ازياء كاجوال تناسب رحلات السفر الى باريس من وحي داليدا عياش

داليدا عياش تلهم النساء بإطلالات كاجوال بتوقيعها خلال جولتها في باريس ..تنسيقات تعزز أناقتك في السفر

إحسان علّوه
5 يونيو 2024

مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة النجم رامي عياش، تتواجد حاليا برفقته في باريس حيث يمضي الثنائي أجمل الأوقات بعد احياء النجم حفلة هناك. ولفتت داليدا عياش الأنظار برحلة أناقتها بين الشوارع الباريسية، من إطلالات النهار الكاجوال بمزيج يجمع مع ما بين الشبابي والكلاسيكي، الى إطلالتها المسائية التي لم تخلو كذلك من الطابع الراقي الكلاسيكي. نرصد لكم من فريق "هي" هذه الإطلالات لتستلهموا منها أجمل التنسيقات في رحلات السفر.

إطلالات داليدا عياش النهارية في شوارع باريس بالبليزر الطويل

داليدا عياش اختارت العديد من تنسيقات الأزياء من بوتيكها الخاص "داليدا عياش" وبتوقيعها خلال تواجدها في رحلتها الباريسية. ظهرت الى جانب زوجها النجم رامي عياش بإطلالة دمجت فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية من خلال اختيار بليزر رسمي باللون الأحمر، نسقت معها توب بنفس اللون. وما كان لافتاً، تصميم البليزر عند الأكمام حيث ازدانت بالورود النافرة في لمسة أنثوية لافتة. وتعد الوورد من أبرز الصيحات التي تبرز في اتجاهات موضة هذا العام.

داليدا عياش
داليدا عياش بإطلالة كاجوال انيقة في شوارع باريس برفقة زوجها رامي عياش
داليدا عياش بإطلالة كاجوال انيقة في شوارع باريس برفقة زوجها رامي عياش
داليدا عياش بإطلالة كاجوال انيقة في شوارع باريس برفقة زوجها رامي عياش

اكملت داليدا عياش طلتها بسروال جينز أزرق بنهاية قدم غير محبوكة، وانتعلت حذاء باللون الأسود بفتحة رأس السمكة، وحملت حقيبة جلدية من "ايف سان لورن" مناسبة لطلتها.

وبدت داليدا في بعض اللقطات برفقة زوجها رامي الذي اختار ايضا لوك كاجوال تألف من سروال جينز مع قميص أبيض، وغلبت اللقطات الرومانسية على صورهما معا في باريس.

 في أكثر من إطلالة لها، جاءت البليزر الطويلة رفيقة داليدا عياش خلال جولاتها في شوارع باريس، فشاهدناها بإطلالة ثانية مرتدية البليزر الطويل الرسمي باللون البيج، نسقته مع "تي شيرت" أبيض، وسروال جينز بتصميم واسع مع حذاء رياضي أزرق وحقيبة يد سوداء.

داليدا عياش بإطلالة كاجوال انيقة في شوارع باريس
داليدا عياش بإطلالة كاجوال في شوارع باريس 

نفس البليزر ارتدته مع إطلالة أخرى حيث نسقته مع سروال جينز أبيض و"تي شيرت" بنفس اللون، وحذاء رياضي بيج.

داليدا عياش بإطلالة كاجوال في شوارع باريس 
داليدا عياش بإطلالة كاجوال في شوارع باريس 

وجميع اطلالاتها بالبليزر الرسمي زينتها بالمجوهرات الناعمة واللامعة، مع اعتمادها لتسريحة الشعر المنسدل الأشقر والنظارات الشمسية الداكنة.

هذه الإطلالات اختارتها داليدا عياش من بوتيكها الخاص الذي تعرض فيها تصاميم أزيائها، وهي إطلالات تناسب المرأة من سن العشرين لغاية منتصف الأربعينات.

إطلالات داليدا عياش بسروال الجينز الأزرق

سروال الجينز كان القطعة التي رافقت دليدا عياش ايضا في رحلتها نحو العاصمة الفرنسية، فشاهدناها تنسقه بأكثر من طريقة. اختارت سروال الجينز ذات الحزام المنفضل عنه على الخصر، وبتصميم واسع ومستقيم، ونسقته مع توب بيضاء قصيرة كشفت عن رشاقة بطنها.  وأكملت طلتها بحذاء رياضي مريح ساعدها بتنقلاتها في التسوق والتجول بين شوارع المدينة الساحرة.

داليدا عياش
داليدا عياش ارتدت الجينز العصري مع الكروب توب

في إطلالة أخرى ببنطلون الجينز بالقصة المستقيمة وغير المحبوكة في نهايته عند الكاحل، ارتدت معه بليزر سوداء من الصوف الناعم والمزدانة بالأزرار البارزة الفضية اللون، وأكملت أناقتها بتسريحة النصف رفعة المزينة بالفيونكة، مع عدم تخليها عن النظارات الشمسية الداكنة.

داليدا عياش
داليدا عياش بإطلالة كاجوال مع البليزر الأسود

داليدا عياش بستايل رسمي عصري

بعيدا عن الجينز، تألقت داليدا عياش بستايل رسمي عصري تألف من سروال أسود بقماش ناعم ارتدت معه قميص كلاسيكية باللون الأبيض، وما كان بارزا فيه الأزرار الكبيرة الحجم في لمسة مبتكرة، ونسقت معه صندلا بالكعب العالي، مع مكياج قوي، وتسريحة الشعر المالس.

داليدا عياش بستايل رسمي عصري
داليدا عياش بستايل رسمي عصري

هذه الإطلالة تناسب اجتماعات العمل والخروجات نهاراً مع الأصدقاء الى المطاعم.

إطلالات داليدا عياش المسائية في باريس

خلال تواجدها في حفل زوجها رامي عياش في باريس، اتجهت داليدا عياش نحو إطلالة مسائية مميزة بلمسة كلاسيكية. ارتدت بدلة سوداء لامعة ومزينة بحبات الترتر في كامل أنحاء قماشها، مع الكروب توب بأكمام الشيفون المرصعة بالأحجار اللامعة بطريقة هندسية، واكملت اللوك بحذاء بلاتفورم، وحقيبة يد جلدية سوداء، ومجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء.

داليدا عياش
داليدا عياش  ببدلة سوداء لامعة خلال حضورها حفلة زوجها
داليدا عياش  ببدلة سوداء لامعة خلال حضورها حفلة زوجها
داليدا عياش  ببدلة سوداء لامعة خلال حضورها حفلة زوجها

فضّلت اعتماد المكياج القوي لعينيها المناسب للسهرات مع تسريحة شعر راقية بالخصلات المنسدلة التي ابرزت جمال شعرها ولونه الأشقر الساحر.

البيلزر رافقتها مجددا في إطلالات السهرة لكن بتنسيق مختلف عن ظهورها النهاري، فارتدتها باللون البيج مع فستان قصير لامع مزخرف بنقوشات براقة على شكل ورود، وهي إطلالة اتسمت بالرقة والأناقة معاً.

داليدا عياش 
داليدا عياش بإطلالة مسائية أنيقة
داليدا عياش 
داليدا عياش برفقة صديقتها نتالي

هذه كانت مجموعة من أبرز اطلالات داليدا عياش في رحلتها الى العاصمة الفرنسية باريس. شاهدوا الصور واستلهموا منها تنسيقاتها مع انطلاق موسم الصيف المتزامن مع رحلات السفر والإجازات.

مصدر صور داليدا عياش من حسابها على انستغرام.