أنابيلا هلال

التنورة الماكسي صديقة وفية لعاشقات الموضة في موسم البحر.. تنسيقات أنثوية بسيطة للنزهات والشاطئ

محمود صلاح
24 يونيو 2024

تزدحم حقيبة سفر كل نجمة مع بداية فصل الصيف بالفساتين الفضفاضة ومختلف قطع الدنيم والأطقم الصيفية، كما تحضى التنانير أيضا بمكانة مميزة بين الأزياء المفضلة للنجمات في فصل الصيف، كونها من القطع المريحة والأنثوية التي تليق تماما بالرحلات البحرية، وأيضا تناسب التنسيقات في الفترة الصباحية للتنزه واستكشاف المناطق السياحية أو التجول بين أحضان الطبيعة، ونرصد من خلال هذه الصور تنسيقات النجمات والفاشينيستا للتنورة الماكسي التي تعتبر صديقة وفية لهن كل عام خلال موسم الصيف، لنستلهم من أسلوبهن طرق تنسيقها بأساليب مريحة وأنيقة في آن واحد.

تنسيق التنورة الماكسي في النزهات الصباحية

خلال تجولك في المناطق السياحية أو المرافق الطبيعية أثناء رحلتك الصيفية، ننصحك باختيار التنورة الماكسي التي تعتبر اختيارا صيفيا منعشا ومفعما بالأنوثة، كما يمكنك تنسيقها من وحي إطلالات خبيرات الموضة، لتتحصلي على طلة مكتملة الأنوثة والأناقة، فمثلا الفاشينيستا علا فرحات اعتمدت إطلالة مميزة باللون الأسود مكونة من تنورة عالية الخصر، مميز بتصميم منفوش متسع بالكسرات العريضة، مع كروب توب أسود بياقة القلب، تزينه حمالات الهالتر العريضة، التي تلف عنقها بشكل منفصل عن الياقة، وأكملت علا تلك الإطلالة بتسريحة الكعكة، دون أن تتخلى عن المجوهرات الذهبية الرقيقة.

علا فرحات بتنورة عالية الخصر مميز بتصميم منفوش
علا فرحات بتنورة عالية الخصر مميز بتصميم منفوش 

أما العنود بدر فأطلت بستايل التنورة الماكسي الفضفاضة ذات الخصر المطاطي باللون البرغندي الموحد، نسقتها مع اللون البني من خلال ارتداء توب بالحمالات الرفيعة، مع صندل روماني بالنعل السميك من الجلد البني، وحقيبة يد متناغمة بلونها وتصميمها المجدول الذي يناسب أجواء الصيف، وتركت فوزازا شعرها المالس منسدلاً، كما تزينت بمجوهراتها الرقيقة دون أن تتخل عن النظارة الشمسية.

العنود بدر بستايل التنورة الماكسي الفضفاضة
العنود بدر بستايل التنورة الماكسي الفضفاضة

نهى نبيل أيضا اختارت صيحة التنورة الماكسي ذات اللون البيج الموحد، تميزت بتصميم مفتوح يلتف حول الساقين ويغلق بعقدة جانبية، نسقتها مع توب باللون البني مميز بأكمام قصيرة غنية بالثنيات، وأكملت طلتها بحقيبة لويفي الشهيرة، مع صندل هيرمس المسطح باللون البني، لتجمع طلتها بين اللمسات الأنيقة والتنسيق العملي الذي يمنحها الراحة أثناء التجول.

 صيحة التنورة الماكسي ذات اللون البيج الموحد
 صيحة التنورة الماكسي ذات اللون البيج الموحد

يارا النملة اعتمدت طلة مشرقة بتنسيق محتشم وأنيق يناسب المحجبات، فقامت بارتداء تنورة حريرية ماكسي باللون الأبيض، مع قميص أبيض مقلم بالخطوط السوداء التي تزدحم فوقها لوجوهات دار شانيل، وجاء بتصميم طويل قليلا، ونسقت معه حقيبة يد من الجلد الأبيض بتصميم على شكل كاميرا تصوير، كما انتعلت حذاء البالرينا المسطح بنفس اللون، كما تزينت يارا بأقراط من اللؤلؤ الأبيض لتكمل البصمة الكلاسيكية في تلك الإطلالة الناعمة.

يارا النملة بتنورة حريرية ماكسي باللون الأبيض
يارا النملة بتنورة حريرية ماكسي باللون الأبيض

اجعلي التنورة الماكسي رفيقة لك على الشاطئ على خطى النجمات

التنورة الطويلة كانت ضمن اختيارات الفنانة درة التي تستمتع بقضاء وقتها على الشواطئ اليونانية الساحرة خلال هذا الأسبوع، حيث ظهرت وهي ترتدي طقماً من الكروشيه باللون الأبيض الموحد، مكون من تنورة ماكسي عالية الخصر، مع كروب توب مكشوف الأكتاف، وزينت درة شعرها بربطة بيضاء متناغمة مع الزي.

درة ترتدي طقماً من الكروشيه باللون الأبيض الموحد مكون من تنورة ماكسي
درة ترتدي طقماً من الكروشيه باللون الأبيض الموحد مكون من تنورة ماكسي 

العنود بدر ظهرت في صورة أخرى أمام المسبح وهي ترتدي تنورة البحر الطويلة، المزينة بطبعات متناثرة من وحي الطبيعة، بألوان مبهجة وزاهية، وصممت تنورتها بحواف من الكشكش مع ربطة جانبية عند الخصر، نسقتها مع توب أبيض، مع صندل الأصبع بالنعل السميك متناغم مع حقيبتها الكبيرة المحبوكة بخيوط الرافيا السوداء.

العنود بدر ترتدي تنورة البحر الطويلة
العنود بدر ترتدي تنورة البحر الطويلة

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال ظهرت هي أيضا في صورة قامت بمشاركتها عبر حسابها وهي ترتدي تنورة ماكسي بنقشة الزيبرا، تميزت بخصر عالي مزين زمزمة جانبية، مع أطراف منسدلة بقصة واسعة تعلو الكاحل، ونسقت أنابيلا تنورتها مع كروب توب بستايل الكتف المائل، وانتعلت صندلا مسطحا  بالشرائط العريضة، كما تركت شعرها منسدلا.

 أنابيلا هلال ترتدي تنورة ماكسي بنقشة الزيبرا
 أنابيلا هلال ترتدي تنورة ماكسي بنقشة الزيبرا

هلا العبدالله اختارت تنورة ماكسي بألوان الرمال مع طبعة مستوحاة مع عالم الطبيعة، نسقتها مع زي سباحة مكشوف الكتفين باللون الأسود، وحرصت على التقاط تلك الصور أما شاطى البحر، وفضلت ترك شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

هلا العبدالله بتنورة ماكسي بألوان الرمال
هلا العبدالله بتنورة ماكسي بألوان الرمال

أما النجمة مايا دياب فكانت طلتها الأحدث صاخبة كالمعتاد بستايل يناسب السهرات الليلة على الشاطئ لعاشقات الستايلات الجريئة، حيث أطلت بتنورة ماكسي باللون البيج، مفتوحة بخط طولي من الأزرار المعدنية مع بعض الحلقات المتناثرة على كسرات الخصر، ونسقت مايا تلك التنورة مع كروب توب جريء باللون الزهري الشاحب.

تنسيقات بستايل التنورة الماكسي المنقوشة بأسلوب النجمات

الفاشينيستا ديما الأسدي تألقت بطقم أبيض مكون من تنورة ماكسي ذات الفتحة الجانبية والحزام المعقود حول الخصر، جاءت منسقة مع قميص بأكمام طويلة، وجاء الطقم مطبوعا بنقشة الثعابين الذهبية الملتوية، ونسقت طلتها تلك مع حقيبة يد معدنية وصندل روماني مسطح بالأربطة المتداخلة كلاهما باللون الذهبي، وتزينت ديما بعقد الشوكر بطبقات من السلاسل المعدنية والماسية مع أقراط متناغمة، وقامت بسحب شعرها للخلف، مما جعل تنسيقها مثاليا لسهرة ليلية.

ديما الأسدي بطقم أبيض مكون من تنورة ماكسي منسقة مع قميص بأكمام طويلة
ديما الأسدي بطقم أبيض مكون من تنورة ماكسي منسقة مع قميص بأكمام طويلة

كما شاهدنا مريم الأبيض متألقة بستايل التنورة الطويلة المزينة بكسرات البليسيه الفضفاضة باللون الأسود، تزينها كذلك طبعة نقاط البولكا الكبيرة، ونسقتها مع جاكيت عصري أنيق باللون الأخضر، تميز بأكمام طويلة مع قصة قصيرة ذات أربطة جانبية، كما تزينت بمجوهرات ذهبية، كما تركت شعرها الويفي منسدلاً.

مريم الأبيض بستايل التنورة الطويلة
مريم الأبيض بستايل التنورة الطويلة

الصور من حساب النجمات على انستجرام.