رانيا يوسف

نجمات تراجعن عن رأيهن في الارتباط ورانيا يوسف "عروس" قريبًا.. من رفض الفكرة إلى دخول قصص حب جديدة

سما جابر
23 أبريل 2024

كان لعدد من النجمات العرب آراء مختلفة حول فكرة الدخول في قصص حب جديدة بعد فشل علاقاتهن السابقة وزيجاتهن، فصرحن أكثر من مرة لوسائل الإعلام أنهن قررن عدم التفكير في الارتباط مجددًا، لكن على ما يبدو أن بعضهن تراجعن عن هذا القرار ودخلت في قصص عاطفية جديدة أصبحت حديث الجمهور، وكان من أحدث هؤلاء النجمة رانيا يوسف

رانيا يوسف

النجمة المصرية رانيا يوسف كشفت أكثر من مرة في لقاءات إعلامية عن أنها ترفض فكرة الارتباط مجددًا بعدما مرت بـ3 زيجات فاشلة، كان من بينها المنتج محمد مختار الذي أنجبت منه ابنتيها، ولكن مؤخرًا تراجعت رانيا عن تصريحاتها بشأن الارتباط، وقررت الدخول في قصة حب جديدة كشفت عن تفاصيلها مؤخرًا.

رانيا يوسف أكدت أنها تعيش قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، وأنها بصدد الزواج قريبًا إلا أنها لم تحدد موعد الزفاف بعد، ولفتت إلى أنها لن تقيم حفل زفاف من الأساس أو ترتدي الفستان الأبيض، حيث إنها لا تحب التقاليد الخاصة بتلك المناسبة.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه كل من إيمان عز الدين ومنى عبد الغني، عبر قناة cbc، أكدت رانيا يوسف أنها والشخص الذي ترتبط به حاليًا في مرحلة إعجاب متبادل، كما كشفت عن بعض من صفاته وأكدت أنه شخص متواضع جدًا، ومكافح وتكن له كل الاحترام.

كما أكدت أن هذا الشخص يكبرها بـ4 أعوام فقط، ومطلق حيث سبق له الزواج من قبل، وله ابن وحيد من طليقته التي تجمعه بها علاقة صداقة جيدة بالرغم من انفصالهما مطلق إذ سبق له الزواج من قبل، وله ابن وحيد من طليقته، التي مازالت تجمعه بها علاقة صداقة جيدة رغم الانفصال"، لافتة إلى أنه يكبرها بـ4 أعوام فقط، لكنها لا تؤمن بفارق السن".

وعن الصفات التي تكرهها رانيا يوسف في الرجال بشكل عام، كان أبرزها صفة البخل، موضحة أن البخل في الرجل يعني البخل في الوقت والمسؤولية والعواطف والماديات، كما شددت على أنها ترفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة.

ه

مي سليم 

الفنانة مي سليم منذ أن أعلنت انفصالها عن والد ابنتها لي لي عام 2013، صرحت حينها أنها لن تفكر في الزواج مرة أخرى وأنه أمر غير وارد في ذهنها من الأساس، وإذا حدث صدفة وكان مناسبًا لها ولابنتها وقتها سوف تفكر في الأمر، لكنها لن تسعى إليه، لافتة إلى أن عملها بالفن وابنتها، فقط هما ما يشغلان تفكيرها، لكن مع مرور 5 أعوام قررت مي سليم الدخول في قصة حب جديدة. 

وفوجئ الجمهور في عام 2018 من زواج مي سليم بالفنان وليد فواز بعد قصة حب نشأت بينهما خلال تصوير مسلسل "الرحلة"، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا وانفصلا في شهر العسل، ليصبح كل منهما وكواليس تلك الزيجة محل اهتمام الجمهور.

ل

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم أيضًا كانت من بين النجمات اللواتي رفضن فكرة الارتباط مجددًا خاصة فبعد طلاقها من خبير التغذية هاني أبو النجا، ومعاناتها لمدة 11 عامًا بسبب أزماتهما معًا، حيث أكدت في أكثر من لقاء عقب الطلاق أنها لا تفكر في الزواج مجددًا، ولا تفكر في أي شيء سوى نفسها وأبنائها وفنها.

ووقتها خرجت شائعة تفيد بارتباطها، وحينها ردت عليها وقالت بحسم: "أنا ما اتجوزتش ولا هتجوز، ولا في دماغي أي حاجة، تركيزي حاليًا في شغلي وأولادي ونفسي فقط"، كما لفتت إلى أنها لن تنتظر الزواج مرة أخرى، لكن في عام 2021 تراجعت نيللي كريم عن قرارها بعدم الزواج، وقررت الارتباط بلاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد مرورهما بقصة حب قررا أن يكملاها بالزواج، وأقامت نيللي كريم حفل زفاف مميز جمع أقاربها وأصدقائها في أحد المدن الساحلية.

غ

أنغام

النجمة المصرية أنغام كانت أيضًا ضمن النجمات الرافضات لفكرة تكرار تجربة الزواج والارتباط، حيث ظهرت في أكثر من لقاء إعلامي قبل سنوات وقالت إنها لا تريد الزواج مرة أخرى، ليس بسبب خوفها من فقدان حضانة أحد أبنائها، لكن لأنها تعيش سعيدة أكثر بدون وجود رجل في حياتها.

وفي عام 2016 حلت ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب وأكدت أنه لا يوجد رجل تقدم للزواج منها في تلك الفترة، لأنها لا تعطي فرصة لأي رجل في الاقتراب منها أكثر من اللازم، ولفتت أنغام إلى أنها تستطيع العيش بدون زوج، وأن ابنيها الشباب يعوضوها عن وجود الرجل في حياتها، لكن بالرغم من تلك التصريحات، فاجأت أنغام الجميع في عام 2019 بزواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم، إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا وانفصلا بعد عام تقريبًا من الزواج الذي كان مليئًا بالأزمات.

ه

 الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام