إطلالات عيد الفطر باللونين الأزرق والاخضر على طريقة النجمات

إطلالات باللونين الأزرق والاخضر تسيطران على اختيارات النجمات بآخر أيام شهر رمضان.. استوحي منهن أزياء عيد الفطر

إحسان علّوه
8 أبريل 2024

أبهرتنا العديد من النجمات بأجمل الأزياء الرمضانية من الألوان الى التصاميم الشرقية طيلة أيام شهر رمضان، وما كان لافتاً في آخر أسبوع، هو اتجاه العديد منهن نحو اللونين الأزرق والأخضر بمختلف التدرجات الفاتحة والداكنة، مع تصاميم غلب عليها الطابع الشرقي والمطرز من العبايات التراثية الى الفساتين الفضفاضة والقفاطين المزخرفة، فظهرن وكأنهن في منافسة وديّة. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من إطلالات النجمات في شهر رمضان 2024 باللونين الأخضر والأزرق اللذان يسيطران على اتجاه الموضة لهذا الموسم، لتستوحي منهن إطلالات أنيقة ومحتشمة لعيد الفطر السعيد 2024.

إطلالات مي عمر باللونين الأزرق والأخضر

في أكثر من إطلالة لها، ظهرت نجمة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" باللونين الأزرق والأخضر ضمن ليالي شهر رمضان، وهما من الألوان التي تسيطر على موسم ربيع 2024. شاهدناها بستايل عصري قبل يومين بجمبسوت حريري مريح وواسع باللون الأزرق السماوي الفاتح. جاء من الأعلى مجسمًا وانسدل بأرجل واسعة، وتحدد خصر الجمبسوت بحزام عريض من قماش مختلف، فيما نسقت معه مي عمر رداء طويل باللون الأبيض المنقوش بالتطريزات والخيوط الفضية وجاء الرداء بتصميم واسع ومريح للغاية مع أكمام طويلة وواسعة انتهت بإطار من نفس قماش الجمبسوت الأزرق السماوي.

 مي عمر
مي عمر بجمبسوت أزرق فاتح

إطلالة مي عمر هذه تناسب أجواء الفرح والعيد من حيث اللون الأزرق الفاتح والتصميم الأنيق والمريح للمرأة العربية، والأهم اللمسة المحتشمة في قصّة الجمبسوت.

في إطلالة ثانية لمي عمر، لفتتنا بإطلالة رمضانية أنيقة، مرتدية فتتانا طويلا بستايل عباية بأكمام طويلة وفضفاضة، وجاء الفستان بدون أي نقوشات أو تطريزات، وغلب عليه قماش الساتان، وهو من توقيع SemSem .

 مي عمر
مي عمر بعباية باللون الأخضر

من الناحية الجمالية، تركت خصلات شعرها البني المموج منسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا ترابياً، وبدت بغاية الأناقة.

إطلالات هيفاء وهبي باللون الأزرق

لمحبات اللون الأزرق الفاتح وبتصميم محتشم لعيد الفطر، اخترنا لكم من أحدث اطلالات هيفاء وهبي إطلالتها بفستان طويل وفضفاض بستايل العباية المحتشمة والمزينة عند المعصمين بالريش الكثيف، وتميز التصميم بجزء داخلي بدون أكمام مميز برقبة الهالتر.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي بالعباية الزرقاء السماوية

أكمام الريش منحت ثوبها اللمسة الفنيّة البارزة والأنثوية، ويمكن اختيار هذا الثوب ضمن أزياء احتفالات عيد الفطر السعيد.

وفي إطلالة أخرى أطلت بها النجمة اللبنانية مؤخرًا ، مزجت بين اللونين الأزرق والفضي عندما ارتدت فستان ميدي باللون الفضي الفاتح اللامع، الذي جاء بتصميم ضيق، ونسقت فوقه عباءة مفتوحة باللون الأزرق السماوي الفاتح تميزت بتطريزات ذهبية براقة على الأكمام والكتفين.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة باللون الأزرق

إطلالة يارا بفستان أخضر

الفنانة اللبنانية يارا اختارت في أحدث ظهور لها إطلالة شرقية راقية، تميزت بتصميم محتشم باللون الأخضر الزمردي، عبارة عن عباية فضفاضة مميزة بفتحات للذراعين، وكانت اللمسة المميزة في تصميم الثوب عند الياقة التي اتخذت تصميما عاليا.

يارا
يارا بالعباءة الخضراء

فستان يارا يناسب عيد الفطر خاصة مع تطريزاته الكريستالية المزدانة على الياقة والتي منحت الثوب لمسة من الفخامة. انتعلت يارا مع فستانها صندلاً مفتوحاً باللون الفضي مع حمل حقيبة ديور الميتاليك بنفس اللون، واعتمدت تسريحة الكعكة العالية.

إطلالة درة باللون الأخضر

الفنانة درة واكبت كذلك صيحة اللون الأخضر واختارته بدرجة الباستيل الفاتحة، مرتدية القفطان الأنيق بتصميم فضفاض غني بالثنيات فوق منطقة الصدر، مع تطريزات الورود البيضاء من الجانب، وزين بحزام رفيع.

إطلالة درة باللون الأخضر
إطلالة درة باللون الأخضر

كما تميز التصميم بلمسة مبتكرة بعيدا عن التصميم التقليدي، عبارة عن أكمام مفتوحة من الأعلى وتنسدل فوق الذراعين بقماش شفاف تلامس أطرافه الأرض، وتزينت درة مع تلك الإطلالة بأكسسوار للرأس مزدان بالورود البيضاء المتناغمة مع تطريز الثوب، مع تسريحة الشعر الويفي.

إطلالة ميساء مغربي بقفطان أزرق

النجمة ميساء مغربي تلهم المرأة في عيد الفطر 2024، بإطلالة مونوكروم باللون الأزرق الداكن والقماش اللامع، فشاهدناها ترتدي عباية من تصميم سلمى بن عمر، بتصميم تراثي مع أكمام الخفاش العريضة، والخصر الرفيع المزين بقطع أكسسوار ذهبية، بينما كانت اللمسة البارزة الزخرفات الذهبية عند منطقة الصدر بالورود الذهبية التي منحت حركة فنيّة للثوب.

إطلالة ميساء مغربي بقفطان أزرق
إطلالة ميساء مغربي بقفطان أزرق

أكملت طلتها بالمجوهرات الذهبية البراقة، وتسريحة الشعر الطويل المالس والمكياج الأزرق الملون، فبدت بغاية الأناقة والرقي.

إطلالة رؤى الصبان بقفطان أخضر

اللون الأخضر الموحّد توج إطلالة رؤى الصبان في أحدث حلقاتها من برنامج "آخر كلام"، فارتدت قفطانا من توقيع "قفطان المخمرية" جاء بتصميم تقليدي أنيق، وتميز بقصته الأنثوية الفضفاضة مع الأكمام الطويلة، والتنورة الكلوس، بينما جاء الحزام مزدانا بالحبيات اللامعة التي عززت من فخامة الفطعة.

إطلالة رؤى الصبان بقفطان أخضر
إطلالة رؤى الصبان بقفطان أخضر

إطلالة فرحانة بودي باللون التركواز

الفاشينيستا الهندية فرحانة بودي اتجهت كذلك الى إطلالة مبهجة باللون الأزرق التركواز تناسب احتفالات عيد الفطر 2024، فارتدت عباية طويلة وفضفاضة مميزة بأكمام مفتوحة ملتصقة بالكتفين، بقصة غنية بالثنيات وزين فستان فرحانة بياقة منفصلة من الدونتيل المطرز الذي اتخذ فتحة دائرية ضيقة تلف عنقها، مع فتحات جانبية عند الكتفين، كما جاء محددا بتطريز لامع، وتزينت نجمة برنامج الواقع الشهير Dubai Bling “دبي بلينغ" بأقراط ذهبية مع ترك شعرها الداكن منسدلا بتسريحة النصف رفعة.

إطلالة فرحانة بودي باللون التركواز
إطلالة فرحانة بودي باللون التركواز

اطلالة نهى نبيل بالقفطان الأزرق الباستيل

أزياء عيد الفطر 2024 تشمل إطلالات القفاطين لمحبات اللوك التراثي والمحتشم، فيمكن الاستلهام من الإعلامية الكويتية نهى نبيل فستان بستايل القفطان التراثي باللون الأزرق الباستيل. تميز القفطان بأكمام شفافة مفتوحة من الجانبين مع أجزاء متدلية من الكتفين، وحزام يلف خصرها، وزين قماش الثوب الانسيابي بتطريزات موزعة بفخامة وإتقان فوق منطقة الصدر، كما تناثر بعض الخرز على الأطراف السفلية، وزين بشرائط مطرزة كذلك، وقامت نهى باعتماد تسريحة الشعر الويفي المرفوع نصف رفعة، بينما اختارت مجوهرات فخمة باللون الذهبي.

اطلالة نهى نبيل بالقفطان الأزرق الباستيل
اطلالة نهى نبيل بالقفطان الأزرق الباستيل

هذه كانت مجموعة من اختيارات النجمات باللونين الأزرق والأخضر بتدرجات مختلفة يمكن الاستلهام منها لأزياء عيد الفطر السعيد 2024.. شاهدوا الصور واستلهموا ما يعجبكم.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.