أجمل إطلالات ساشا دحدوح "سيرين" نجمة مسلسل "لعبة حب"

بين فساتين السهرة والأزياء الكاجوال ..نظرة على إطلالات ساشا دحدوح "سيرين" نجمة مسلسل "لعبة حب"

إحسان علّوه

تصدرت الممثلة اللبنانية ساشا دحدوح حديث السوشيال ميديا بشخصية "سيرين" التي تقدمها خلال أحداث مسلسل "لعبة حب"، فهي تعمل بشركة "مالك" لتصميم الأحذية النسائية وتحاول إيقاع صاحب الشركة في شباكها بغرض الاستفادة من ثروته ولكنه لا يبادلها المشاعر، وتبدأ بالمنافسة مع "سما" (نور علي) التي تحاول هي الأخرى الايقاع بـ "مالك" الذي يلعب دوره النجم السوري معتصم النهار. وتزامناً مع أحداث العمل التي تزداد تشويقاً، نلقي نظرة معكم على مجموعة من الإطلالات لساشا دحدوح عبر انستغرام، وأسلوبها بين فساتين السهرة والأزياء الكاجوال.

إطلالات ساشا دحدوح بالإطلالات النهارية على انستغرام

ساشا دحدوح وهي ايضا إعلامية وعارضة أزياء لبنانية، بدت في قمة أناقتها بشخصية "سيرين" في مسلسل "لعبة حب" الى جانب معتصم النهار. ونشرت على حسابها على انستغرام مجموعة لقطات لها من العمل، اعتمدت فيها الأزياء العصرية بلمسة راقية، وبدا حبها واضحا لفساتين النهار القصيرة والضيقة خلال تواجدها في الشركة مع "مالك"، وهي إطلالات تناسب دورها في العمل بكونها "مساعدة المدير" ويتطلب منها أن يكون حضورها أنيقاً.

ساشا دحدوح
ساشا دحدوح مع معتصم النهار في مسلسل لعبة حب
ساشا دحدوح
ساشا دحدوح في مسلسل لعبة حب
ساشا دحدوح
ساشا دحدوح في مسلسل لعبة حب

وينعكس ذوقها في العمل كذلك على اختياراتها في تفاصيل حياتها اليومية، فهي تتميز بإطلالاتها الأنيقة والشبابية مع اللمسة العصرية في أزياء الكاجوال. شاهدناها بطقم أبيض يتألف من سروال واسع بخصر عالي نسقت معه بلوزة مطرزة بالحبيبات البراقة الفضية مع الأكمام الطويلة، وجاء تصميم الطقم مجسماً على قوامها وأبرز تناسق قوامها ورشاقتها خاصة وأنها تتمتع بطول لافت.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تحبذ ساشا الشعر الطويل مع لونه الداكن الطبيعي، فاختارت تسريحة النصف رفعة مع المكياج البرونزي الذي أبرز جمال ملامحها الشرقية.

ساشا دحدوح
ساشا دحدوح بالبدلة البيضاء
ساشا دحدوح
ساشا دحدوح

تنسيقات ساشا دحدوح تأتي مزيجا بين اللمسة الشبابية والراقية، فأعجبنا اختيارها لسروال رمادي كلاسيكي مضلّع باللون الأبيض وبتصميم واسع، ونسقت معه كروب توب رياضية باللون الأبيض كشف عن رشاقة بطنها. هذه الإطلالة تناسب الشابات اللواتي يحبذن اللوك العصري مع اللمسة الجريئة في ملابسهن.

ساشا دحدوح
ساشا دحدوح بإطلالة عصرية

في تفاصيل يومياتها، ترتاح كثيراً بالملابس الكاجوال بالأسلوب الرياضي الفضفاض، فأطلت في ظهور سابق لها بسروال واسع مع الجيوب الخارجية والربطات المنسدلة، وجاء باللون الفوسفوري الأخضر، ونسقت معه بلوزة رياضية بيضاء بنمط الكروب توب حيث تحب اختيار ملابس مريحة لا تعيقها بالحركة أثناء تنقلاتها او ممارسة تمارينها الرياضية.

ساشا دحدوح بإطلالة رياضية
ساشا دحدوح بإطلالة رياضية
ساشا دحدوح
ساشا دحدوح بفستان كاجوال

الفساتين المجسمّة والضيقة تستهويها ايضا في فترات النهار وخلال اجازاتها، فاختارت هنا فستانا ضيقاً مع حمالات رفيعة، وجاء بتصميم أبرز منحنيات قوامها المتناسق، وتميز بلونه الأخضر العسكري.

ساشا دحدوح
ساشا دحدوح بإطلالة نهارية أنيقة

صيحة الكورسيه استهوتها في إحدى الإطلالات الإعلامية حيث نسقت بلوزة سوداء بنمط الكورسيه مع قميص أبيض كلاسيكي، وسروال جينز، وكسرت حيادية اللون بحذاء بنفسجي بالكعب العالي. وهي إطلالة أنيقة تناسب فترات العمل النهارية.

إطلالات ساشا دحدوح بالأزياء والبدلات الرسمية

البدلات الرسمية لها حصة لافتة كذلك في خزانة ساشا دحدوح، فشاهدناها في أكثر من إطلالة لها ترتدي البدلات بستايل رسمي بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، والألوان المتنوعة المونوكرم، مثل إطلالتها بالبدلة الوردية، والسوداء، والزيتية.

ساشا دحدوح بالبدلة الرسمية
ساشا دحدوح بالبدلة الرسمية

إطلالة البدلة لا تستغني عنها المرأة خاصة بين المرحلة الثلاثينية والخمسينية، حيث تحقق لها المظهر الراقي والعملي الأنيق في لقاءات العمل والاجتماعات الرسمية.

ساشا دحدوح بإطلالة رسمية
ساشا دحدوح بإطلالة رسمية
ساشا دحدوح بالبدلة السوداء
ساشا دحدوح بالبدلة السوداء

إطلالات ساشا دحدوح بفساتين السهرة

بدا واضحاً عشق ساشا دحدوح لفساتين السهرة  الطويلة ذات التنورة المنسدلة مع الفتحات العالية، والأكتاف المكشوفة ذلك في أكثر من ظهور لها على انستغرام.  شاهدناها بفستان أحمر فخم من تصميم فؤاد سركيس جاء بقصّة منسدلة مع الكثير من التفاصيل على الأكتاف والحزام المزين بالأكسسوار المعدني، والتنورة المسحوبة ذات الشق العالي الذي يبرز الساق. وأضيف عليه لمسة القفازات الطويلة التي تعد من صيحات الموضة الرائجة.

 فستان أحمر فخم من تصميم فؤاد سركيس
 فستان أحمر فخم من تصميم فؤاد سركيس

تألقت في ظهور آخر لها، بفستان أزرق ملكي من تصميم منال عجاج، جاء بصيحة الأوف شولدر عند الأكتاف ورسمة الصدر على شكل قلب والتنورة الكلوش التي ارفقت بشق طويل على الساق.

فستان ازرق
ساشا دحدوح بفستان أزرق ملكي من تصميم منال عجاج

فساتين السهرة باللون الأسود المفضلة لها ايضا، فأطلت في ظهور سابق بفستان أنيق بقصة ملكية من العلامة التجارية AAVVA، تميز بياقة الهالتر المرصعة بحبات الكريستال، مع التنورة الواسعة المنفوشة والحزام المرصع ايضا بالحبيبات اللامعة.

 فستان أسود
ساشا دحدوح بفستان أسود فخم

معلومات عن ساشا دحدوح

ساشا دحدوح هي إعلامية وعارضة أزياء لبنانية درست المحاسبة وتخصصت في التسويق، وعملت في مجال عرض الأزياء عندما كانت في السابعة عشرة، ثم انتقلت إلى مجال الإعلانات. شاركت عام 2007 بمسابقة ملكة جمال لبنان، وتوجت وصيفة ثالثة، ثم بدأت مشوارها الإعلامي من خلال قناة (NBN) اللبنانية، وعملت بقناة (الآن) وقناة (LBC) الفضائية اللبنانية، وقناة (MTV) اللبنانية، كما دخلت مجال التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل بيروت سيتي عام 2018، ثم توالت أعمالها بعد ذلك، ومن أهم أعمالها مسلسلات العودة والبريئة والنار بالنار.

ساشا دحدوح

هذه كانت مجموعة متنوعة من أزياء شاسا دحدوح، إحدى بطلات مسلسل "لعبة حب" المعروض حالياً لهذا الموسم. شاهدوا الصور واستلهموا منها خياراتها.

مصدر الصور من انستغرام ساشا دحدوح.