية، وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

ميرنا نور الدين بإطلالات تناسب الحياة العملية 

ميرنا نور الدين تألقت في ظهور سابق مؤخرًا بإطلالة أنيقة تناسب المرأة العاملة، حيث ارتدت تنورة قصيرة ومجسمة باللون البيج ومزينة بالأزرار الذهبية ونسقت معها توب أسود من قطعتين جاءت القطعة العلوية شفافة ومزينة بالأحرف الضخمة في جميع أنحائها، مع أكمام طويلة وياقة مستديرة، وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ

وفي إطلالة أخرى تألقت ميرنا نور الدين بسروال جلدي باللون الأسود جاء بتصميم مريح وأنيق مع خصر مرتفع، فيما جاء الجزء العلوي على شكل توب أسود ضيق بأكمام طويلة ومجسمة وياقة مستديرة وانتعلت حذاء أنيق باللون الأحمر.

تر

ميرنا نور الدين خطفت الأنظار مسبقًا أيضًا بإطلالة أنيقة تناسب أجواء العمل، جاءت عبارة عن فستان قصير على شكل بليزر باللون الرمادي، مع طبقة سفلية باللون الأبيض، وجاء الزي بأكمام متوسطة الطول وتصميم مريح مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وجيبين ضخمين على الجوانب، وحددت خصرها بحزام عريض من نفس خامة الزي.

غ

ميرنا نور الدين بإطلالات لافتة تزامنًا مع نجاحها في "الحشاشين"

من بين الإطلالات اللافتة التي خطفت بها ميرنا نور الدين الأنظار، بالتزامن مع نجاح مسلسل "الحشاشين"؛ كانت عندما ارتدت فستان باللون الأسود بتصميم قصير جاء مجسمًا من الأعلى وواسعًا قليلًا من الأسفل مع كسرات البليسيه، ونسقت فوقه ميرنا سترة من قماش الجينز الأزرق المنقوشة بطبعات مربعات على كامل تصميمها، مع أكمام طويلة ومريحة وتركت السترة مفتوحة من الأمام، وانتعلت حذاء رياضي أبيض وارتدت حقيبة بيضاء ضخمة.

غ
وفي إطلالة أخرى تألقت ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة عبارة عن سروال أسود مجسم مع توب باللون نفسه ووضعت فوقه معطف باللون البيج بتصميم مريح وطويل مع أكمام طويلة وواسعة وياقة عريضة، فيما انتعلت حذاء رياضي ووضعت على خصرها حقيبة صغيرة.

غ
الفنانة المصرية ظهرت من قبل بإطلالة أنيقة عبارة عن تنورة من قماش البليسيه باللون الأسود بتصميم مريح وميدي وخصر مرتفع، ونسقتها مع توب أسود كذلك جاء بأكتاف عريضة مع فتحة رقبة مستديرة، وانتعلت صندل باللون المستردة بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ
أجمل إطلالات ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين اختارت إطلالة جذابة في ظهور سابق، جاءت عبارة عن سروال من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم مريح، ونسقت معه من الأعلى بليزر باللون الكريمي بتصميم قصير وأكمام طويلة وتزين البليزر بالقطع الذهبية المربعة في بعض من أنحائه مع الياقة العريضة.

غ
كما تألقت النجمة المصرية بإطلالة خاطفة كذلك من قبل جاءت عبارة عن فستان قصير ومريح باللون الأسود، ونسقت فوقه سترة من الفرو الأسود بتصميم واسع وقصير مع أكمام طويلة وسحاب أمامي لكنها تركته مفتوحًا وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود، وأمسكت حقيبة بيضاء صغيرة.

غ
فيما اختارت في ظهور آخر ارتداء تنورة مجسمة وقصيرة باللون الوردي مع خصر مرتفع ونسقت معها توب باللون الأسود بتصميم مجسم وبأكمام طويلة وضيقة، مع فتحة رقبة مستديرة، وتزينت بقبعة سوداء دائرية، وانتعلت حذاء أسود.

غ
معلومات عن ميرنا نور الدين

من المعروف أن ميرنا نور الدين ممثلة مصرية، مواليد 23 أبريل 1990، درست في أمريكا، ومن ثم انتقلت إلى مصر وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وقدمت أول أدوارها مسلسل تحت السيطرة، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية الأخرى من ضمنها مسلسلات "كوفيد 25، الكتيبة 101، الاختيار 3، دايمًا عامر، نصيبي وقسمتك، ورا كل باب، حكايات بنات"، وغيرها من الأعمال الدرامية الشهيرة.

أما أحدث الأعمال التي تشارك فيها هو مسلسل "الحشاشين" الذي يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ وسارة الشامي ونور إيهاب وسوزان نجم الدين وعمر الشناوي

غ
الصور من حساب ميرنا نور الدين على انستجرام