هنادي مهنا

هنادي مهنا تنجح في الحفاظ على رشاقتها اللافتة وتتباهى بإطلالات أنيقة تبرز نحافتها.. إليكم الصور

محمود صلاح
14 مايو 2024

ما تزال النجمة المصرية هنادي مهنا تستعرض رشاقتها بإطلالات عصرية وأنيقة تبرز جمال قوامها بعد فقدانها للوزن خلال السنوات الماضية، وجاءت إطلالتها الأحدث في غاية الرقة، وذكرتنا باختيارات هنادي الجذابة طوال السنوات الأخيرة، والتي تناسب ممشوقات القامة بتنسيقات معاصرة وناعمة، وهذه جولة بالصور على إطلالات الفنانة المصرية هنادي مهنا.

أحدث ظهور لهنادي مهنا

النجمة هنادي مهنا شاركت جمهورها على انستجرام مجموعة جديدة من الصور، التي استعرضت من خلالها أناقتها بفستان سهرة طويل باللون الأخضر، تميز تصميم بسيط إلا أنه لم يخل من الأناقة، حيث انسدل بقصة واسعة فوق قوامها مرتبطة بعقد معدني سميك يلف عنقها بلون ذهبي، كما تميز الفستان بالأكتاف المكشوفة، وزينته هنادي للمجوهرات معدنية من أقراط وسوار، كما حملت كلاتش متناغمة باللون الذهبي، أما شعرها فرفعته للأعلى على شكل كعكة عالية.

هنادي مهنا بفستان سهرة طويل باللون الأخضر
هنادي مهنا بفستان سهرة طويل باللون الأخضر

فساتين السهرة الرقيقة تبرز رشاقة هنادي مهنا

رغم أن ظهورها الأحدث جاء بستايل الفستان الفضفاض إلا أن رشاقة هنادي كانت واضحة، وكانت جميع إطلالاتها خلال السهرات السابقة ملفتة للنظر بأناقتها،  وأيضا اختيارها لتصاميم تبرز جمال القوام، فقد شاهدنا هنادي متألقة على السجادة الحمراء بفستان سهرة طويل باللون البنفسجي الفاتح، جاء تصميمه غنيا بالثنيات بقصة محددة للخصر، مع حمالات عريضة موصولة بوشاح متدلي فوق الذراعين، وزينت هنادي خصرها بكل ثقة بحزام معدني، كما تركت شعرها الويفي منسدلاً مع التزين بأقراط مرصعة بأحجار بارزة.

هنادي مهنا ء بفستان سهرة طويل باللون البنفسجي الفاتح
هنادي مهنا ء بفستان سهرة طويل باللون البنفسجي الفاتح

هنادي مهنا خطفت الأضواء سابقا بإطلالة ساحرة، حيث بدت الفنانة المصرية فاتنة بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح صمم بمنتهى الرقة بكتف مكشوف وكم وحيد طويل وشفاف، مرصع بتطريزات براقة منحت إطلالتها لمسة جمالية خاطفة، كما تميز الفستان الذي جاء بتوقيع Anass Kadamani بوشاح يلف رقبتها، وينسدل من الخلف على شكل ذيل طويل، واكتملت أناقة هنادي  بالمجوهرات الماسية الرقيقة وتسريحة الشعر الويفي التي جعلتها تبدو مثل الأميرات.

هنادي مهنا بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح بتوقيع Anass Kadamani
هنادي مهنا بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح بتوقيع Anass Kadamani 

وظهرت هنادي مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر الموحد، تميز هو الآخر بتصميم محدد للخصر مما أبرز نحافتها، وجاء تصميمه أنيقا بقصة الكتف المائل، الموصول بوشاح متدلي، مع الأطراف الواسعة الغنية بالثنيات، أما الخصر جاء مشدودا بتصميم متداخل، وزينت هنادي فستانها بعقد الشوكر الذهبي، مع تسريحة الشعر المموج.

هنادي تختار فستانا طويلا باللون الأحمر الموحد
هنادي تختار فستانا طويلا باللون الأحمر الموحد

تنسيقات يومية تناسب ممشوقات القامة من وحي هنادي مهنا

بين الستايل الرسمي الأنيق والإطلالات الكاجوال تنوعت إطلالات النجمة هنادي مهنا التي ألهمت متابعاتها بتنسيقات مميزة تناسب صاحبات القوام النحيف، من بينها إطلالة كاجوال بستايل بنطلون الدنيم ذو الخصر العالي، مع توب ضيق باللون الأبيض، ارتدت فوقه قميصا مفتوحا باللون البيج، وحملت حقيبة كروس من الجلد الأحمر مع التزين بالقبعة الكبيرة.

 هنادي مهنا بإطلالة كاجوال بستايل بنطلون الدنيم ذو الخصر العالي
 هنادي مهنا بإطلالة كاجوال بستايل بنطلون الدنيم ذو الخصر العالي

وتألقت هنادي بستايل رسمي أنيق، نسقته بموضة التنورة الجلدية الماكسي باللون الأسود، أبرزت جمال قوامها بخصرها العالي، كما نسقت معها توب ضيق بالأكمام الطويلة والياقة العالية، كما وضعت معطفا طويلا باللون الأسود فوق كتفيها، واكملت تلك الإطلالة ببوت جلدي عالي مع حقيبة يد أنيقة باللون الفوشيا.

هنادي بستايل رسمي نسقته بموضة التنورة الجلدية الماكسي باللون الأسود
هنادي بستايل رسمي نسقته بموضة التنورة الجلدية الماكسي باللون الأسود

وظهرت هنادي في صورة أخرى وهي ترتدي توب ضيق باللون الأسود، ذو أكمام طويلة نسقته مع بنطلون رياضي مريح باللون الفوشيا مع البوت الأسود، كما تركت شعرها الويفي منسدلا مع التزين بمجوهرات رقيقة تناسب ذلك الستايل.

هنادي مهنا ترتدي توب ضيق باللون الأسود
هنادي مهنا ترتدي توب ضيق باللون الأسود

كما أطلت هنادي بصيحة البدلة النسائية باللون الأزرق الشاحب، تميزت بأرجل واسعة مع جاكيت مغلق بزر وحيد ذو جيوب جانبية، مع الياقة الرفيعة ذات الفتحة العميقة، وانتعلت هنادي مع تلك البدلة صندلا مفتوحا باللون الأسود كما تركت شعرها منسدلا.

هنادي بصيحة البدلة النسائية باللون الأزرق الشاحب
هنادي بصيحة البدلة النسائية باللون الأزرق الشاحب

هنادي مهنا تتباهى برشاقتها بالأزياء الصيفية

منذ شهر أعادت هنادي مهنا نشر بعض الإطلالات السابقة لها في أجواء رحلة صيفية، تألقت خلالها بفستان رقيق باللون التركواز، تميز بأكمام طويلة ذات فتحات محددة بالكشكش ناحية الكتفين، كما تميز بياقة مزينة بالكشكش والأربطة مع حزام مطاطي، وانسدلت أطراف الفستان على شكل طبقات واسعة، واعتمدت هنادي تسريحة الكعكة مع تلك الإطلالة.

هنادي مهنا بفستان رقيق باللون التركواز
هنادي مهنا بفستان رقيق باللون التركواز

وكان لها إطلالة خاطفة أخرى بفستان برتقالي منعش، جاء محددا بخصرها بثنيات عريضة، مع لمسة الأكمام الصغيرة المنتفخة، وياقة القلب، أما أطراف الفستان فانطلقت بطبقات واسعة حوافها مطبوعة بالورود الملونة التي زادت تلك الإطلالة بهجة وحيوية.

فستان برتقالي مع لمسة الأكمام الصغيرة المنتفخة
فستان برتقال مع لمسة الأكمام الصغيرة المنتفخة

واستعرضت هنادي جمال طلتها بستايل الفستان الفضفاض باللون الكافيه الموحد، صمم بحمالات رفيعة ومنسدل بقصة واسعة تعلو الكاحل، ارتدت فوقه كارديجان باللون الأبيض، كما أنها قامت بارتداء وشاح فوق راسها باللون الفوشيا مطبوع بلون فستانها.

ستايل الفستان الفضفاض باللون الكافيه الموحد
ستايل الفستان الفضفاض باللون الكافيه الموحد

الصور من حساب هنادي مهنا على انستجرام.