أديل

ذكريات من أناقة أديل على المسرح تزامنا مع يوم ميلادها.. الأسود يمنحها الهيبة والتصاميم الراقية لا تفارقها

محمود صلاح

بمجرد ذكر اسم الفنانة العالمية أديل، يتبادر إلى أذهاننا المرأة الوقورة الواقفة بثبات على المسرح الملتهب بجمهورها، وهي متألقة بإطلالات راقية يسطر تفاصيلها الفاخرة اللون الأسود، فهي من تستحق لقب ملكة اللون الأسود بجدارة، كونها أبدعت في اختيار أجمل تشكيلة من الفساتين  السوداء، وبمناسبة عيد ميلادها الـ36، نتذكر مع عشاقها أجمل إطلالات أديل ونلقي نظرة على التصاميم التي جعلت منها أيقونة ومصدر الهام لعاشقات سيد الألوان.

أحدث ظهور لأديل بالفستان الأسود

في الأسبوع الـ40 من جولتها الغنائية لم تتخل أديل عن الفستان الأسود، فرسم أناقتها على المسرح بتصميم وقور من توقيع Del core، تميز بالياقة المفتوحة باتساع يكشف عن الكتفين، ومرصعة في حوافها بتطريز براق باللون الأسود، وصمم الفستان بأكمام طويلة ومنتفخة تضيق عند المعصم، ثم حدد الفستان خصرها وانطلق أطرافه الطويلة بقصة مستقيمة، وجعلت أديل شعرها الأشقر مسرحا بخصلات كلاسيكية مموجة زادت من أناقتها.

 أديل بالفستان الأسود تميز بالياقة المفتوحة بتصميم وقور من توقيع Del core
 أديل بالفستان الأسود تميز بالياقة المفتوحة بتصميم وقور من توقيع Del core

أديل تفضل الفساتين بلمسة الأكمام المنتفخة

اختيار أديل لفستان بلمسة الأكمام المنتفخة خلال حفلها الأحدث، لم يكن الأول بالنسبة لها، بل أنها تفضل كثيرا هذا الستايل وكثيرا ما شاهدناها به على المسرح ففي الويك آند السابق أطلت بفستان طويل، مميز بنفس التصميم، مع لمسة الأكمام المنتفخة التي زينتها شرائط عمودية متباعدة من الكشكش، كما زين بحمالة تلف عنقها تتوسطها وردة صغيرة.

أديل بفستان أسود بلمسة الأكمام المنتفخة
أديل بفستان أسود بلمسة الأكمام المنتفخة 

وبدت فاتنة بفستان آخر ذو قصة الأكتاف المنسدلة، مع أكمام غير تقليدية، صممت بقماش منتفخ على شكل طبقات، كما تناثرت حبيبات الكريستال على حواف الياقة المستقيمة بشكل لافت للنظر، وعانق الفستان قوام أديل بقماش المخمل الفاخر الذي اتخذ تصميما مريحا، وكعادتها تخلت الفنانة الشهيرة عن العقد وتزينت بأقراط كبيرة مع تسريحة الشعر المموج.

أديل  بفستان بقصة الأكتاف المنسدلة مع أكمام صممت بقماش منتفخ
أديل  بفستان بقصة الأكتاف المنسدلة مع أكمام صممت بقماش منتفخ

كما ألهمت أديل عاشقات الفساتين السوداء بلوك سهرة آخر بستايل الأكمام المنتفخة، وهي لمسة راقية تمنح اللوك منظرا ملكيا، حيث شاهدناها متألقة بفستان محتشم تميز بجزء علوي على شكل قميص مفتوح بالأكمام المنتفخة مع خصر محدد، أما الجزء السفلي فانسدل على شكل تنورة فضفاضة مزينة بالثنيات، بقماش مرصع كليا بالترتر الأسود، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط مرصعة على شكل نجمة البحر باللون الأسود كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

 أديل بفستان محتشم تميز بجزء علوي على شكل قميص مفتوح
 أديل بفستان محتشم تميز بجزء علوي على شكل قميص مفتوح

أديل تتألق بفستان موصول بوشاح

ومن بين أحدث الإطلالات التي اعتمدتها أديل ذلك الفستان الناعم الذي كانت البساطة عنوانا لأناقته، حيث صمم بقصة مستقيمة تجسدت فوق قوامها دون أي تفاصيل، مميز بحمالات رفيعة وياقة واسعة مع أكمام طويلة منفصلة عن الحمالتين، وزين الفستان بوشاح خلفي طويل من الحرير الأسود، وزين المعصم بحواف حريرية متناغمة مع الوشاح، ومع تلك الإطلالة اعتمدت أديل تسريحة الشعر المالس مزينة بأقراط معدنية باللون الذهبي.

أديل بفستان صمم بقصة مستقيمة ووشاح خلفي
أديل بفستان صمم بقصة مستقيمة ووشاح خلفي

فساتين رقيقة باللون الأسود من وحي أناقة أديل

أديل سحرت جمهورها سابقا بإطلالة في غاية النعومة، إذ صمم ذلك الثوب الأسود من المخمل الفاخر بالخصر المحدد، والأكمام المتوسطة الطول، مع تصميم الأكتاف المكشوفة، كما زين بلمسة ملكية عبارة عن وشاح خلفي متدلي، وجاء ذلك الفستان خالي تماما من التطريزات، وزينته المطربة البريطانية بأقراط ماسية فخمة، كما تركت شعرها منسدلا بسحب مقدمته للخلف.

أديل بثوب أسود من المخمل الفاخر بالخصر المحدد
أديل بثوب أسود من المخمل الفاخر بالخصر المحدد

كما شاهدنا أناقتها بالفستان الحريري الأسود الذي تميز بالخصر المحدد بحزام مرصع مع فتحة ياقة واسعة، جاء مصمما بأكمام منتفخة من القماش الشفاف، وبدت مثل الأميرات بذلك التصميم الحالم، كما اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان العالي والمنتفخ بخصلات مموجة.

أديل بالفستان الحريري الأسود بالخصر المحدد وحزام مرصع
أديل بالفستان الحريري الأسود بالخصر المحدد وحزام مرصع

كما نذكر إطلالتها الساحرة بفستان طويل من ابداع Giorgio Armani، صمم بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة المرصعة بالترتر اللامع، كما أن الخصر جاء مشدودا بتصميم ضيق مزين بقماش التل المنسدل من المنتصف والذي تغمره حبيبات الكريستال اللامعة، أما أطراف الفستان فاتخذت تصميما منفتحة بذيل الحورية، ولم تبالغ أديل في ارتداء المجوهرات مع ذلك الفستان مع اعتمادها تسريحة الشعر المموج.

أديل بفستان طويل من ابداع Giorgio Armani
أديل بفستان طويل من ابداع Giorgio Armani

معلومات عن أديل

أديل كانت قد أقلقت الجمهور مؤخرا بعدما نشرت بيانا مفاجئا عبر حسابها على انستجرام، أعلنت من خلاله تأجيل مجموعة من الحفلات التي كان من المقرر أن تقام في شهر مارس الماضي في لاس، وجاء التأجيل بناء على أوامر الأطباء، وكشفت أديل عن مرورها بأزمة صحية في تلك الفترة، وهو الأمر الذي أقلق الجمهور خاصة أنها لم تكشف طبيعة الأزمة الصحية التي تمر بها، لكن سرعان ما أعلنت في شهر أبريل الماضي عن جدولة الحفلات المؤجلة من جديد، حيث من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر ونوفمبر 2024.

النجمة أديل
النجمة أديل 

أديل مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية صدر ألبومها الأول في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً، بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2009. أديل استطاعت كذلك أن تحصل على جائزتي غرامي إحداهما عن فئة أفضل فنان جديد، وبعد أسبوع من بث جوائز الجرامي، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة، وتعززت مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة عند ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الغرامي. وفي الوقت نفسه بلغت أغنية "Chasing Pavements" المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100.

الصور من حساب أديل على انستجرام.