اليسا

للمرأة العاملة.. إليكِ أبرز الأزياء المناسبة لذهابك للعمل بالنهار من وحي أحدث إطلالات نجمات الموضة

سما جابر

عدد من عاشقات الموضة قررن الظهور عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الإطلالات الجذابة المميزة المناسبة لأجواء العمل بالنهار، ويمكن أن تستوحي منها المرأة العاملة إطلالتها الجذابة خلال ذهابها للعمل، ومن بين هؤلاء اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن مؤخرًا كانت هيفاء وهبي وياسمين صبري وأنابيلا هلال ونجوى كرم وغيرهن، وفيما يلي أجمل إطلالاتهن

ديما الشيخلي 

ديما الشيخلي تألقت مؤخرًا بإطلالة عملية جذابة عبارة عن سروال من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم مريح ومستقيم ونسقت معه توب باللون البيج الفاتح، كما وضعت فوقه سترة باللون البيج الغامق جاءت بتصميم قصير ومريح مع أكمام طويلة ومريحة وسحاب أمامي وأمسكت حقيبة بنية مخملية بتصميم ضخم. 

ل

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي تألقت في ظهور جديد مؤخرا بعدة إطلالات جذابة قد تناسب المرأة العاملة، ومن بينها عندما ظهرت مرتدية قميص باللون الأبيض بتصميم مريح وقصير مع أزرار أمامية، ونسقت فوقه بليزر أسود قصير كذلك مع أكمام طويلة ومريحة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وطويلة وأخرى قصيرة وسميكة، وحذاء أسود بكعب عال.

ل

كما ظهرت هيفاء وهبي في إطلالة أخرى مرتدية طقم مكون من قطعتين بقماش الكاروهات الملون، وجاء مكونًا من تنورة واسعة وقصيرة وسترة مفتوحة بتصميم واسع كذلك مع حزام برتقالي حدد منطقة الخصر، وتوب أسود.

غ

ياسمين صبري 

النجمة ياسمين صبري خطفت انتباه الجمهور مؤخرًا وهي مرتدية سروال أسود مجسم ونسقت معه توب باللون النيود بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، ووضعت فوقه سترة عملية واسعة باللون الأسود جاءت بأكتاف عريضة وبدون أكمام وانتعلت حذاء بوت داكن وأمسكت حقيبة كبيرة ووضعت على خصرها حزام رفيع أسود اللون

غ

نجود الرميحي

نجود الرميحي تألقت مؤخرًا أيضًا بإطلالة مناسبة للمرأة العاملة ظهرت فيها وهي مرتدية سروال واسع باللون الأبيض بخصر مرتفع، ونسقت معه توب أسود اللون بتصميم ضيق ووضعت فوقه معطف باللون البني الفاتح بتصميم مريح وطويل وأكمام طويلة وياقة عريضة، وانتعلت حذاء أسود مسطح.

غ
ديما الأسدي

ديما الأسدي ظهرت مؤخرًا بإطلالة عملية أنيقة جاءت عبارة عن تنورة مجسمة وبسيطة باللون الأسود انسدلت طويلة حتى أسفل، مع فتحة ساق خلفية طويلة، ونسقت فوقها قميص كاروهات باللون الأزرق مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وجاء القميص بتصميم مريح وياقة صغيرة ونسقت مع تلك الإطلالة صندل أسود بكعب عال وحقيبة فضية.

غ

غادة عبد الرازق 

النجمة المصرية خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة مناسبة للمرأة العاملة، وظهرت بموضة المعطف الجلدي الطويل والأنيق واختارته باللون البني بتصميم كلاسيكي راقي مع الياقة على شكل حرف v، والأزرار العريضة والجيوب البارزة، إلى جانب الحزام المطاطي، وجاء طول المعطف الى تحت الرقبة، وانتعلت معه بوت جلدي طويل باللون الأبيض تزينت بالمجوهرات الذهبية البراقة.

غ

علا فرحات 

أما علا فرحات فقط تألقت مؤخرًا بإطلالة تجمع بين العملية والكلاسيكية، عبارة عن معطف خفيف ومريح باللون الرمادي الفاتح جاء بأكمام طويلة ومريحة مع ياقة عريضة، وحددت الخصر بحزام من نفس خامة الثوب، كما انسدل المعطف بتصميم مريح وواسع حتى أسفل، ونسقت معه صندل أبيض بكعب عال وأمسكت حقيبة ضخمة فضية.

غ
إليسا 

النجمة إليسا سبق وقد ظهرت مؤخرًا بإطلالة مناسبة للعمل بالنهار، وارتدت سروال من الجينز الأزرق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب قطني ناعم باللون الأبيض، وارتدت معه بليزر أسود رسمي أنيق، لتجمع في إطلالتها بين المظهر الرسمي والكاجوال.

غ

نجوى كرم 

النجمة اللبنانية نجوى كرم تألقت مؤخرًا بإطلالة جذابة تلائم أجواء العمل، حيث ظهرت مرتدية سروال عملي باللون الأبيض ونسقت فوقه توب باللون الكريمي المزين في المنتصف برسمة قلب أسود وملون بداخله باللون الأبيض، ووضعت فوقه بليزر كريمي بأكمام طويلة وتصميم مريح وياقة عريضة.

غ
سارة دندراوي

الإعلامية سارة دندراوي ظهرت مؤخرًا بإطلالة جذابة وعملية مناسبة لبيئة العمل النهارية، فارتدت سروال من الجينز الأزرق الضيق وارتدت معه بلوزة منقوشة باللونين الأزرق والأبيض بتصميم مريح وأكمام طويلة وواسعة مع أزرار أمامية وانتعلت حذاء رياضي.

غ

كارلا حداد

الإعلامية كارلا حداد تألقت مؤخرًا بإطلالة عملية نالت إعجاب جمهورها، فظهرت مرتدية سروال واسع باللون الزيتي مع جيوب عريضة، ونسقت فوقه توب أسود ضيق بأكمام متوسطة الطول مع فتحات صغيرة على جانبي الخصر، ورقبة مستديرة، وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة وانتعلت حذاء رياضي أبيض اللون.

غ
رابعة الزيات 

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات ظهرت مؤخرًا بإطلالة مريحة وعملية مكونة من سروال من الجينز الأبيض بتصميم واسع ونسقت معه قميص جينز مطبع عليه رسمة قلب كبير، وأكملت طلتها بقبعة من الجينز، وانتعلت في قدميها حذاء رياضي باللون الأبيض. 

غ
يارا 

الفنانة يارا ظهرت مؤخرًا وهي مرتدية سروال مريح مستقيم من الجينز الأزرق الفاتح، ونسقت فوقه سترة مريحة باللون البيج بأزرار أمامية وأكمام طويلة ومريحة، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

غ

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت مؤخرًا بطقم من الجينز الأزرق بتصميم تقليدي مع لمسات عصرية، حيث جاء بقصة مسحوبة ومستقيمة مع الخصر العالي، كما تزين بحبات الكريستال اللامعة على جانبه بخط من الخصر إلى نهايته، ونسقت معه بليزر جينز قصير مزين أيضا بحبات الكريستال المرصعة في الجزء العلوي حول الياقة، وانتعلت في قدميها حذاء مسطح مريح من قماش الجينز أيضا.

غ

مريم الأبيض 

مصممة المجوهرات والفاشينيستا مريم الأبيض، ظهرت مؤخرًا وهي مرتدية سروال من الجينز بتصميم غير مألوف، جاء بقصة واسعة جداً من الخصر إلى نهاية القدمين، بينما تم إضافة لمسة على الخصر من خلال ثني قماش السروال على أحد أطرافه بطريقة غير تقليدية من ثم التقاطه ببروش داخلي، وأكملت مريم إطلالتها ببليزر قصير باللون الأحمر وضعته على كتفيها، وارتدت أسفله توب أبيض ناعم مع اختيارها لحذاء وحقيبة يد باللون الأسود من الجلد.

غ

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام