جيجي حديد

في عيد ميلادها الـ29 قوموا بجولة معنا على أجمل إطلالات جيجي حديد على منصات عروض الأزياء

سما جابر
23 أبريل 2024

العارضة الشهيرة جيجي حديد تحتفل اليوم الموافق 23 أبريل بعيد ميلادها الـ29، حيث حرص عدد من جمهورها على تقديم التهاني لها والتعبير عن مدى محبتهم، كما سلطوا الضوء على أجمل إطلالاتها الخاطفة التي سبق وقد ظهرت بها على منصات عروض الأزياء خلال الفترة الماضية، وفيما يلي نرصد لكم أجمل وأبرز تلك الإطلالات التي خطفت انتباه جمهور جيجي حديد   

جيجي حديد بإطلالات لافتة في عروض الأزياء تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها

جيجي حديد سبق وقد أطلت مؤخرًا على أحد منصات عروض الأزياء بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن معطف باللون البيج الفاتح، بتصميم ميدي ومغلق من الأمام مع فتحة ساق أمامية قصيرة وأكمام منتفخة وطويلة وياقة ضخمة، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال.

ل
وفي إطلالة أخرى خلال منصة عرض أزياء دار فيرستاشي، تألقت جيجي حديد بفستان باللون الأسود جاء بأزرار أمامية ذهبية ضخمة وانسدل الفستان مريحًا وطويلًا حتى أسفل، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وجاءت الأكمام شفافة ومنتفخة قليلًا وطويلة ومزمومة من نهايتها، فيما جاءت الياقة ونهاية الأكمام باللون الأبيض، ونسقت جيجي مع تلك الإطلالة قفازات سوداء قصيرة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ل
كما تألقت في عرض آخر بفستان قصير ومجسم باللون النيود المزين بالتطريزات البراقة باللون الأسود، مع فتحة صدر غير منتظمة، ونسقت معه معطف أسود طويل بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام وارتدت قفازات جلدية حمراء.

ع
أجمل إطلالات جيجي حديد على منصات العرض

جيجي حديد تألقت من قبل بإطلالات جذابة على منصات العرض ومن بينها عندما ارتدت بدلة بتصميم عصري باللون الأسود البراق، وكانت عبارة عن سروال واسع مع بليزر بأكمام طويلة وأزرار أمامية فضية، وأكتاف مرتفعة، وزينت تلك الإطلالة باكسسوارات فضية أنيقة.

ل

وخلال مشاركتها في منصة عرض فيرساتشي لمجموعة ربيع صيف 2024، ظهرت جيجي بفستان انسيابي باللون الأصفر الباستيل، انسدل بكل نعومة على قوامها الممشوق بتصميمه المستقيم، كما زين بحمالات رفيعة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، تتدلى أطرافها بشكل مائل على منطقة الصدر، كما تزين فستانها بشق جانبي عال، ونسقت معه صندلاً مفتوحا بشريط شفاف.

ل
كما تألقت في ظهور آخر بفستان بسيط للغاية جاء بلون فاتح وانسدل بتصميم ميدي ومريح مع حمالات رفيعة وثنيات على معظم الفستان، وزادت من أناقته مع فتحة ساق جانبية طويلة، كما انتعلت صندل باللون البيج وأمسكت حقيبة صغيرة.

ع

جيجي حديد بإطلالات مريحة

وفي إطلالة أخرى خطفت جيجي حديد الأنظار بسروال باللون البيج بتصميم واسع ومريح مع جيوب ضخمة، ونسقت معه توب قصير من الصوف بدرجة أخرى من درجات البيج مع أكمام متوسطة الطول، وتزين التوب بفتحات عند الكتفين، كما تزين السروال بحزام عريض على منطقة الخصر، من نفس لون التوب.

ع

 من بين الإطلالات المريحة التي تألقت بها جيجي حديد في ظهور سابق، كانت عندما ارتدت فستان باللون البيج، بتصميم مريح وجاء متوسط الطول، ونسقت فوقه بليزر فضفاض باللون البني مع أكمام طويلة وواسعة وانسدل من الأكمام ما يشبه الشراشيب الداكنة.

تر

جيجي حديد في أحد العروض كذلك تألقت بفستان قصير على شكل بليزر مريح وواسع باللون الكريمي، جاء مزينًا بالجيوب البنية الجلدية في بعض من أنحائه، مع الأكمام الطويلة المريحة، والرقبة الجلدية البنية كذلك، وأمسكت جيجي حقيبة بنية صغيرة وانتعلت صندل باللون نفسه.

تر
معلومات عن جيجي حديد

من المعروف أن جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، من مواليد 23 أبريل 1995 في لوس انجلوس، ويرجع أصول جيجي من والدها محمد حديد من فلسطين وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعمِل في الاستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر.

ع

وتخرجت جيجي حديد في المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثم انتقلت إلى مدينة نيويورك لتواصل الدراسة وعروض الأزياء التي كانت قد بدأتها في العام 2011، والبداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء بدأت عندما كانت في العامين من عمرها، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، وتم اختيارها لاحقًا كوجه إعلاني للماركة.

الصور من حساب جيجي حديد على انستجرام وAFP.