ليلى زاهر

نسقي إطلالتك في المناسبات بطريقة شبابية من وحي أزياء ليلى زاهر 

سماح عبده
29 مايو 2024

ليلى أحمد زاهر دائما ما تخطف الأنظار بأناقتها وجاذبيتها، فهي مرحة ومليئة بالحيوية والإقبال على الحياة وتفضل دائما اعتماد الأزياء الشبابية، ليلي تعشق أيضا الفساتين التي تعطيها إطلالة أنثوية خاطفة، وتجيد ليلى في كل ظهور  الفستان بطريقتها الخاصة وتجعله مناسب تماما لسنها الصغير. 

فستان أنيق يشبه الأميرات

واحد من أشهر الفساتين الذي تألقت به ليلى أحمد زاهر كان من دار ATELIER MAMZI حيث تألقت بفستان أشبه بإطلالات الأميرات من اللون الأخضر الفاتح، وتميز الاستايل بأنه منسدل بشكل منفوش من الأسفل مع وجود حزام بسيط حدد منطقة الخصر. 
ليلى فضلت الشعر المنسدل بطريقة ناعمة وبسيطة مع مكياج هادىء وبسيط اعتمدت فيه على تحديد العيون بألوان أيشادو تميل للوردي.

ليلى زاهر بفستان شبابي مبهج وعصري
ليلى زاهر بفستان شبابي مبهج وعصري


الأسود على طريقة ليلى زاهر 

يعتقد البعض أن الأسود لون يناسب كبار السن فقط، لكن ليلى كان لها رأي آخر وظهرت بالفستان الأسود في أكثر من مناسبة وفاجأت الجمهور بتنسيقات عصرية ومميزة تناسب مع كونها في العشرينات من عمرها. ليلي تجيد تسنيق اللون الاسود في مختلف المناسبات خصوصا المسائية ، وفي هذه الاطلالة منحتها مزيدا من الرقي بالاكسسوارات الذهبية كبيرة الحجم، فالأقراط الطويلة زادت الاطلالة جاذبية والكلاتش الذهبية بجت متماشية تماما مع بساطة الاطلالة، واختارت ليلي صندل مزين بالسيور العريضة يمزج بين اللونين الأسود والذهبي

ليلى زاهر تختار فستان مخملي أسود بسيط
ليلى زاهر تختار فستان مخملي أسود بسيط

تألقت ليلى بفستان أسود من القماش المخملي، وجاء بتصميم بسيط من by farah barbary، فظهرت ليلى بفستان ضيق كشف عن قوامها المثالي، وكان مزود بفتحه أمامية بسيطة، واستكمالا للإطلالة اختارت صندل من اللون الأسود به بعض السيور الفضية البسيطة من الجزء الأمامي. 

ارتدت ليلى فستان أسود آخر من  ATELIER MAMZI ، وتميز هذا الفستان بأنه بدون أكمام وكان مزود بوشاح شيفون من اللون الأسود أعطى للإطلالة شكل انسيابي وناعم، ولكي تبدو ليلى أنيقة في هذا الفستان اختارت أن الكعكة لشعرها ومكياج جرىء اعتمدت فيه على أحمر شفاه من اللون الأحمر الداكن. 

فستان أسود عصري على طريقة ليلى زاهر
فستان أسود عصري على طريقة ليلى زاهر


الأسود اللامع من mayajules كان اختيارها لواحد من حفلات الزفاف، وجاء الفستان بتصميم الـ"وان شولدر" الذي لا تعتاده ليلى في إطلالتها خاصة خصوصا وأن والدها لا يحب الجرأة في اختيارات الأزياء بحسب تصريحاته الاعلامية السابقة لكنها تحاول تنسيقه بطريقة محتشمة في كل مرة ترتديه فيها. 
اختارت ليلى بعض المجوهرات الماسية التي أضافت للإطلالة مزيد من الأناقة من دار glamour.jewellery، وتركت شعرها منسدلا بشكل انسيابي وبسيط. 

فستان أسود لامع يناسب حفلات الزفاف
فستان أسود لامع يناسب حفلات الزفاف


اختارت ليلى فستان متوسط الطول من القماش الفضي اللامع من أجل حضور واحدة من الفاعليات المميزة، وتميز الفستان الذي حمل توقيع michael5inco بتصميم ضيق بالكامل كشف عن خسارتها الوزن في هذه الفترة، أما بالنسبه للشعر فاختارت الكعكة البسيطة المرفوعة لأعلى مع هذا الفستان. 

فستان فضي لامع ملىء بالأنوثة
فستان فضي لامع ملىء بالأنوثة


تألقت ليلى بفستان أبيض تميز بتصميم عصري مبهج من دار bycherry_mustafa، فجاء مزود بتطريزات من منطقة الصدر، وبدون أكمام وفضلت ليلى مع هذا الفستان أن تستخدم مكياج بسيط كشف عن جمالها الطبيعي. 

فستان أبيض مزود بالتطريزات من الصدر
فستان أبيض مزود بالتطريزات من الصدر

إطلالات غير رائجة لليلى زاهر 


ليلى زاهر اتجهت لإطلالات بتصميمات عصرية غير رائجة في بعض اختيارتها، فظهرت وهي ترتدي فستان قصير من اللونين الأبيض والأسود، وبه خطوط من اللونين بنفس طول الفستان، ونسقت معه حذاء جلدي برقبة طويلة من اللون الأسود. 
فضلت ليلى ستايل الشعر المموج مع هذه الإطلالة واعتمدت على مكياج بسيط وناعم جعلها في غاية النعومة والبراءة. 

ليلى زاهر بفستان غير رائج من اللونين الأبيض والأسود
ليلى زاهر بفستان غير رائج من اللونين الأبيض والأسود


ارتدت ليلى أيضا فستان طويل من اللون الأخضر الداكن بقصة البليسية من الجزء السفلي، ونسقت معه جاكيت أوفر سايز من اللون الأسود، وتميز الجاكيت بشراشيب طويلة من اللونين الأسود والأخضر، المكياج الذي اختارته ليلى لهذه الإطلالة كان من الألوان الداكنة وتميز بأنه كثيف من منطقة العيون، وجاء تصميم الإطلالتين السابقتين من دار aboudjammal.
 

فستان أخضر بليسية مع جاكيت أسود أوفر سايز
فستان أخضر بليسية مع جاكيت أسود أوفر سايز

 

مصدر الصور حساب ليلى زاهر على إنستجرام