انوشكا شارما

نظرة على إطلالات أنوشكا شارما تزامنًا مع عيد ميلادها.. الأزياء الرياضية وفساتين السهرة أنيقة وعلى طريقتها الخاصة

سما جابر

تحتفل النجمة الهندية أنوشكا شارما اليوم الموافق 1 من شهر مايو، بعيد ميلادها الـ36، حيث تلقت التهاني من قبل قطاع واسع من الجمهور، الذين تمنوا لها عامًا سعيدًا، كما حرص بعضهم على تسليط الضوء على بعض من إطلالاتها الجذابة التي خطفت بها الأنظار في مناسبات مختلفة، وفي جلسات التصوير التي خضعت لها كذلك، وفيما يلي جولة على أبرزها.

أنوشكا شارما بإطلالات رياضية

أنوشكا شارما سبق وقد ظهرت في أكثر من جلسة تصوير بإطلالات رياضية مميزة خطفت بها الأنظار ومن بينها عندما ظهرت مرتدية بطقم رياضي باللون الأبيض جاء مكونًا من سروال مريح وسترة من نفس اللون والخامة وبتصميم مريح وأكمام طويلة ونسقت أسفلها توب باللون الأسود، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض كذلك.

غ

إطلالة أخرى رياضية تألقت بها أنوشكا شارما في ظهور سابق، حيث ظهرت مرتدية سروال باللون البيج بتصميم واسع ومريح وخصر مرتفع، ونسقت فوقها توب قصير باللون الأسود وارتدت سترة واسعة باللون الأسود كذلك، بأكمام طويلة وتركتها مفتوحة من الأمام وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

ل

من بين الإطلالات الرياضية التي ظهرت بها أنوشكا شارما من قبل كانت عندما ارتدت طقم عبارة عن سروال طويل ومريح ومنقوش بالنقشات الهندسية الملونة في جميع أنحائه، مع خصر مرتفع وأرجل واسعة، كما نسقت فوقه توب قصير بصيحة الكتف الواحد، بتصميم ضيق.

ل

إطلالات أنوشكا شارما في أزياء السهرة 

النجمة الهندية أنوشكا شارما بدت فاتنة على السجادة الحمراء في إحدى الفعاليات، حيث تألقت بفستان طويل ذو قصة مستقيمة مغطاة بطبقة علوية على شكل شبكة مطرزة بالخيوط الفضية والحبوب الكريستالية تتوسط غرزها الورود الصغيرة، كما تميز فستانها الساحر بلمسة مميزة عند الأكتاف المنسدلة؛ التي زينت بطبقة كثيفة من الكشكش الكثيف، واكتملت أناقة نجمة بوليوود بأقراط وخواتم راقية من Chopard.

تر

كما أطلت في إطلالة سابقة مناسبة للسهرات جاءت عبارة عن فستان طويل باللونين الذهبي والأسود بتصميم مجسم من الأعلى مع أكتاف منتفخة وبارزة للأعلى، مع فتحة صدر على شكل حرف V، مع خصر محدد، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا في أحد جوانبه وقصيرًا من الجانب الآخر.

غ

إطلالة أخرى أنيقة اتسمت بالبساطة والرقي ومناسبة للسهرات، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود بتصميم مريح من الأعلى مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا مع فتحات جانبية عند الساقين، وأكملت أناقتها بحذاء أسود بكعب عال.

غ

أجمل إطلالات أنوشكا شارما

أنوشكا شارما تألقت في إطلالات راقية للغاية جاءت عبارة عن تميز بعضها بالطابع العملي، حيث ظهرت مرتدية في إحدى المرات بسروال من الجينز الأزرق بتصميم مريح، ونسقت فوقه توب باللون الأصفر بفتحة صدر غير منتظمة، وأكتاف عريضة ومنتفخة ومنسدلة على الذراعين، وانسدل التوب بداية من الخصر منفوشًا قليلًا.

غ

إطلالة أخرى عملية أطلت بها أنوشكا شارما عندما ظهرت مرتدية سروال باللون الأزرق الفاتح، جاء بتصميم مريح وأرجل واسعة، وممزق عند الركبة، كما نسقت معه سترة باللون الوردي بتصميم مريح وواسع مع أكمام طويلة ومزينة بوجه ضاحك من المنتصف باللون الأصفر وموصولة بغطاء للرأس.

غ

أنوشكا شارما تألقت في إطلالة عبارة عن سروال باللون البيج المائل للرمادي بتصميم مريح مع الأربطة التي زينت منطقة الخصر، ونسقت معه سويت شيرت باللون البيج الفاتح، المزين برسومات وكلمات باللون الأحمر، وجاء تصميم السويت شيرت مريحًا وبأكمام طويلة.

ل

معلومات عن أنوشكا شارما 

الجدير بالذكر أن أنوشكا شارما هي عارضة أزياء وممثلة هندية، ولدت 1 مايو عام 1988، وبدأت أنوشكا شارما في عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في الهند، واختيرت لكي تكون عارضة أزياء لمجموعة رودركس الصيفية، ومنذ ذلك الحين كانت وجها لعدد من الحملات الخاصة بعروض الأزياء والمجوهرات.

بداية أنوشكا في السينما كانت قوية للغاية، حيث بدأتها بالمشاركة في فيلم Rab Ne Bana Di Jodi jodi مع النجم الكبير شاروخان، وثاني أفلام الفنانة الهندية المميزة كان Badmaash Company عام 2010 مع الفنان شاهيد كابور، ولكن نجاحه لم يكن بقدر فيلمها الأول، ولكنها عادت للساحة بقوة في نفس العام بفيلمها Band Baaja Baaraat مع الوجه الجديد رانفير سينج وفازت أنوشكا بجائزة IIFA كأفضل ممثلة، وأفضل ثنائي وفي عام 2013 قدمت فيلم Jab Tak Hai Jaan الذي نالت عنه جائزة فيلمفير، و Zee Cine، و Stardust، بينما رشحت لنيل جائزة Screen.

ه

الصور من حساب أنوشكا شارما على انستجرام وAFP.