إطلالات النجمات العربيات تخطف الأنظار في مهرجان كان 2024

إطلالات النجمات العربيات تخطف الأنظار في اليوم الثاني من مهرجان كان 2024.. إستلهمي أسلوبهن

نانسي شربل
16 مايو 2024

برزت اطلالات النجمات العربيات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2024 مع تألقهن بالعديد من الفساتين الفاخرة والقصات الشبابية التي أظهرت مفاتنهن بأسلوب خارج عن المألوف. واللافت أن التصاميم العربية كانت أيضاً حاضرة في هذا اليوم وطبعت بصمة استثنائية في عالم الموضة الراقية.

إليك العديد من القصات والتصاميم التي يمكنك اختيارها للحصول على أناقة مشرقة وصيحات مستوحاة من اطلالات النجمات. تابعي أبرز القطع والقصات التي برزت في مهرجان Cannes 2024 بيومه الثاني.

اطلالة أنابيلا هلال بفستان أبيض هندسي

اطلالة أنابيلا هلال بفستان أبيض هندسي
اطلالة أنابيلا هلال بفستان أبيض هندسي من دار Zuhair Murad

من ابرز موديلات فساتين السهرة الفاخرة من مهرجان كان عام 2024، اطلالة الجميلة أنابيلا هلال بتصميم فاخرة باللون الابيض حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad. واللافت اختيارها موضة الفستان المؤلف من قطعتين مع الكروب توب البارزة بياقة عالية ومتدرجة بقصة الأكتاف الجامدة، بالاضافة الى تفاصيل التنورة الطويلة مع الشق الجانبي وتفاصيل الزخرفات الفاخرة والمتدرجة برسمة ملفتة وأقمشة شفافة مترابطة مع القماش الحريري الابيض والمنسدل على جوانب الفستان.

وما منح أناقتك المزيد من التألق اسدال الاقمشة على الرأس بطريقة مترابطة مع الشعر ما منحها جاذبية ملفتة جعلت اطلالتها محط أنظار الجميع.

اطلالة Hoda Eletreby بموضة الفستان الاسود

اطلالة Hoda Eletreby بموضة الفستان الاسود
اطلالة Hoda Eletreby بموضة الفستان الاسود

كما تألقت الجميلة هدى الإتربي Hoda Eletreby بموضة الفستان الاسود الجريء الذي يكشف مفاتن جسمها بكثير من الانوثة والجاذبية. فهذا التصميم برز بالقصة الضيقة التي تتسع من أسفل الركبة مع تفاصيل التول الناعمة المتدرجة من الاسفل بطريقة راقية قبل أن ينسدل التصميم بأسلوب حريري للحصول على اناقة ملفتة.

اطلالة Hoda Eletreby بموضة الفستان الاسود
اطلالة Hoda Eletreby بموضة الفستان الاسود مع قصة الأكتاف المكشوفة

واللافت في هذا التصميم قصة الأكتاف المكشوفة والمتدرجة على الجوانب بطريقة متدرجة مع الكشكش النافر والتول المتدرج بأسلوب نافر وكلاسيكي في الوقت عينه.

اطلالة Sanaa El Mahalli بفستان أبيض لماع

اطلالة Sanaa El Mahalli بفستان أبيض لماع
اطلالة Sanaa El Mahalli بفستان أبيض لماع من توقيع دار Stéphane Rolland

أما الجميلة Sanaa El Mahalli فبدت في غاية الجاذبية والاناقة على السجادة الحمراء، واختارت التألق بموضة اللون الابيض الفاتح والمتدرج بالفستان الطويل واللماع حمل توقيع دار Stéphane Rolland مع تفاصيل القطع الجامدة والبارزة على جهة واحدة من الكتف بأسلوي شبابي جعلتها محط أنظار الجميع.

اطلالة نور عريضة بفستان أسود ضيق

اطلالة نور عريضة بفستان أسود ضيق
اطلالة نور عريضة بفستان أسود ضيق من دار Vilebrequin

بدورها أتت اطلالة نور عريضة في غاية الاناقة في مهرجان كان واختارت فستان أسود ضيق وطويل مع الفراغات الجانبية والباند الرفيع المترابط على الخصر من دار Vilebrequin.

من دار Vilebrequin
اطلالة نور عريضة بفستان أسود ضيق مع الشق الجانبي

فاعتمدت هذا اللوك بأسلوب عالمي وبدت أكثر جاذبية مع تفاصيل الاكمام الطويلة، وأكملي اللوك مع الشق الجانبي بطريقة تضمن اطلالة عصرية.