سلمى ابو ضيف

إطلالات نهارية شبابية تجعل ربيعك في 2024 شعاره الأناقة على طريقة سلمى أبو ضيف

سما جابر
22 أبريل 2024

النجمة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف تعد واحدة من أكثر النجمات اللواتي يحرصن على الظهور بإطلالات عصرية وأنيقة تبرز رشاقتها، وتجعلها دائمًا محل اهتمام الجمهور، وكان لسلمى أبو ضيف العديد من الإطلالات النهارية المميزة التي تناسب أجواء الربيع أيضًا، ويمكنك أن تستوحي منها ما يلائمك

أحدث إطلالات سلمى أبو ضيف التي تلائم الأجواء النهارية

سلمى أبو ضيف تألقت مؤخرًا بعدة إطلالات مميزة تلائم الأجواء النهارية من بينها عندما ارتدت سروال من الجينز الفاتح المطبع بنقشات على شكل قلوب ملونة، مع تصميم مريح وأرجل واسعة، ونسقت سلمى معه تي شيرت باللون الأبيض بأكمام طويلة وتصميم مريح ووضعت نظارة شمسية على عينيها.

غ

إطلالة أخرى أنيقة وعصرية تألقت بها سلمى أبو ضيف مؤخرًا عندما ارتدت فستان بسيط باللون الأسود جاء بصيحة الكب مع تصميم مجسم من الأعلى وانسدل مريحًا وطويلًا، وتزين الفستان من الأسفل بنقشات من الخيط الأسود البارز كذلك وأمسكت سلمى حقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاء بني.

غ

من بين الإطلالات النهارية التي أطلت بها سلمى أبو ضيف مؤخرًا، كانت عندما ارتدت بليزر على شكل فستان قصير جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وواسعة مع ياقة صغيرة، ووضعت سلمى على خصرها حزام جلدي عريض انسدل منه ما يشبه الأربطة الملونة باللون النبيتي كما انتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء ضخمة.

غ

سلمى أبو ضيف بإطلالات تناسب الربيع 

في إطلالة خطفت بها الأنظار مؤخرًا أطلت سلمى أبو ضيف بفستان يلائم المناسبات النهارية، وجاء باللون الأخضر الليموني جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة مطرزة بالكريستالات البراقة وفتحات على جانبي الخصر وظهر مكشوف، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا حتى أسفل مع فتحة ساق جانبية.

غ

النجمة المصرية ظهرت بإطلالة مسبقًا تجمع بين الرقة والعصرية، مكونة من فستان طويل ذو قصة مستقيمة، تغمرها نقشة الورود الخضراء فوق القماش الرمادي، وتزين الفستان بزمزمة عمودية تتوسط منطقة البطن تعلوها فتحة جريئة، كما تميز بحمالات رفيعة، ووضعت فوقه كلمسة جمالية جاكيت أوفر سايز من الجلد الأسود، كما انتعلت صندل مفتوح ميتاليك باللون الفضي.

ه

وخلال إحدى رحلاتها ظهرت سلمى أبو ضيف بإطلالة عملية عبارة عن سروال مريح بنقشة الكاروهات بخصر مرتفع، ونسقت معه توي قصير باللون الأسود مع حمالات عريضة، وارتدت حقيبة صغيرة حمراء وقبعة رياضية وحذاء باللون الأبيض.

ه

أجمل إطلالات سلمى أبو ضيف المناسبة لربيع 2024

وفي ظهور آخر تألقت سلمى أبو ضيف بإطلالة رقيقة مكونة من فستان قصير باللون الأسود، مميز بخصر محدد مع فتحة التنورة المنتفخة قليلا، وكلمسة جمالية رقيقة زين بحمالات بيضاء ممتدة على شكل ورود بارزة على منطقة الصدر، نسقته مع حقيبة جلدية مرصعة كما تزينت بأقراط مرصعة بحبات اللؤلؤ المتدلية.

ه

وفي إطلالة أخرى عملية تناسب الربيع وأجواء النهار، تألقت سلمى بسروال من الجينز الفاتح بأرجل واسعة، ونسقت فوقه توب أسود بحمالات عريضة ورقبة مستديرة وتصميم ضيق، مع نهاية غير متوازية أضفت لمسة أنيقة وعصرية على تلك الإطلالة.

غ
الفنانة الشابة سبق وظهرت بإطلالة ملفتة تناسب بعض المناسبات النهارية، فارتدت فستان قصير من الكروشيه بقصة الكاب باللون الأخضر، وتميز الفستان بياقة ضيقة وقصة قصيرة مع أطراف بارزة مزينة بطبقة كثيفة من الريش المتطاير باللون الأخضر المشرق، وارتدت معه تنورة ميني سوداء، واكملت هذا الاستايل الجذاب بحذاء بلاتفورم باللون الأخضر البراق وحملت حقيبة يد معدنية لامعة  

غ

معلومات عن سلمى أبو ضيف 

الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف، هي ممثلة مصرية وعارضة أزياء، وقد احتفلت مؤخرًا بتدشين علامتها التجارية في مجال تصميم أزياء البحر، ونشرت صور من تصميماتها على حسابها بانستجرام وقالت: "يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات "إلما"، هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الأجسام، لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة تجعل من الصعب على النساء العثور على ما يناسبهن ونوع أجسادهن- إنه صراع دائم رأيته في كل مكان. لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب، بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها".

ف

الصور من حساب سلمى أبو ضيف على انستجرام