إليسا

نجمات الفن في العالم العربي يتنافسن على استعراض أناقة الصيف بصيحة الفستان المرصع.. شاهدوا الصور

محمود صلاح
24 يونيو 2024

اجتمعت نجمات الغناء والتمثيل من الوطن العربي على اختيار صيحة واحدة رسمت أناقتهن في أحدث ظهور لهن خلال هذا الأسبوع، حيث أطلت كل واحدة منهن باطلالة سهرة فاخرة بموضة الفستان المرصع، سواء على المسرح أو خلال جلسات التصوير التي خصعن لها، وجاءت إطلالاتهن جميعا غنية بالحيوية وتناسب أجواء السهرات الصيفية المليئة بالمرح، فشاهدي معنا أحدث صور نجماتنا، وتعرفي من خلالها على تصاميم الفساتين المرصعة الأكثر رواجا بين المشاهير خلال صيف 2024.

الفستان المرصع يرافق نجمات الغناء على المسارح

نجمة البوب العربي نانسي عجرم أحيت حفلاً صاخبا في اسطنبول منذ يومين، وتمايلت نانسي على خشبة المسرح بفستان طويل من توقيع إيلي صعب، جاء فستانها مرصعا بالترتر وهي الصيحة التي تعشقها النجمة اللبنانية، حيث اختارت هذه المرة فستانا مميزا لتضيفه لقائمة فساتينها البراقة، فجاء تصميمه حيويا ويحاكي موسم الصيف، حيث تميز بكتف مائل ذو حمالة عريضة، توازيها فتحة جانبية جريئة تكشف عن بطنها.

نانسي عجرم ترتدي فستانا مرصعا بالترتر
نانسي عجرم ترتدي فستانا مرصعا بالترتر

وانسدل فستان نانسي عجرم بقصة مستقيمة، كما زين ذلك الثوب بلمسة جمالية منحتها مزيدا من الاشراق، من خلال تطريزات الترتر المتفاوتة على شكل شرائط باللون الأبيض والأسود مع لمسة الذهبي، وكعادتها فضلت نجمة البوب الشهيرة  تسريحة الشعر الويفي مع الاكتفاء بأقراط مرصعة.

نانسي عجرم بفستان طويل من توقيع إيلي صعب
نانسي عجرم بفستان طويل من توقيع إيلي صعب

إطلالة إليسا

الفنانة إليسا أبهرت جمهورها بطلة براقة حملت توقيع المصمم نيكولا جبران، حيث تألقت بفستان سترابلس طويل، مغطى تماما بحبات الترتر البراقة باللون الفضى والذهبي، أما تصميمه فتميز بنكهة صيفية مرجة، بقصة مجسمة ذات فتحة الساق، مع كم طويل ملتصق بالتصميم بشكل مائل، وانتعلت اليسا صندلا عاليا وشفافا مع فستانها، كما تركت شعرها الويفي منسدلا دون ارتداء عقد.

 إليسا بفستان سترابلس طويل مغطى تماما بحبات الترتر
 إليسا بفستان سترابلس طويل مغطى تماما بحبات الترتر

النجمة أنغام هي الأخرى من عاشقات صيحة الفستان المرصع، وشاركتنا منذ ساعات صورًا جديدة استعرضت من خلالها الإطلالة التي تألقت بها خلال حفلها بالمغرب، وبدت أنغام متوهجة بفستان طويل ذو قصة مستقيمة، مغمور بتطريزات الشك البراق بتدرجات اللون البنفسجي مع لمسة الحواف الزهرية الشاحبة، مما منحها منظرا أنثويا ساحرا، وتميز تصميم الفستان بأكمام مفتوحة تتدلى فوق ذراعيها على شكل كاب شفاف ومرصع، أما الياقة فاتخذت فتحة مربعة، وفضلت أنغام التخلي عن العقد مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

أنغام بفستان طويل ذو قصة مستقيمة مغمور بتطريزات الشك البراق
أنغام بفستان طويل ذو قصة مستقيمة مغمور بتطريزات الشك البراق

الفنانة أصالة أيضا أطلت بفستان مرصع من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران خلال الحفل الذي أحيته بألمانيا، فضلته باللون الأزرق الفاتح المتناغم مع أجواء البحر، عانق قوامها بتصميم داخلي بلون كريمي فاتح غني بالتطريزات، يعلوه طبقة من القماش الأزرق الشفاف المرصع بالحبيبات الكريستالية، كما تميزت الأكمام الطويلة بزمزمة جانبية، وزينت أصالة فستانها بأقراط متدلية ومرصعة، كما رفعت شعرها على شكل كعكة عالية مع الخصلات الأمامية المموجة.

 أصالة بفستان مرصع باللون الأزرق من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران
 أصالة بفستان مرصع باللون الأزرق من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران

الملكة أحلام كعادتها حرصت على اختيار فستان يحمل البصمة الملكة للتألق على المسرح في حفلها الأحدث، فحدَّد الفستان قوامها بقصة مجسمة تكسوها الثنيات حول الخصر، أما الجزء العلوي فصمم بقماش كريمي تكسوه سلاسل الخرز واللؤلؤ المتدلية، كما صمم بياقة عالية مع فتحات الكتفين، واعتمدت أحلام مع ذلك الثوب تسريحة شعر كلاسيكية بنصف رفعة منتفخة مع الخصلات المموجة.

أحلام بفستان محدد القوام بقصة مجسمة
أحلام بفستان محدد القوام بقصة مجسمة 

إطلالة أمينة خليل

النجمة أمينة خليل خضعت لجلسة تصوير جديدة وهي ترتدي فستانا طويلا مجسما على القوام، جاء بلون كريمي مشرق مشدود حول الخصر بتصميم كورسيه شفاف، مع أكتاف رقيق من التل، أما الجزء السفلي للتصميم فجاء مغمورا بتطريزات الترتر البراق، وتزينت النجمة المصرية بأقراط كبيرة مع سحب شعرها للخلف على شكل كعكة منخفضة.

أمينة خليل  ترتدي فستانا طويلا مجسما بلون كريمي
أمينة خليل ترتدي فستانا طويلا مجسما بلون كريمي 

إطلالة ماغي بوغصن

النجمة ماغي بوغصن هي الأخرى خضعت لجلسة تصوير جديدة خلال هذا الأسبوع، وتألقت أمام عدسة الكاميرا بفستان كريستالي براق باللون الفضي من توقيع جاد غندور، فستان ماغي جاء شبيها بفستان نانسي من ناحية التصميم، حيث اتخذ نفس قصة الكتف المائل مع فتحة البطن الجانبية، بالإضافة لشق الساق العالي، وجاء الفستان مغمورا كليا بالحبيبات الكريستالية، ونسقته ماغي مع قفاز جلدي عالي باللون الأسود، كم اعتمدت تسريحة الكعكة مكتفية بالأقراط المرصعة.

 ماغي بوغصن بفستان كريستالي براق باللون الفضي من توقيع جاد غندور
 ماغي بوغصن بفستان كريستالي براق باللون الفضي من توقيع جاد غندور

إطلالة جيسي عبدو

جيسي عبدو من جانبها اختارت ارتداء فستان كريستالي براق في أحدث ظهور لها، مرصع بالحبيبات الفضية فوق القماش الأسود، المجسم فوق قوامها، وتميز تصميم فستانها أيضا بستايل الأوف شولدر، بأكتاف تكسوها الثنيات، وحملت جيسي كلاتش باللون الأسود بينما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي متخلية هي أيضا عن العقد.

جيسي عبدو بفستان كريستالي براق مرصع بالحبيبات الفضية بستايل الأوف شولدر
جيسي عبدو بفستان كريستالي براق مرصع بالحبيبات الفضية بستايل الأوف شولدر

إطلالة مريم حسين

أما مريم حسين فخضعت لجلسة تصوير أمام شاطئ البحر تألقت أمام الكاميرا بفستان مرصع وطويل باللون الأبيض، من توقيع ايليو ابو فيصل، عانق قوامها بقصة مجسمة غنية بحراشف الكشكش الناعم الذي تتناثر فوقه أحجار كريستالية لامعة، كما صمم بياقة ضيقة مع حمالات عريضة تنسدل قليلا من الكتفين، مع ظهر مكشوف، واكملت مريم الإطلالة بحذاء ميتاليك مدبب، مع تسريحة الكعكة، كما اكتفت بأقراط مرصعة متدلية.

مريم حسين بفستان مرصع وطويل باللون الأبيض
مريم حسين بفستان مرصع وطويل باللون الأبيض

إطلالة سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور استعرضت فستانها المرصع الذي حمل توقيع طوني ورد أمام المسبح، جاء باللون الأسود المرصع بالكريستال الفضي، وصمم بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة واسعة، مع خصر مطاطي وأطراف مستقيمة، وزينت سيرين فستانها بعقد مرصع وسوار ماسي، مع اعتماد تسريحة الكعكة العالية.

سيرين عبدالنور بفستان مرصع باللون الأسود المرصع بالكريستال الفضي
سيرين عبدالنور بفستان مرصع باللون الأسود المرصع بالكريستال الفضي

إطلالة هنا الزاهد

النجمة هنا الزاهد بدت متوهجة بفستان فضي طويل من توقيع علي قروي، حدد معالم قوامها بقصته المجسمة ذات الأكتاف المكشوفة، جاء الكورسيه مغطى بحبات الترتر اللامعة بخطوط مستقيمة، أما الأطراف السفلية فزُيِّنت بتطريزات مائلة، وفضلت هنا الاكتفاء بالأقراط المتدلية مع ترك شعرها المالس منسدلاً بكل أنوثة خلف ظهرها.

هنا الزاهد بفستان فضي طويل
هنا الزاهد بفستان فضي طويل

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.