غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق وإطلالاتها المحتشمة تلائمك في جميع الأوقات والمناسبات فاستوحي منها ما يناسب ذوقك

سما جابر

النجمة غادة عبد الرازق تألقت في أكثر من إطلالة مؤخرًا تميزت بكونها إطلالات محتشمة تبرز رشاقتها وطول قامتها، وباتت حديث الجمهور بسببها، حيث خطفت الأنظار لكونها إطلالات أنيقة ومبهرة وتلائم المناسبات التي تحضرها، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات.

أحدث الإطلالات المحتشمة التي ظهرت بها غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تألقت خلال الساعات الماضية في جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها وهي مرتدية فستان باللون البني جاء بتصميم مجسم وطويل مع الثنيات التي أضفت عليه لمسة جذابة في جميع أنحائه، كما مع الأكمام الطويلة المجسمة، التي انسدل منها ما يشبه الوشاح الطويل الممتد حتى أسفل، والرقبة المستديرة، واستعانت غادة عبد الرازق باكسسوارات داكنة على معصميها على شكل سلاسل براقة، وأقراط طويلة للغاية انسدلت للأمام لتتصل ببعضها البعض.

غ

وخلال إحدى الفعاليات التي جمعت نجمات الفن مؤخرًا تألقت غادة عبد الرازق بإطلالة أنيقة من توقيع Stephane Rolland، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأزرق بتصميم فضفاض، جاء طويلًا وواسعًا مع أكمام فضفاضة وطويلة ورقبة مرتفعة، وتزين الفستان من الأمام بنقشات جلدية ذهبية بتصميم مجعد أضفى عليها لمسة تراثية، فيما انسدل الزي واسعًا وبذيل طويل قليلًا من الخلف، كما نسقت غادة عبد الرازق أيضًا أقراط طويلة للغاية باللون الذهبي مع تلك الإطلالة الفخمة.

غ

فيما ظهرت في فعالية أخرى وهي مرتدية بدلة نسائية باللون البيج الفاتح جاءت بسروال مجسم وطويل مع بليزر مجسم وجاء مزينًا من الأمام بقطعة قماش على شكل فيونكة مربوطة بشكل ضخم انسدل للأمام باللون الأسود، وأمسكت حقيبة ذهبية صغيرة.

ل

غادة عبد الرازق تستعرض رشاقتها بإطلالات محتشمة

كما استعرضت غادة عبد الرازق أناقتها في إحدى الفعاليات الخاصة بالموضة مؤخرًا، عندما ظهرت بإطلالة محتشمة باللون الأسود، عبارة عن معطف خفيف وطويل وبتصميم مريح، مع أكمام واسعة للغاية مزينة بالثنيات الواسعة وياقة عريضة وطويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع زر أمامي أسود، وفتحة ساق أمامية قصير، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وأمسكت حقيبة وردية صغيرة.

غ

وفي إطلالة أخرى ظهرت غادة خلاله فستانًا فضفاضًا باللون البني من تصميم Stephane Rolland، وانسدل فستان غادة عبد الرازق واسعًا إلى أسفل، حيث شبهه البعض بأن تصميمه قريب من العباءات الفضفاضة، مع أكمام طويلة، وتزين الفستان بقطع بارزة من الأعلى تشبه الكرات الصغيرة، ولكن بتصميم بيضاوي، وهو ما أضفى لمسة غير تقليدية على تلك الإطلالة، واختارت غادة مجوهرات ماسية فخمة لتكتمل أناقتها المميزة.

ل

غادة عبد الرازق ظهرت كذلك مؤخرًا بإطلالة محتشمة أخرى بتصميم عملي عبارة عن فستان ميدي باللون الأبيض، جاء من الأعلى مريحًا مع أكمام طويلة وفضفاضة وسحاب أمامي، وحزام زين منطقة الخصر بشكل عريض وانسدل الفستان مريحًا ومنفوشا قليلا وانتعلت معه حذاء رياضي أبيض اللون

ل

غادة عبد الرازق تبهر جمهورها بإطلالات جذابة

النجمة المصرية خطفت الأنظار من قبل بموضة المعطف الجلدي الطويل والأنيق واختارته باللون البني بتصميم كلاسيكي راقي مع الياقة على شكل حرف v، والأزرار العريضة والجيوب البارزة، إلى جانب الحزام المطاطي، وجاء طول المعطف الى تحت الرقبة، وانتعلت معه بوت جلدي طويل باللون الأبيض تزينت بالمجوهرات الذهبية البراقة.

ه

وفي إطلالة أخرى أبرزت رشاقتها وطول قامتها تألقت غادة بصيحة البدلة النسائية التي اختارتها باللون الأزرق المنقوش بالرسومات البيضاء، وجاءت البدلة بسروال مريح وبليزر مريح كذلك بأكمام طويلة وياقة عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v.

غ

إطلالة محتشمة أخرى أطلت بها غادة من قبل عن\ما ظهرت مرتدية تنورة قصيرة جلدية باللون البني ونسقت معها بلوزة باللون الكريمي المنقوشة بالرسومات البنية وفوقها معطف باللون الكريمي بأكمام طويلة وتصميم مريح، وانتعلت حذاء بوت باللون الأبيض.

غ

معلومات عن غادة عبد الرازق

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية غادة عبدالرازق على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية بينها: جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، جائزة "اي آر تي" عن دورها في فيلم "حين ميسرة"، وجائزة التمثيل دور ثاني للنساء من المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها في فيلم "عن العشق والهوى" مع الفنانة منى زكي.

 وقدمت غادة عبد الرازق في السينما عدة أدوار بارزة ومنها فيلم "حين ميسرة، ليلة البيبي دول، الريس عمر حرب، خلطة فوزية، أزمة شرف، زي الهوا، دكان شحاتة، وبون سواريه" وغيرها، ومن المسلسلات: "وادى فيران، سوق العصر، العائلة والناس، الباطنية، عائلة الحاج متولي، مسألة مبدأ، محمود المصري، اللص الذي أحبه، أولاد الليل، زهرة وأزواجها الخمسة، سمارة، مع سبق الإصرار" وغيرها.

وحافظت غادة عبد الرازق على تواجدها كل عام بمسلسل جديد في رمضان، ومن أبرز مسلسلاتها في السنوات الأخيرة مسلسل "لحم غزال" في 2021، ومسلسل "سلطانة المعز" في 2020، و"حدث بالفعل" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه مؤخرًا.

غ

الصور من حساب غادة عبد الرازق على انستجرام