النجمة اللّبنانية إليسا

25 عاماً وأكثر.. إليسا أيقونة في عالم الفن صانعةً بصمة لافتة وخاصة في عالم الموضة تميّزها عن الجميع

ملاك صولي
20 يونيو 2024

هي نجمة غلاف عدد يونو في مجلة Hia،  بمناسبة مرور 25 عاماً على مسيرتها المليئة بالنجاحات، إليسا اليوم، تتربع على عرش الفن والغناء في العالم العربي، بإحساسها القوي، الذي لامس قلوب كل محبيها، وبأسلوبها العفوي الأنيق، في الظهور وتنسيق أجمل الإطلالات وأكثرها أناقة. اليوم سنبادلها بعضاً من الحب الذي صدرته لكل متبابعيتها في العالم العربي والعالم، وسنستعرض سوياً أجدد إطلالاتها، مع لمحة سريعة على أسلوبها في إختيار إطلالاتها، أسلوبها الراقي والجريء في نفس الوقت، مع طريقتها في تنسيق أجمل الإطلالات وأبسطها. هي النجمة العفوية، التي وصفت رحلتها بالشاقة، وإستطاعت أن تحقق ذاتها بذاتها، إليسا، نحتفل سوياً بمرور هذه الأعوام من النجاحات، ونستعرض في هذا النص، أجمل الإطلالات، لنلقي الضوء أكثر على خطك الخاص والمميّز في عالم الموضة، الذي يطاله أحياناً الكثير من الإنتقادات، وأحياناً أخرى الكثير من الإطراءات. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي معنا على أسلوب إليسا، وشاركينا الرأي، هل تعتبر إطلالاتها بالمجمل كلاسيكية، أم عصرية جريئة؟!

أجدد إطلالات إليسا في عدد يونيو Hia Magazine

بمناسبة مرور 25 عاماً على مسيرة إليسا الناجحة والمميّزة، كان لها لقاء حصري ولافت مع Hia Magazine، وفي هذه المناسبة خضعت النجمة إليسا المميّزة، لجلسة تصويرية، رائعة، إعتمدت فيها إطلالات مختلفة، بين كلاسيكية وعصرية. هي النجمة التي طالتها دائماً الإنتقادات خصوصاً كونها جريئة في إختيار إطلالاتها، لذا كانت دائماً محط أنظار الجميع، ومع مرور الوقت حفرت بصمتها بسلاسة، لتكون اليوم النجمة الأنيقة، التي تعتمد ما يروق لها، وما يناسبها، غير عابثة لما يقال من حولها. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة، إعتمدت بها إليسا، فستان أسود مع كاب مميّز باللّون الأبيض من Ali Karaoui. إطلالة على الموضة، كلاسيكية، بألوان أساسية، وبأسلوب المونوكروم المميّز. هذا الستايل تعتمده إليسا كثيراً، فهي ملكة الرومانسية، وعاشقة للإطلالات الكلاسيكية، التي فيها لمسة من الغلامور والأناقة. 

في الصورة الثانية إطلالة عصرية، من Nicolas JEbran، المصمم التي تختار إليسا الكثير من تصاميمه وتعتمدها في إطلالات مختلفة. إطلالة عصرية، بقماش ميتاليكي لافت. هذا الستايل الذي يتناقض نوعاً ما مع الستايل الكلاسيكي، تعتمد أيضاً إليسا، لذا فهي يعتبرها البعض متناقضة نوعاً ما في إختياراتها، تارة رومانسية كلاسيكية، وتارة أخرى عصرية جريئة، لذا نحن نعتبر أن هذا التناقض هو فعلاً البصمة الخاصة التي من خلالها إستطاعت إليسا من تكوين هوية خاصة بها، لا تشبه أحد بتاتاً. 

إطلالات إليسا
إطلالة لافتة من Ali Karaoui

 

إطلالات إليسا
إطلالة فخمة من Nicolas Jebran

إطلالات جريئة بلمسة عصرية لافتة

هي الفنانة أيضاً التي تلامس الفئة الشبابية، لذا فهي قريبة منهم جداً، وتختار الكثير من الأحيان إطلالات عصرية جريئة ومميّزة. في إطلالاتها في بعض الحفلات، أو في جلسات التصوير الخاصة بإطلاق ألبوم جديد، تسعى إليسا لإختيار تصاميم عصرية، جريئة، وتحديداً إستعراضية، وهذه خطوة ذكية منها في لفت الأنظار أكثر وأكثر. 

هنا نستعرض إطلالة لها إعتمدتها في جلسة تصويرية، بأسلوب عصري لافت وستايل جريء، من تصميم ملابس إلى تسريحة الشعر. إطلالة باللّون النيلي، حاطفة للأنظار، تتميّز بالعصرية، والجرأة. هذا الستايل لطالما إشتهرت به، في خلال مسيرتها الفنية، وهي تعتمده بإستمرار، ولكن بنسبة أقل عن الإختيارات الكلاسيكية الشيك. 

في الصورة الثانية، إطلالة أيضاً عصرية مميّزة، من Sarah MRad، في جلسة تصويرية، خطفت بها الأنظار من وسط الطبيعة اللبنانية الجميلة. إطلالة عصرية لافتة، تبرز خط إليسا الإستعراضي في إختيار إطلالات ذكية، تكون حديث الناس، المتابعين والصحافة. 

إطلالات إليسا
ستايل جريء وعصري 

 

إطلالات إليسا
إطلالة عصرية لافتة من Sarah Mrad

ملكة الرومانسية في إطلالات كلاسيكية مليئة بالغلامور

عندما نقول ملكة الرومناسبة، والأغاني العاطفية، تلقائياً يخطر في بالنا سيدة كلاسيكية، أنيقة وشيك، وفعلاً هذا هو حال إليسا. تميّزت إليسا بإختياراتها الشيك، والكلاسيكية الأنيقة، التي طبعاً فيها لمستها الأنثوية الجريئة. هي الفنانة التي تعشق الإطلالات البسيطة، الكلاسيكية، الأنثوية، التي فيها الكثير من الغلامور من حيث التصاميم المختارة أو حتى التنسيق المعتمد.

عن عشق إليسا للإطلالات الكلاسيكية، يمكننا القول أنها تعشق الفساتين الميدي، التي تليق بها أيضاً. هي تختار بإستمرار فساتين ميدي كلاسيكية، وأنيقة، بألوان ونقشات متنوعة ومختلفة.  في الصورة الأولى إطلالة أنيقة وشيك، بفستان كلاسيكي باللّون البيج، إعتمدتها إليسا مع تسريحة شعر ناعمة وبسيطة. 

في الصورة الثانية إطلالة مليئة بالرومانسية والغلامور، بفستان أسود لماع من Net a Porter، بتصميم ميدي، ونُسق بأسلوب لافت، مع قفازات يد مميّزة. أسلوب راقي ورومانسي، يمكنك إعتماده وتنسيقه إذا كنت من محبي الستايل الكلاسيكي الأنيق. 

في الصورة الثالثة، لوك جذاب وأنثوي لافت، نسقت به إليسا فستان أسود طويل، تميّز بفتحة جانبية عالية، مع بعض الكريستالات عند منطقة الصدر. إطلالة أنيقة وشيك، تعتبر أيضاً في خانة الإطلالات الكلاسيكية. 

إطلالات إليسا
الفساتين الميدي من أكثر التصاميم المعتمدة من قبل إليسا 

 

إطلالات إليسا
إطلالة مليئة بالغلامور بالأسود 

 

إطلالات إليسا
إطلالة كلاسيكية بفستان أسود مع فتحة جانبية 

بعيداً عن الحفلات.. ستايل كاجوال شبابي

في إطلالات إليسا اليومية، أو في مقابلات تلفزيونية عدة، نلاحظ عشق إليسا للإطلالات الدنيم الشبابية، أي الإطلالات المريحة العملية، التي يمكنها تنسيقها بأسلوب كاجوال أو كاجوال شيك. هي من محبي الإطلالات الدنيم، مع البلايزر، وتختار هذا التنسيق في إطلالات السفر، أو الإطلالات اليومية المميّزة. كما أنها تختار السروال الدنيم في كثير من إطلالاتها اليومية الكاجوال. في الصورة الأولى نستعرض إطلالة كاجوال شيك، إعتمدت بها سروال من الدنيم مع بلايزر باللّون الأسود، وبلوزة باللّون الأبيض. 

في الصورة الثانية، نسقت إليسا outfit بأسلوب Denim On denim، إعتمدت به جاكيت من الدنيم مع سروال دنيم، مع بلوزة باللّون الأزرق. إطلالة عصرية، شبابية، بتنسيق كاجوال يومي ومريح.

إطلالات إليسا
إطلالة كاجوال شيك بالبلايزر مع الدنيم 

 

إطلالات إليسا
إطلالة Denim On Denim