ابنة كاثرين زيتا جونز

مشاهير أعدن إحياء فساتين أمهاتهن في مناسبات مختلفة وأحدثهن ابنة كاثرين زينا جونز

سما جابر
24 أبريل 2024

يبدو أن عدد من المشاهير والنجمات يتخذن أمهاتهن كقدوة لهن في الأناقة ويحرصن على اتباع أسلوب مشابه لإطلالاتهن الشهيرة التي سبق وظهرت بها الأمهات في مناسبات مختلفة، ومؤخرًا استعانت بعض من النجمات وبناتهن بنفس الأزياء التي سبق وارتدتها الأمهات من قبل، ليعدن بذلك إحياء تلك الإطلالات ولكن بشكل عصري، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

ابنة كاثرين زيتا جونز 

كاريس زيتا دوغلاس حرصت مؤخرًا على الظهور بنفس فستان والدتها النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، الذي سبق وارتدته في عام 1999 خلال حضورها حفل توزيع جوائز MTV Movie Awards عندما تم ترشيحها لجائزة أفضل أداء متميز، وفازت بها لاحقاً عن دورها في فيلم "The Mask of Zorro".

ل

وظهرت ابنة كاثرين في الصور الجديدة التي نشرتها عبر انستجرام خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ21، وهي تستعرض فستان والدتها الشهير الذي جاء باللون الوردي بتصميم مجسم وميدي، لإيما جاء الجزء العلوي من قماش الدانتيل الأبيض المزين بالتطريزات الملونة ذات اللون الأخضر والوردي الداكن، مع الحمالات الرفيعة المزينة بالتطريزات البراقة كذلك.

غ

ابنة سلمى حايك

ولم تكن ابنة كاثرين زيتا جونز هي الوحيدة التي قررت أن تعيد ارتداء فستان والدتها، لكن سبقتها أيضًا ابنة النجمة العالمية سلمى حايك؛ فالنتينا بالوما، التي قررت أن تعيد ارتداء فستان شهير يخص سلمى حايك، حيث إن الأم اصطحبت ابنتها معها من أجل حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023.

غ

وظهرت الابنة بفستان أحمر راقي وأنيق جاء بتصميم ضيق من الأعلى بدون أكتاف، ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر، واتضح أن الفستان الذي ارتدته فالنتينا؛ يعود لوالدتها النجمة سلمى حايك، التي سبق وقد ظهرت به قبل سنوات طويلة في حفل Fire & Ice Gala الذي أقيم عام 1997 في هوليوود، وهو من توقيع Isaac Mizrahi، ووقتها اختارت سلمى أن تضع على كتفيها شال صغير من نفس لون الفستان.

تر

ابنتا أنجلينا جولي

النجمة العالمية أنجلينا جولي، قررت أيضًا في فترات سابقة، إهداء عدد من أزيائها المميزة لبناتها، من أجل الظهور بها في مناسبات مختلفة، ليظهرن بنفس إطلالات والدتهما ولكن بتنسيقات تناسب كل منهما، ففي أحد المناسبات ظهرت شيلوه ابنة أنجلينا جولي، وهي مرتدية فستان أنيق قد سبق وظهرت به والدتها من قبل، وجاء الفستان الأنيق باللون الأبيض المطبع بالفروع والزهور السوداء في جميع أنحائه وهو من توقيع ديور، لكن يبدو وأن الابنة قد قررت أن تقوم بإدخال بعض التعديلات عليه.

ف

وكان الفستان الأصلي الذي ارتدته أنجلينا جولي من قبل، قد انسدل طويلًا ومنفوشًا وبأكتاف عريضة، بينما الابنة قررت أن تجعله أقصر قليلًا ليتناسب معها ويظهرها بشكل عصري أكثر، وانتعلت معه حذاء مسطح باللون الأسود.

ل


أما في أثناء الاحتفال بفيلم "Eternals" شوهدت زهرة ابنة أنجلينا جولي، وهي مرتدية نفس الفستان الذي سبق وظهرت به والدتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وهو من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وجاء الفستان بتصميم مريح حيث انسدل بداية من الخصر طويلًا ومستقيما، مع أكمام طويلة، وضيقة، وتزين في جميع أنحائه بالتطريزات الفضية البراقة التي زادت من فخامته وأناقته.

غ

ه

أمينة خليل ووالدتها

النجمة المصرية أمينة خليل كانت حديث الجمهور قبل سنوات بعدما قررت أن تعيد ارتداء إحدى الفساتين المميزة التي سبق وقد ظهرت بها والدتها من قبل، فشاركت الجمهور على موقع انستجرام، بصورة لها وهي مرتدية فستان أسود ومنقوش بالورود الملونة في جميع أنحائه وبقصة الكتف الواحد العريض، وتصميم ميدي وانسدل واسعًا ومريحًا بداية من الخصر.

وكشفت أمينة خليل في تعليقها على الصورة التي نشرتها: "3 أجيال من آل خليل.. أنا وماما وزينة لابسين نفس الفستان.. سيبكم بقى من فساتين الجونة، ده اللي يكسب.. أحلى فستان في حياتي كلها.. بحبكم أوي يا أغلى 2 في عمري".

ه

ابنة رانيا يوسف 

نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف يبدو وأنها مولعة بذوق والدتها النجمة الشهيرة، في اختيارات أزيائها، كما أنها يبدو وقد ورثت جرأتها أيضًا، حيث خطفت رانيا يوسف الاهتمام في أحد المهرجانات الفنية قبل سنوات، بفستان جريء اعتبره البعض قد لا يكون مناسبًا لهذه الفعالية، وجاء تصميمه من قطعتين، الأولى عبارة عن بطانة قصيرة باللون الأسود، والقطعة العلوية جاءت شفافة وطويلة ومطرزة بالتطريزات السوداء في جميع أنحائها، مع أكتاف عريضة ورقبة دائرية، وهو الفستان الذي قررت أن تهديه لابنتها نانسي، ففي فعاليات مهرجان الجونة 2020، قررت نانسي أن ترتدي نفس فستان والدتها الذي سبق وقد أثار أزمة عندما ارتدته الأم، وحرصت نانسي على تنسيقه بنفس الطريقة التي قد نسقته بها والدتها.

 غ
الصور من حسابات النجمات المذكورات والاستايلست ريبيكا كوربن ماري على انستجرام وفيسبوك وAFP