الملكة رانيا بفستان أبيض بسيط في أحدث ظهور

الأبيض يزين أجمل إطلالات الملكة رانيا.. شاهدوا كيف نسقته بشكل مثالي في مختلف المناسبات

سماح عبده
6 يونيو 2024

على مدار السنوات الماضية أصبحت الملكة رانيا العبد الله مصدر الهام للنساء العربيات والعالميات على حد سواء، فالأزياء التي تختارها تتسم دائمًا بالأناقة والرقي، كما تنجح بالجمع بين الأسلوب الكلاسيكي مع اللمسة العصرية التي تتبع أحدث صيحات الموضة، وكان اللون الأبيض هو اختيارها المفضل للعديد من المناسبات.

فستان أبيض بسيط على طريقة الملكة رانيا 

اختارت الملكة رانيا خلال تكريم الحاصلين  على جوائز جمعية جائزة التميز التربوية فستان أبيض بسيط وناعم من علامة AJE، فجاء الفستان متوسط الطول بتصميم تنورة بسيطة في الجزء السفلي ، وكان مزود عند الخضر  بحزام قماش عريض من نفس لون الفستان، و أضاف هذا الحزام شكل أنيق ومميز للإطلالة.
كعادتها فضلت الملكة رانيا أن تترك شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة على كتفيها، واكتفت أن تضع لمسات بسيطة من المكياج  الناعم.

الملكة رانيا بفستان أبيض بسيط في أحدث ظهور
الملكة رانيا بفستان أبيض بسيط في أحدث ظهور

إطلالات بيضاء كلاسيكية 

في الرحلة الأخيرة للملكة رانيا رافقتها ابنتها الصغيرة الأميرة سلمى، وتألقت صاحبة السمو بإطلالة كلاسيكية أنيقة، فظهرت وهي ترتدي بنطلون من اللون الأبيض الكريمي، ونسقت معه جاكيت قصير بأكمام طويلة من نفس لون وخامة البنطلون.

الملكة رانيا برفقة ابنتها الاميرة سلمى
الملكة رانيا برفقة ابنتها الاميرة سلمى


اختارت الملكة رانيا في واحدة من اللقاءات الرسمية أن ترتدي بلوزة بيضاء بأكمام طويلة ومنقوشة بعض الشىء، ونسقت معها تنورة سوداء متوسطة الطول من اللون الأسود بقصة البليسية.

 تألقت ملكة الأردن بزي أنيق منسق باللونين الأبيض والأسود، عبارة عن بنطلون كلاسيكي يلامس الكاحل باللون الأسود، وارتدت فوقه قميص طويل وصل حتى منطقة الركبة باللون الأبيض.
تميز تصميم القميص مميز بأكمام طويلة وفتحة أزرار أمامية مع جيوب علوية، وكان محدد عند الخصر بحزام جلدي عريض باللون الأسود منح الإطلالة لمسة عصرية، أما شعرها فتركته منسدلاً وفضلت أن تعتمد على اللمسات البسيطة من المكياج.

تنسيق مميز للقميص الأبيض الطويل
تنسيق مميز للقميص الأبيض الطويل

خلال زيارة سلطنة عمان تألقت الملكة رانيا بفستان ميدي باللون الأبيض تميز بأكمام قصيرة مع ياقة عميقة باللون الأسود، وكان الفستان مزين بحزام قماشي متداخل باللون الأسود ، ومنسدل بقصة فضفاضة تزينها الكسرات العريضة. 

زيارة الملكة رانيا لسلطنة عمان
زيارة الملكة رانيا لسلطنة عمان


في واحدة من الصور التي جمعت الملكة رانيا بالأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأمير الحسين، اختارت أن تتألق بستايل القميص الأبيض المزين بالدونتيل المطرز بالورود، مع أكمام طويلة وياقة مثنية مزينة بشرائط متدلية، ونسقت قميصها مع بنطلون كلاسيكي بيج أنيق بالخصر العالي والأرجل الواسعة، وبدت في كامل أناقتها بتلك الإطلالة الناعمة.

الملكة رانيا مع الاميرة رجوه في لقطة عفوية
الملكة رانيا مع الاميرة رجوه في لقطة عفوية 


تألقت الملكة رانيا في تنسيق لوك كلاسيكي رسمي من تنورة ميدي عالية الخصر مطبوعة بنقشة الكاروهات الذهبية، مع خصر مزين بالأزرار المزدوجة باللون الأسود، ونسقت تلك التنورة الأنيقة مع قميص أبيض ذو أكمام طويلة مميزة بلمسة جمالية راقية عبارة عن تطريز مفرغ ناحية المعصم.

تنسيق عصري للقميص الأبيض مع التنورة القصيرة
تنسيق عصري للقميص الأبيض مع التنورة القصيرة


الملكة رانيا خطفت القلوب بواحدة من الإطلالات البيضاء الساحرة، فمعطف ناعم وبسيط يناسب الأجواء الملكية وارتدت أسفله بلوزة بيضاء ناعمة تناسبت معه تماما، ونسقت معه حزام رفيع من اللون الذهبي حول منطقة الخصر، و أضافت مع هذه الإطلالة قطع مجوهرات بسيطة وراقية تمثلت في أقراط متدلية.

الملكة رانيا بإطلالة بيضاء ساحرة
الملكة رانيا بإطلالة بيضاء ساحرة


مصدر الصور حساب الملكة رانيا على انستجرام