نعومي كامبل

صور فساتين مبهجة وإطلالات هندية ترسم أناقة المشاهير في حفل زفاف ندى وعمر كاماني

سما جابر

مازال حفل زفاف رجل الأعمال البريطاني ذو الأصول الهندية، عمر كاماني Umar Kamani، من المحامية السابقة وعارضة الأزياء السعودية، والتي أصبحت تعرف بعد زواجها بندى كاماني Nada Kamani؛ محل اهتمام الجمهور والمشاهير الذين حرصوا على توثيق لحظات من الزفاف عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن إطلالات عاشقات الموضة في الحفل خطفت الأنظار ونالت إعجاب الجمهور، وفيما يلي جولة على أجملها.

نعومي كامبل

نعومي كامبل العارضة الشهيرة خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة جذابة في حفل الزفاف الذي أقيم على مدار أكثر من يوم، حيث ظهرت في إحدى الإطلالات وهي مرتدية إطلالة ذات طابع هندي باللون البنفسجي الفاتح، جاء الجزء العلوي منها بقصة الكورسيه المزين بالتطريزات البراقة مع الحمالات العريضة، وفتحة الصدر غير المنتظمة، والوشاح الشفاف الذي انسدل على الذراع، فيما جاء الجزء السفلي مريحًا ومزينًا من الأسفل بصيحة الريش الملون باللونين البنفسجي والأبيض.

غ
وفي إطلالة أخرى ظهرت نعومي كامبل مرتدية فستان باللون السيموني، جاء بتصميم مجسم من الأعلى بقصة الكورسيه، مع الأكمام المنسدلة على الذراعين والوشاح الطويل الذي يغطيها حتى أسفل، فيما جاء الجزء السفلي مريحًا وطويلًا بداية من الخصر، وتزين الفستان في معظم أنحائه بالفصوص البراقة من نفس اللون.

غ

كيت فرديناند

كيت فرديناند زوجة اللاعب ريو فرديناند، كانت من بين الحضور كذلك وخطفت الأنظار بإطلالاتين أنيقتين، جاءت الأولى ذات طابع هندي باللون الوردي، عبارة عن توب ضيق وقصير بأكتاف عريضة منسدلة على الذراعين مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل من الكتف وشاح طويل كما تزين التوب بالورود الملونة ذات التطريزات البراقة، فيما جاء الجزء السفلي من نفس اللون والتصميم، وانسدل منفوشًا حتى أسفل.

غ

أما الإطلالة الأخرى فجاءت عبارة عن فستان باللون الأسود بتصميم طويل ومجسم مع فتحة صدر غير منتظمة، وصيحة الكب، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور الذي أشاد ببساطتها وأناقتها.

غ
كريستينا ميليان 

كريستينا ميليان النجمة الأمريكية، ارتدت في حفل الزفاف إطلالتين جاءت إحداهما مستوحاة من الزي التقليدي الهندي، باللون البنفسجي، عبارة عن توب ضيق بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وتزين التوب بالنقشات الذهبية، فيما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة باللون والنقشة نفسها مع التصميم المريح، ووضعت على كتفها الساري الهندي البنفسجي كذلك.

غ
وفي إطلالة أخرى تألقت كريستينا ميليان بفستان باللون الأزرق السماوي الفاتح جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة والذراع مع فتحة شفافة عند بداية الخصر، وانسدل الفستان مجسمًا ومريحًا حتى أسفل مع الثنيات التي زادت من أناقة الزي، وفتحة الساق الجانبية الطويلة.

غ
 
ماريا كاري

ماريا كاري النجمة الشهيرة حضرت الحفل كذلك، وظهرت وهي مرتدية فستان باللون النيود من طبقتين، جاءت السفلية قصيرة ومجسمة، والعلوية شفافة ومزينة بالتطريزات الفضية في معظم أنحائها، مع الأكمام الطويلة.

ل
تمارا كالينيتش

عاشقة الموضة تمارا كالينيتش تألقت خلال ظهورها في حفل الزفاف، بإطلالة جذابة عبارة عن زي مستوحى من التراث الهندي، عبارة عن توب باللون الأحمر بأكمام طويلة وتصميم قصير ورقبة مستديرة، ومزين ببعض التطريزات في أنحائه، كما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة مريحة من نفس اللون والتطريزات.

غ

وفي إطلالة أخرى تألقت تمارا بفستان أسود طويل مزين بالنقشات السوداء كذلك، مع حمالات عريضة ورقبة مرتفعة وانسدل الفستان مريحًا وطويلا حتى أسفل، مع جزء إضافي جلدي باللون الأسود زين منطقة الخصر على شكل تنورة قصيرة.

غ

الصور من حسابات النجوم المذكورين والعروسين وأصدقائهما على انستجرام