ياسمين صبري بفستان أسود بتصميم بسيط

الفستان الأسود يجذب النجمات في أحدث ظهور..أناقة وفخامة على الدوام

سماح عبده
8 يونيو 2024

 الأسود هو ملك الألوان، وعلى الرغم من تطور الموضة والتصميمات وكذلك درجات الألوان، لكن اللون الأسود له سحر وفخامة لا تقارن بغيره من الألوان، ولذلك تفضل العديد من النجمات اختيار فساتين باللون الأسود في الحفلات والمناسبات المميزة، فهو عنوان للذوق الرفيع والأناقة.
خطفت ياسمين صبري الأنظار بفستان أسود متوسط الطول بتصميم أنيق من دار balmain  العالمية، وجاء الفستان بصيحة الكتف الواحد، وكان مزود بوردة كبيرة من نفس لون وخامة الفستان عند منطقة الصدر، وأضافت قطع مجوهرات ماسية كانت عبارة عن أقراط صغيرة وأساور بتصميم مميز. 
ياسمين لم تتخلى عن ستايل الشعر المنسدل بطريقة ناعمة على الكتفين، واستكملت الإطلالة بلمسات مكياج بسيطة تناسبت مع الإطلالة.

ياسمين صبري بفستان أسود بتصميم بسيط
ياسمين صبري بفستان أسود بتصميم بسيط


تألقت الفنانة شيرين رضا بإطلالة مميزة من اللون الأسود من توقيع  dima alhasant، وتميز الفستان بتصميمه المتداخل بين الستان والشيفون، وجاء مفتوحاً عند الصدر مع قصة ناعمة وأكتاف منفوشة، بالإضافة إلى أكمام على شكل قفازات مميزة. 
استكملت شيرين إطلالتها بمجوهرات فخمة من دار mydiamond egyptعبارة عن قلادة أنيقة مزينة بحجر أخضر كبير الحجم مع أقراط ناعمة فيها اللون نفسه، وتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة مع مكياج كشف عن جمالها الطبيعي.

شيرين رضا بفستان أسود بتصميم مميز
شيرين رضا بفستان أسود بتصميم مميز 


هنا الزاهد خطفت الأنظار بفستان أسود قصير بتصميم عصري مميز، فجاء الفستان مغلق من الجزء العلوي ومزود بأكمام طويلة، وكان لافت للانتباه أن الفستان مزين بحبات اللؤلؤ عند منطقة الخصر، ومزود بالشراشيب في الجزء السفلي، وجاء هذا الفستان بتوقيع elisabetta franchi، وتركت هنا شعرها منسدلا بطريقة عفوية وبسيطة مع مكياج قوي اعتمدت فيه على أحمر شفاه من اللون الأحمر.

 

تألقت هنا بإطلالة أخرى من اللون الأسود، كانت عبارة عن فستان طويل بتصميم بسيط عاري الكتفين تماما من تصميم latelier dmia، وتناسبت هذه الإطلالة تماما مع قوامها الرشيق المثالي. 

فضلت هنا أن تترك شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة، مع مكياج من الألوان الترابية، وأضافت مجوهرات ماسية فخمة كانت عبارة عن عقد كبير حول الرقبة مع أساور مميزة.

هنا الزاهد بفستان أسود بتصميم بسيط
هنا الزاهد بفستان أسود بتصميم بسيط 

ظهرت مايا دياب في واحدة من حفلاتها  بفستان طويل ومجسم باللون الأسود، وكان مزود بفتحه من منطقة الخصر كشفت عن منطقة البطن،  بالإضافة إلى فتحة من الساقين.
كان فستان مايا دياب من تصميم دار أزياء Balenciage، وقد بلغ سعر الفستان 12,785 ريال سعودي، واستكملت مايا الإطلالة بشعر ويفي منسدل على كتفيها.

مايا دياب بفستان أسود بتصميم جرىء
مايا دياب بفستان أسود بتصميم جرىء 

 

دانييلا رحمه خطفت الأنظار بفستان أسود بتصميم بسيط كشف عن رشاقتها وقوامها المتناسق، الفستان جاء بصيحة الكتف الواحد وكان مزود بفتحةساق متوسطة الطول، واستكملت دانييلا الإطلالة بمعطف طويل مطبوع من اللونين البيج والأسود.

تركت دانييلا شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة على كتفيها و أضافت نظارة شمسية سوداء.

 

دانييلا بفستان أسود ومعطف مطبوع
دانييلا بفستان أسود ومعطف مطبوع

أنغام تألقت في حفل أوبرا دبي بفستان أسود أنيق تناسب مع الحدث من تصميم etoilela boutique، وجاء الفستان بتصميم عصري مميز، فكان مزود بالكريستالات حول منطقة الصدر، بالإضافة إلى فتحة ساق طويلة وصلت لأعلى الركبة. 
أنغام استكملت الإطلالة بطريقة ناعمة، فجمعت شعرها للخلف بطريقة بسيطة، وأضافت قطع مجوهرات ماسية من دار sartoro geneve. 

تنسيق مميز للفستان الأسود على طريقة أنغام
تنسيق مميز للفستان الأسود على طريقة أنغام 


اختارت مي عمر فستان أسود لامع طويل في إحدى المناسبات، وحمل هذا الفستان توقيع tony ward coutuer، وجاء الفستان بتصميم مزود بفتحه ساق كبيرة لأعلى الركبة، أما الجزء العلوي فجاء بتصميم كتف واحد فقط، وعلى غير عادتها اختارت مي عمر ستايل شعر مختلف، فجمعته للخلف على طريقة الكعكة، وأضافت قطع مجوهرات ماسية من دار houseo glamour jewellery. 

مي عمر بفستان أسود لامع
مي عمر بفستان أسود لامع


لايزا كوشي اختارت فستان قصير من اللون الأسود مزود بجيوب عند منطقة الصدر وحزام عريض من نفس شكل وخامه الفستان حول منطقة الخصر، اما الجزء السفلي فكان عبارة عن تنورة منفوشة بعض الشىء، واستكملت إطلالتها بحذاء برقبة طويلة من اللون الأسود أيضا وحقيبة من اللون الفضي، أما شعرها فجمعته للخلف على شكل ضفيرة طويلة مع لمسات مكياج بسيطة وعصرية. 

لايزا كوشي في حفل ديور
لايزا كوشي في حفل ديور


انيا تايلور جوي خطفت الأنظار بإطلالة كلاسكية مميزة تناسبت مع فخامة الدار العالمية، فارتدت فستان أسود قصير بتصميم هادىء وبسيط، ونسقت معه معطف بنفس الطول تقريبا من اللون الرمادي الداكن،وانتعلت حذاء جلدي من اللون الأسود.

فستان أسود بتصميم عصري مميز
فستان أسود بتصميم عصري مميز 

مصدر الصور حساب النجوم على انستجرام