درة

ذوق درة الراقي يتجسد في تنسيقها للأزياء الرسمية وتحديدا صيحة البدلة النسائية.. شاهدوا الصور

محمود صلاح
31 مايو 2024

إطلالة جديدة استعرضتها النجمة التونسية درة في أحدث ظهور لها، نسقت بأسلوب عملي يناسب الخروجات اليومية، بواحدة من صيحاتها المفضلة وهي موضة البدلة النسائية، مما ذكرنا بتنسيقاتها السابقة بالبدل التي اعتمدها بأساليب كلاسيكية أنيقة، وأخرى عصرية ومبهجة بألوان حيوية، فتذكروا معنا أجمل إطلالات درة للبدلة النسائية التي عكست في كل مرة ذوقها الرفيع وأسلوبها المتفرد.

أحدث ظهور لدرة بالبدلة النسائية

شاركتنا النجمة التونسية درة صورة جديدة لها وهي متألقة بإطلالة رسمية وأنيقة مزجت خلالها بين اللونين الأسود والأحمر بتنسيق كلاسيكي يحمل البصمة العصرية، حيث قامت بارتداء بدلة سوداء، تكونت من جاكيت ذو تصميم أوفر سايز، بالجيوب الجانبية والياقة الحريرية العريضة، مع خط أزرار في المنتصف، قامت برفع أكمامه الطويلة.

درة بإطلالة رسمية باللون الأسود والأحمر بتنسيق كلاسيكي
درة بإطلالة رسمية باللون الأسود والأحمر بتنسيق كلاسيكي

أما البنطلون فصمم بأرجل واسعة مع خصر عالي، وقامت بتنسيق تلك البدلة مع كورسيه حريري باللون الأحمر، وحملت درة حقيبة Dior الكلاسيكية من الجلد الأسود، وزينت درة تلك الإطلالة بعقد ذهبي بارز مع نظارة شمسية داكنة، أما شعرها فتركته منسدلاً، وحرصت درة على التأكيد على تضامنها مع القضية الفلسطينية من خلال إبراز الملصق الذي يحمل شعار فلسطين على هاتفها المحمول أثناء التقاطها صورة السيلفي، كما أن ألوان إطلالتها حملت الوان العلم الفلسطيني.

درة ببدلة سوداء، من جاكيت ذو تصميم أوفر سايز
درة ببدلة سوداء، من جاكيت ذو تصميم أوفر سايز

إطلالة درة بالبدلة النسائية باللون الزهري

درة تألقت سابقا بإطلالة أنثوية باللون الزهري الفاتح، عبارة عن بدلة أنيقة تناسب السهرات أو حفلات العشاء، حيث تميزت بتصميم ملفت، فجاء البنطلون بالأرجل الواسعة، أما الجاكيت فتميز بلمسة التطريزات الكريستالية المتباعدة مما منح طلتها إشراقا وحيوية، كما صمم الجاكيت بفتحة ياقة  واسعة بحواف القلب، كما جاء الجاكيت مجسما حول خصرها، وفضلت ترك الأزرار مغلقة، كما انتعلت درة حذاءا مدببا باللون الكريمي، بينما تزينت بأقراط ماسية متدلية، وفضلت تسريحة ذيل الحصان مع ذلك الستايل.

درة ببدلة مكونة من بنطلون بالأرجل الواسعة وجاكيت بلمسة التطريزات الكريستالية
درة ببدلة مكونة من بنطلون بالأرجل الواسعة وجاكيت بلمسة التطريزات الكريستالية

إطلالة درة بالبدلة النسائية من Fendi

درة أطلت على جمهورها سابقا بستايل كلاسيكي ناعم استعرضته من قلب شوارع عاصمة الموضة باريس، حيث تألقت بدلة نسائية باللون الأزرق الداكن من توقيع Fendi،  مؤلفة من بنطلون بأرجل عريضة مع جاكيت متوسط الطول ذو تصميم أنيق بزر وحيد مع أزرار جانبية عند المعصم.

درة ببدلة نسائية باللون الأزرق الداكن من توقيع Fendi
درة ببدلة نسائية باللون الأزرق الداكن من توقيع Fendi

كما ارتدته بلمسة غير تقليدية بثني ياقته بشكل عكسي غطت رقبتها، وأرفقت البدلة بتوب داخلي ضيق بنفس لون الجاكيت، وحملت درة مع طلتها حقيبة يد جلدية كبيرة باللون الأسود من Fendi، كما انتعلت بوت من الجلد أسود وتركت شعرها منسدلا بأسلوب ويفي وتزينت بعقد ماسي رفيع.

درة بجاكيت متوسط الطول ذو تصميم أنيق بزر وحيد
درة بجاكيت متوسط الطول ذو تصميم أنيق بزر وحيد

درة تتألق بستايل البدلة التنورة

من بين اختيارات درة المفضلة كذلك صيحة البدلة التنورة، فقد شاهدناها متألقة في ظهور آخر بصيحة البدلة التنورة التي اختارتها من توقيع Balmain، فارتدت تنورة ميني محددة للقوام ذات خصر عالي مزينة بجيوب جانبية كبيرة ويتوسطها خط أزرار ذهبية، مع جاكيت أنيق مميز بتصميم كلاسيكي أنيق بياقة مثنية وجيوب جانبية مع أزرار ذهبية مزدوجة تزين جانبي الجاكيت، وارتدت مع ذلك الطقم الراقي توب ضيق ذو ياقة مربعة باللون الأبيض، وانتعلت حذاءً مدببا عالي الكعب باللون الأبيض كذلك، وحملت حقيبة يد جلدية بنفس اللون، كما زينت عنقها بمجموعة سلاسل ذهبية رقيقة زادتها أنوثة مع شعرها المنسدل.

درة بصيحة البدلة التنورة من توقيع Balmain
درة بصيحة البدلة التنورة من توقيع Balmain

ولن ننسى إطلالة درة بتلك البدلة الحريرية الرقيقة باللون الأزرق الفاتح من توقيع ماركتها المفضلة Fendi، حيث تكونت من تنورة ميدي ضيقة ذات خصر عالي، مع جاكيت قصير تزينه الجيوب العلوية مع ياقة رفيعة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندلا ذو نعل سميك مع لمسة الفرو، كما زينت طلتها بمجوهرات ماسية براقة مع تسريحة ذيل الحصان المنقسم لضفائر.

درة ببدلة حريرية باللون الأزرق الفاتح من توقيع Fendi
درة ببدلة حريرية باللون الأزرق الفاتح من توقيع Fendi

درة تختار البدلة النسائية بألوان منعشة

نتذكر كذلك تنسيق درة لتلك البدلة النسائية باللون الأخضر الفسفوري من توقيع Alexandre McQueen، جعلتها تبدو متوهجة بلونها المشع، مع تصميم البنطلون الضيق والجاكيت المريح، المغلق بأزرار مزدوجة مع جيوب جانبية، ونسقت مع تلك البدلة. حذاءا بلاتفورم باللون الأسود، كما تركت شعرها منسدلا أن تبالغ في ارتداء المجوهرات.

درة ببدلة باللون الأخضر الفسفوري من توقيع Alexandre McQueen
درة ببدلة باللون الأخضر الفسفوري من توقيع Alexandre McQueen

وتألقت درة في إحدى رحلاتها السابقة بإطلالة مريحة ببدلة كلاسيكية باللون الفوشيا الموحد، عبارة عن جاكيت قصير ارتدته مع توب ضيق بياقة عالية بنفس اللون، ونسقته مع سروال بأرجل واسعة، وانتعلت حذاءًا رياضيا مسطحًا باللون الأبيض مطبع بخطوط عريضة باللون الأسود والزهري، كما حملت حقيبة كروس باللون الأبيض.

 درة بإطلالة مريحة ببدلة كلاسيكية باللون الفوشيا الموحد
 درة بإطلالة مريحة ببدلة كلاسيكية باللون الفوشيا الموحد

معلومات عن درة

ولدت الفنانة درة فى مدينة تونس العاصمة عام 1980، وتلقت شهادتها الجامعية من جامعة القديس يوسف، ثم حصلت على درجة الماجستير فى العلوم السياسية، أحبت الفن منذ الصغر ووجدت أن مهنة التمثيل سوف ترضي طموحها بالرغم من تفوقها الدراسي، فالتحقت بفرقة "تياترو" وشاركت لأول مرة فى مسرحية "المجنون" للمخرج توفيق الجبالي.

درة
درة

بدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، ثم كانت نقطة انطلاقتها الحقيقة عندما اكتشفها المخرج الكبير يوسف شاهين، وأسند إليها دورًا فى فيلمه الأخير"هى فوضى" فى عام 2007، ثم شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية.

الصور من حساب درة على انستجرام.