خاص "هي": نجود الرميحي أول سفيرة سعودية لـ the Fédération de la Haute Couture في منطقة الشرق الأوسط

خاص "هي": نجود الرميحي أول سفيرة سعودية لـ the Fédération de la Haute Couture في منطقة الشرق الأوسط

رهف القنيبط
24 يونيو 2024

أعلن "الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة the Fédération de la Haute Couture" عن اختياره لمستشارة الأزياء السعودية نجود الرميحي لتكون أول سفيرة للاتحاد من الشرق الأوسط، يشرف الاتحاد على أسبوع الموضة وأسبوع الأزياء الراقية في باريس، تخوض "هي" في تفاصيل هذا التعاون بشكل حصري مع نجود الرميحي.

ترسم الإبداعات السعودية آفاق جديدة في سماء العالمية، حيث جاء اختيار "الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة the Fédération de la Haute Couture" لأحد ألمع الشخصيات السعودية المؤثرة في عالم الموضة والأزياء "نجود الرميحي" لتكون أول سفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط، الرميحي هي رائدة أعمال مؤسسة لشركة Ci المتخصصة في استشارات الأزياء الفاخرة، ومستشارة في مجال الموضة والأزياء تتميز إطلالاتها المتنوعة بأناقة استثنائية وجاذبية خاصة، تتفرد بحضورها الطاغي في الكثير من المناسبات والمحافل المحلية والعالمية البارزة.

نجود الرميحي
نجود الرميحي بإطلالة من استديو آشي

وعن اختيارها كسفيرة الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة تعبر نجود الرميحي بشكل خاص لـ"هي" قائلة:" يشرفني أن أنضم إلى سفراء the Fédération de la Haute Couture، سيمنحني هذا الانضمام منصة فريدة لعرض أحدث الابتكارات والاتجاهات في صناعة الموضة. معًا، سوف نبقيكم على اطلاع بأحدث التطورات والإنجازات الإبداعية التي تشكل عالم الأزياء الراقية والموضة."

سوف يشكل هذا التعيين محطة فارقة في مسيرة مستشارة الأزياء السعودية، حيث سيثمر تعاون نجود الرميحي مع "الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة the Fédération de la Haute Couture" على حضورها لأسبوع الأزياء الراقية مع السفراء من جميع أنحاء العالم والتعرف على أحدث عروض الأزياء والفعاليات المصاحبة واكتشاف المجموعات الجديدة بشكل حصري.

الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة the Fédération de la Haute Couture

الجدير بالذكر أن "الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة the Fédération de la Haute Couture" هو المسؤولة عن تنظيم ودعم صناعة الأزياء الراقية والموضة في فرنسا، تأسس هذا الاتحاد للمحافظة على تقاليد الأزياء الفرنسية الراقية كما يعمل على الترويج للموضة الفرنسية على مستوى عالمي.

نجود الرميحي
إطلالة نجود الرميحي من المصممة رزان العزوني

يأتي تعيين الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة أو Fédération de la Haute Couture et de la Mode لأول سفيرة من الشرق الأوسط كخطوة بارزة تعكس أحد أهم أهداف الاتحاد التي تأتي لتعزيز العلاقات والتعاون بين المصممين والجهات الفعّالة في صناعة الأزياء على مستوى عالمي.

كما يشرف الاتحاد على تنظيم أسبوع الموضة في باريس وأسبوع الأزياء الراقية، اللذين يُعدّان من أبرز وأهم الأحداث في عالم الموضة كما يقوم الاتحاد بدعم ورعاية المصممين، سواء كانوا من الأسماء الشهيرة أو المواهب الناشئة، من خلال توفير منصات لعرض أعمالهم والترويج لها.

إطلالات نجود الرميحي في أسبوع باريس للموضة 2024 

دائما ما تتألق نجود الرميحي بإطلالات تعكس أسلوبها المتفرد في تنسيق الأزياء، وتحرص دائما على دمج الإطلالات الكلاسيكية لكن بلمسات متجددة وعصرية بأسلوب يحاكي الابتكار في عالم الأزياء والموضة، حيث تتألق في كل مناسبة بإطلالة بأنامل سعودية وعربية وحتى عالمية، ليأتي حضورها الاستثنائي في جميع المحافل لافتًا للأنظار، كما تحرص دائما على التواجد في جميع أسابيع الموضة في مختلف عواصم العالم.

نجود الرميحي
نجود الرميحي بإطلالة من استديو آشي

وبهذه المناسبة لنسترجع أجمل إطلالاتها الرميحي أثناء حضورها لعروض أزياء أسبوع باريس للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024 حيث تألقت بعدد من الإطلالات المميزة من مختلف العلامات العالمية، تزينت بفستان طويل من توقيع Giambattista Valli، تميز بقصة الأوف شولدر بطبقة علوية غنية بالثنيات، كما تزينت فستان الجلد باللون الأسود من علامة فندي العالمية، وطلت بإطلالة رقيقة وحالمة من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وفي ليلة عرض دار جورجيو أرماني أطلت مرتدية زيا من المخمل الأسود.

أما في عرض علامة كريستيان ديور الفرنسية، تألقت بالتنورة الماكسي ذات الخصر العالي باللون الأسود، جاءت مرصعة بتطريزات ملونة من الترتر على شكل نقوشات من وحي الطبيعة، كما أطلت خلال أسبوع الموضة في باريس بإطلالة من الفستان الأسود الذي تميز ببساطة تصميمه، وزينته بمجوهرات كارتييه الماسية.