دانا الحلاني بفستان مزين بالريش

تزامنا مع خطبتها على المستثمر المالي آلان سعد..شاهدوا أجمل فساتين المناسبات بأسلوب دانا الحلاني

سماح عبده
27 مايو 2024

تختار دانا الحلاني أزيائها بعناية شديدة، خاصة فيما يتعلق بظهورها بالفساتين، فهي تميل للبساطة والرقة وبارعة في اختيارها بصيحات شبابية تناسب عمرها وكذلك عمرها الصغير.

مؤخرا احتفلت دانا الحلاني التي تعمل كشيف في أحد المطاعم الشهيرة، بخطبتها على شاب اسمه آلان سعد يعمل في مجال استثمار الأموال وتبادل الأسهم، في أجواء رومانسية على واحد من الشواطئ المدن الاسبانية، واختارت دانا أن تظهر في هذه المناسبة بفستان هادىء وبسيط من اللون الوردي، وكان الفستان مصنوع من خامة الستان الناعم.

احتفال دانا بخطبتها على آلان سعد
احتفال دانا بخطبتها على آلان سعد 

على ما يبدو أن الوردي لون دانا المفضل، خاصة وانها اختارته للفساتين في عدد من المناسبات التي ظهرت فيها مؤخرا.

شاركت دانا جمهورها الفترة الماضية بإطلالتها في حفل زفاف صديقتها، وكان اختيارها لهذا اليوم فستان وردي أنيق، مزين بالريش في جزئه العلوي، أما الجزء السفلي فانسدل على شكل كسرات مع التنورة الكلوش، وتناسب هذا التصميم تماما مع عمرها الصغير وجعلها تبدو مليئة بالطاقة.

دانا الحلاني في حفل زفاف صديقاتها
دانا الحلاني في حفل زفاف صديقاتها

في حفل زفاف شقيقتها ماريتا الحلاني كان لدانا حضور طاغي ومميز، فتألقت بفستان بينك كأنيق تناسب مع كونها أخت العروس.

 وقع اختيار دانا على فستان أنيق به بعض التفاصيل الأنثوية مثل الوردة الكبيرة التي زينت الياقة، مع التنور الكلوش بصيحة الكسرات.

إطلالة دانا في زفاف شقيقتها ماريتا
إطلالة دانا في زفاف شقيقتها ماريتا

احتفال دانا بميلادها تميز بالبساطة سواء في أجواء الاحتفال أو في الأزياء التي اختارتها لهذا اليوم ، فأطلت بفستان أسود قصير بدون أي نقوش أو تفاصيل، ونسقت معه بليزر من نفس أضاف أناقة من نوع خاصة لإطلالتها.

احتفال دانا بيوم ميلادها
احتفال دانا بيوم ميلادها

دانا تختار إطلالة كلاسكية بسيطة

 تألقت دانا بفستان كلاسيكي أنيق في "كأس دبي العالمي للخيول"، وارتدت طقماَ باللون الأسود تميّز بتصميم الياقة الدانتيل باللون الأبيض والأزرار الذهبية.

 استكملت دانا إطلالتها بقبعة سوداء من الشبك أضافت للإطلالة لمسات من الفخامة، اما المجوهرات فاختارتها من الذهب الأصفر وكانت مرصعة بالألماس.

دانا الحلاني بفستان أسود كلاسيكي
دانا الحلاني بفستان أسود كلاسيكي

استقبال العام الجديد له طقوس خاصة في عائلة الحلاني، وفي أجواء هذا الاحتفال اطلت دانا على متابعيها عبر إنستجرام بفستان من اللون الفضي اللامع.

جاء الفستان بتصميم قصير تناسب مع أجواء الاحتفال، وكان مزود بالريش من اللون الأبيض حول الأكمام، وفي هذه الإطلالة تركت دانا شعرها منسدلا بطريقة ناعمة وبسيطة مع مكياج هادىء كشف عن جمالها الطبيعي.

دانا تختار الفضي اللامع
دانا تختار الفضي اللامع

وفي يوم آخر من أيام الاحتفال ارتدت فستان أسود طويل وبسيط بصيحة الكتف الواحد، وأضافت لشعرها اكسسوارات تناسبت مع أجواء العام الجديد.

دانا تستقبل العام الجديد بهذا اللوك
دانا تستقبل العام الجديد بهذا اللوك

 في واحدة من السهرات تألقت دانا بفستان طويل باللون الأزرق اللامع، وتميز تصميم الفستان بوجود فتحه ساق طويلة، بالإضافة إلى الأكمام الطويلة مع التصميم الملتف على القوام، وكشف عن هذا التصميم عن قوامها الرشيق والمثالي.

إطلالة مليئة بالانوثة والنعومة
إطلالة مليئة بالانوثة والنعومة

الصور من حساب دانا الحلاني على انستقرام