ليا سيدو

إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2024 وهذه أجمل الاختيارات النهارية

سما جابر
15 مايو 2024

تواجدت عدد من النجمات وصانعات السينما خلال اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2024؛ على السجادة الحمراء، ليستعرضن أناقتهن وإطلالاتهن الجذابة التي خطفت الأنظار بمجرد مرورهن من أمام عدسات الكاميرا، ونالت تلك الإطلالات التي تناسب الأجواء النهارية؛ إعجاب متابعي كل منهن، وفيما يلي جولة على أبرزها

إطلالات النجمات وصانعات السينما في نهار ثاني أيام مهرجان كان

من بين الإطلالات النهارية التي خطفت الأنظار في ثاني أيام مهرجان كان، كانت إطلالة المخرجة المغربية أسماء المدير، التي ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة وردية عبارة عن بلوزة مريحة جاءت بأكمام طويلة وواسعة، مع فتحة رقبة على شكل حرف v، ونسقت مع البلوزة سروال واسع بنقشة الكاروهات الملونة من ألوان الوردي والبني، مع خصر مرتفع وأربطة زينت منطقة الخصر.

ة

أما الممثلة اللوكسمبورغية فيكي كريبس، فقد ظهرت بإطلالة عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون البيج، جاء جزء منه بقماش مختلف ومنقط بالألوان المميزة بدرجات اللون الوردي المختلفة ومحاط بشريط باللون الأسود، مع قطع بارزة على شكل كشكش وأكتاف عريضة وفتحة رقبة غير منتظمة.

بينما المخرجة ميمونة دوكري السنغالية فظهرت بطقم وردي كذلك عبارة عن سروال واسع ومريح بخصر مرتفع، مع سترة مريحة من الصوف الخفيف بأكمام متوسطة الطول، ورقبة مستديرة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

ة

النجمات يتنافسن بالإطلالات الكلاسيكية والأنيقة في ثاني فعاليات مهرجان كان 2024

من بين الإطلالات التي خطفت الانتباه في مهرجان كان بثاني أيامه، والتي تلائم فترة النهار، كانت إطلالة ليا سيدو الممثلة الفرنسية التي تألقت في إطلالة جاءت عبارة عن بدلة كلاسيكية داكنة، تكونت من سروال مريح مع توب أسود، وبليزر من نفس لون وخامة السروال بأكمام طويلة واكسسوار أمامي باللون الذهبي.

ل

ل

الممثلة الفرنسية إيمانويل بيار تألقت في بدلة باللون البيج مكونة من سروال مريح وبليزر بأكمام طويلة ولكن بتصميم رجالي، مع أزرار أمامية، ونسقت أسفله قميص منقط باللونين الأبيض والأسود ووضعت رابطة عنق باللون البيج.

ة

أما الفنانة الموسيقية Elín Hall فارتدت فستان قصير بتصميم مريح، جاء ومنقوش بنقشات ملونة وجذابة، ووضعت فوقه رداء بأكمام متوسطة الطول من نفس اللون والنقشة والخامة وانتعلت صندل ذهبي بكعب عال.

ة

إطلالات نهارية من وحي النجمات في مهرجان كان

من بين الإطلالات النهارية التي تألقت بها النجمات في مهرجان كان خلال الساعات الماضية، كانت إطلالة النجمة العالمية الشابة أنيا تايلور جوي التي ارتدت فستان باللون البرتقالي المائل لإحدى درجات البني من توقيع ATLEIN، وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومريح، مع كتف عريض واحد انسدل على ذراعها بشكل أنيق، وجاء الفستان بقماش مجعد وجذاب وتصميم مريح مع فتحة ساق جانبية طويلة زادت من أناقة تلك الإطلالة، كما انتعلت أنيا تايلور جوي صندل باللون البني بكعب عال، ووضعت قبعة ضخمة من القش باللون البيج، كما وارتدت نظارة سوداء صغيرة زادت من جاذبيتها.

ل

أما المخرجة نادين لبكي فقد ظهرت مرتدية جمبسوت باللون الأسود بتصميم كلاسيكي، بدا من الأعلى على شكل بليزر بأكمام طويلة مع فتحة صدر على شكل حرف v، فيما جاء السروال مجسمًا، أما النجمة ليلي جلادستون فقد ظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض، بتصميم مريح وميدي، جاء بأزرار أمامية وأكمام طويلة ومريحة، وانسدل الفستان مريحًا حتى أسفل، مع خصر محدد بحزام باللون النبيتي، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون النبيتي كذلك.

المخرجة جريتا جرويج تألقت في إطلالة نهارية بالأمس أيضًا جاء عبارة عن فستان باللون الأزرق السماوي ومقلمًا باللون الأبيض، وتصميم الفستان جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر دائرية، ثم انسدل الفستان منفوشًا وبتصميم ميدي بداية من الخصر، وانتعلت حذاء باللون الأبيض.

ة

الممثلة والعارضة الفرنسية إيفا جرين ألقت في إطلالة نهارية باللون الأسود عبارة عن تنورة مجسمة بتصميم ميدي، لكنها جاءت قصيرة في إحدى أنحائها، مع خصر مرتفع، ونسقت معها بلوزة مجسمة مع أزرار أمامية باللون الأسود كذلك، وأكمام طويلة انسدلت على ذراعيها، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وارتدت نظارة شمسية سوداء.

ل
الصور من حسابات المهرجان والنجمات المذكورات وATLEIN على انستجرام وAFP.