بيلا حديد

بالصور.. بيلا حديد تتوهج بإطلالات رقيقة في شوارع نيويورك تزامنا مع اطلاق مجموعتها العطرية الأولى "Ôrebella"

محمود صلاح

تمكنت العارضة العالمية الشهيرة ذات الأصول العربية بيلا حديد من خطف الأنظار، بظهور لافت لها في شوارع نيويورك، تزامناً مع اطلاق خط العطور الخاص بها، وكان اسمها حاضرا في علامتها التجارية الخاصة للعطور "Ôrebella" المستوحاة من الطبيعة، وقد ظهرت بيلا بإطلالات ناعمة عكست رقتها وأنوثتها الطاغية، فشاهدوا معنا صور بيلا حديد واستلهموا من أناقتها ستايلات ناعمة تليق بأجواء الربيع و الصيف.

بيلا حديد بفستان رقيق

عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأميركية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، ظهرت منذ ساعات في شوارع نيويورك وهي متألقة بإطلالات غلب عليها الطابع الناعم والتصميم الهادئ والمعاصر، وذلك خلال الترويج للعطر الجديد الصديق للبيئة  الذي قامت بإطلاقه، فشاهدنا بيلا وهي ترتدي فستانا رقيقا بلون نيود فاتح من توقيع Christian Dior، صمم بحمالات رفيعة وفتحة ياقة واسعة، مع خصر محدد بتصميم كورسيه تتناثر فوقه بتلات الزهور، كما حدد من الأسفل بثنيات جانبية.

 وامتد الفستان فوق قوام بيلا بتصميم ضيق يلامس الركبتين، ويعلوه جزء شفاف ممتد لما فوق الكاحل، وجاء التصميم نابضا بالحيوية من خلال شريط من الشراشيب السفلية المتدلية، ونسقت العارضة العالمية ذلك الفستان مع صندل مفتوح بنفس اللون الكريمي من Giuseppe Zanotti، مع اختيار المجوهرات الرقيقة التي تتناغم مع ذلك الزي، كما ازدادت تألقا بتسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة تلامس كتفيها.

بيلا حديد ترتدي فستانا رقيقا بلون نيود فاتح من توقيع Christian Dior بحمالات رفيعة وفتحة ياقة واسعة
بيلا حديد ترتدي فستانا رقيقا بلون نيود فاتح من توقيع Christian Dior بحمالات رفيعة وفتحة ياقة واسعة

بيلا حديد تطل بفستان ناعم باللون الأبيض

وقبل بضع ساعات رصدت عدسات المصورين العارضة بيلا حديد مرة أخرى وهي متألقة بفستان آخر طغت عليه اللمسات الرقيقة، جاء باللون الأبيض من توقيع Rokh، أبرَز جمال قوامها بتصميم كورسيه مكشوف الأكتاف من الدونتيل الشفاف، يعلوه عقدة تتوسط منطقة الصدر، أما الأطراف السفلية فانفتحت بقصة واسعة ذات تصميم مائل تملؤه شرائط الكشكش، وانتعلت بيلا صندلا مفتوحا بشرائط رفيعة من الجلد الأبيض بالكعب العالي، وتزينت بعقد ذهبي، كما أنها رفعت شعرها المموج على شكل كعكة عالية زادتها أنوثة.

 بيلا حديد بفستان باللون الأبيض من توقيع Rokh
 بيلا حديد بفستان باللون الأبيض من توقيع Rokh

بيلا حديد بستايل عملي

وتجولت بيلا في شوارع نيويورك متألقة بستايل عملي ورياضي بعيد عن الفساتين، اعتمدته أيضا خلال اليومين الماضيين، حيث أطلت بطقم باللون الأسود الموحد، مكون من بنطلون ضيق بالأرجل القصيرة التي تتخطى الركبة بقليل، مع خصر عالي مزين بجيوب جانبية وسحاب، منسق مع جاكيت مغلق بسحاب يمتد لغاية الياقة العالية، كما تميز بأكمام طويلة مع جيوب جانبية وخصر مطاطي، ونسقت بيلا معه صندلا من الجلد الاسود، مصمم بشريط مائل وعريض مع كعب عالي، ومع ذلك الستايل فضلت بيلا ترك شعرها منسدلاً بأسلوب عفوي مع ارتداء نظارة شمسية واكسسوارات ناعمة.

 بيلا حديد بستايل عملي ورياضي مكون من بنطلون ضيق بالأرجل القصيرة وخصر عالي وجاكيت مغلق
 بيلا حديد بستايل عملي ورياضي مكون من بنطلون ضيق بالأرجل القصيرة وخصر عالي وجاكيت مغلق باللون الأسود

إطلالات سابقة سحرتنا بها بيلا حديد

بيلا حديد هي نجمة الإطلالات المبهرة والمتنوعة التي تخطف الأنظار دوما، بعضها اتسم بالبساطة والهدوء والبعض الآخر كان مفعما بالصخب واللمسات الغير تقليدية، ونتذكر من إطلالاتها ذلك الفستان الأحمر، الذي حدد معالم قوامها الممشوق بتصميم مجسم، تميز بأكمام طويلة وواسعة مع ياقة ضيقة وخصر محدد بحزام.

بيلا حديد بالفستان الأحمر
بيلا حديد بالفستان الأحمر

وكان الفستان خاطفا للأنظار رغم بساطته، حيث أنها نسقته مع صندل ذو أربطة تلف الكاحل، واعتمدت معه تسريحة الشعر الغجري المموج.

بيلا حديد بفستان محدد معالم قوامها الممشوق بتصميم مجسم
بيلا حديد بفستان محدد معالم قوامها الممشوق بتصميم مجسم

كما أطلت من قبل بفستان طويل ومجسم باللون الأسود الموحد، ذو أكمام طويلة وضيقة، وجاءت اللمسة غير التقليدية في التصميم عبارة عن غطاء للرأس موصول بالفستان من نفس لونه، ونسقت مع تلك الإطلالة أقراطا  ومجوهرات فخمة زادت من أناقتها.

بيلا حديد بفستان طويل ومجسم باللون الأسود الموحد
بيلا حديد بفستان طويل ومجسم باللون الأسود الموحد

ونذكر أيضا إطلالتها بفستان أنيق وغير تقليدي من شانيل، جاء منفوشًا ومميزا بكورسيه باللون الأسود مزين بوردة بيضاء، فيما جاء الجزء السفلي مخططًا باللونين الأبيض والأسود، مع أكمام منفصلة ومنتفخة مصممة بنفس خامة وتصميم الجزء السفلي، وزينت بيلا عنقها بعقد ماسي كما اعتمدت تسريحة الكعكة .

بيلا حديد بفستان أنيق وغير تقليدي من شانيل
بيلا حديد بفستان أنيق وغير تقليدي من شانيل

بيلا حديد تطلق خط عطور خاص بها بعد محنتها الصحية

منذ يومين أطلقت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد علامتها التجارية الخاصة للعطور، حيث أطلقت رسميًا عطر أورابيلا "Ôrebella" الذي ابدعت في صنع تركيبته من وحي طقوسها الصحية اليومية، ليكون عطر خالِ تمامًا من الكحول وصديق للبيئة، ويحتوي على مكونات للعناية بالبشرة، حيث أن رحلة بيلا بدأت مع علاجها من ادمان الكحوليات مما جعلها تلجأ للزيوت العطرية لتكون عطورها الأساسية، مما جعلها تتفنن في تركيبة عطرها المكون من مواد زيتية مرطبة، ومكونات طبيعية ذات فوائد علاجية.

بيلا حديد تطلق خط عطور بعد محنتها الصحية
بيلا حديد تطلق خط عطور بعد محنتها الصحية

ويذكر أن بيلا حديد كانت محل اهتمام الجمهور خلال العام الماضي، بعد أن أعلنت شفائها من اضطراب المناعة الذاتية برسالة ملهمة، حيث كتبت عبر حسابها على انستجرام: "أنا الصغيرة التي عانت، فخورة لأنني لم أستسلم لنفسي.. أشكر أمي على الاحتفاظ بجميع سجلاتي الطبية، ودعمي، وإيمانها بي طوال هذه الفترة.. إذا اضطررت إلى المرور بكل هذا مرة أخرى، للوصول إلى هذه اللحظة بالضبط، سأفعل كل ذلك مرة أخرى".

بيلا حديد بالفستان الأسود
بيلا حديد بالفستان الأسود

وأضافت بيلا في تدوينتها: "أريد القول إن كنت تكافح فسوف تتحسن الأمور، ابق قوياً، وثق في طريقك، وستبدأ الغيوم في التلاشي"، كما وجهت العارضة الشهيرة الشكر للطاقم الطبي الذي قام بالعناية بها، ولكل من ساندها ووقف بجوارها في محنتها، وأضافت: "أنا أحبكم جداً".

كما أرفقت بيلا تدوينتها بعدة صور لها خلال تلقيها العلاج في مراحل مختلفة، وأكدت أنها حرصت على أن تختار أكثر الصور إيجابية في تلك الفترة الصعبة.

الصور من حساب بيلا حديد وFerrragamo  ومنسقة الازياءmoMolly dickson،  على انستجرام.