جينفر لولبيز بإطلالة ناعمة من ديور

أجمل إطلالات النجمات في اليوم الأول من فعاليات أسبوع الموضة في باريس

سماح عبده
25 يونيو 2024

حرصت العديد من النجمات العالميات والعربيات على حضور عروض الأزياء للمصممين المفضلين لديهن، وذلك خلال فعاليات اليوم الأول لأسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025 وخطفت هؤلاء النجمات الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة الراقية فنرصد لكم تفاصيل إطلالاتهن.

 جينفر لولبيز بإطلالة ناعمة

النجمة العالمية جنيفر لوبيز  تألقت بفستان بسيط ومميز عكس أناقتها وجاذبيتها،  ذلك خلال حضورها عرض أزياء ديور، فاعتمدت على فستان باللون البني الفاتح وبدون أكمام، مع كشاكش بسيطة وحزام حول الخصر كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي.
 نسقت مع هذه الإطلالة قفازات سوداء من الجلد الأسود، وحقيبة ليدي ديور السوداء الصغيرة التي يميل لاختيارها أغلب المشاهير.

جينفر لولبيز بفستان بيج بتصميم بسيط
جينفر لولبيز بفستان بيج بتصميم بسيط 

جينفير لوبيز اطلت كذلك بإطلالة ثانية تميزت بالنمط الكلاسيكي، فنسقت تنورة رمادية موشحه بخطوط بيضاء ناعمة، مع قميص أبيض بأكمام نصفية، وارتدت القفازات الطويلة السوداء، وأكملت طلتها الكلاسيكية بقبعة شبك.

جينفير لوبيز
جينفير لوبيز بإطلالة كلاسيكية

رزان جمال سفيرة دار ديور

تألقت الفنانة رزان جمال بإطلالة راقية وناعمة خلال حضورها عرض أزياء ديور، كونها سفيرة للدار في الشرق الأوسط، واختارت رزان أن ترتدي تايير نسائي باللون الأبيض، يجمع بين بلوزة بدون أكمام وبقصة ضيقة، وأضافت له بليزر باللون الأبيض، والجزء السفلي كان عبارة عن  تنورة عمودية طويلة.
أكملت رزان الإطلالة بحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض مع مجوهرات ذهبية أنيقة تناسبت مع الأزياء التي ظهرت بها.

جميلة عوض تخطف الأنظار في أسبوع الموضة 

في أحدث ظهور لجميلة عوض بعد إجازة شهر العسل، خطفت الأنظار بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة بباريس، وتألقت بجمبسوت عصري باللون الأخضر الزاهي بتوقيع طوني ورد.
 تصميم الجمبسوت جاء مؤلفا من شورت قصير وبلوزة بدون أكمام، ونسقت معه كارديغان بسيط بمزيج لوني مبهج، وفضلت جميلة مع هذه الإطلالة المكياج الناعم من الألوان الترابية.

جميلة عوض في أسبوع الموضة بباريس
جميلة عوض في أسبوع الموضة بباريس

إطلالات أنيقة وناعمة لنيللي كريم

نيللي كريم كان لها حضور مميز خلال اليوم اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس، فظهرت في عرض أزياء جورج حبيقة، بإطلالة أنيقة وناعمة تتكون من توب مطرز بالخرز بالكامل، وتميز بقصة ضيقة وبدون أكمام، ونسقت معه بنطلون جينز واسع.
وأضافت نيللي مع هذه الإطلالة حقيبة يد صغيرة باللون الفيروزي، مع نظارة شمسية سوداء بإطار أبيض.

نيللي كريم تتألق بأزياء جورج حبيقة
نيللي كريم تتألق بأزياء جورج حبيقة 


في إطلالة أخرى تألقت نيللي كريم بإطلالة مميزة حملت توقيع طوني ورد، كانت عبارة عن جمبسوت من اللون الأسود، وتميز الجزء العلوي منها بأنه مصنوع من الشيفون الناعم ومطرز عند منطقة الصدر، وأضافت لطلتها قبعه كبيرة من نفس اللون.

إطلالة راقية لغادة عبد الرازق بتوقيع جورج حبيقة

ظهرت غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس بأكثر من إطلالة لافته خطفت الأنظار من خلالها، فتألقت بفستان جريء باللون البيج بتصميم بسيط يشبه المعطف من توقيع جورج حبيقة.
استكملت غادة هذه الإطلالة بحقيبة صغيرة من اللون الوردي الفاتح، وأضافت مجوهرات ذهبية مميزة تناسبت مع الإطلالة، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف بطريقة بسيطة.

غادة عبد الرازق ببدلة بتصميم عصري مختلف

خطفت غادة عبد الرازق الأنظار في إطلالة أخرى تعاونت فيها مع مصمم الأزياء طوني ورد، وكانت الإطلالة عبارة عن بدله سوداء بتصميم بليزر واسع، وتميز بتطريزات كثيرة على منطقة الصدر. استكملت غادة إطلالتها بستايل شعر قصير ونظارة شمس سوداء تناسبت مع الإطلالة.

جيسو تتألق بأزياء ديور

تألقت الفنانة جيسو سفيرة ديور بفستان من مجموعة الأزياء الراقية للدار خلال حضورها العرض المميز، حيث اعتمدت إطلالة من مجموعة كروز 2025. تكونت الإطلالة من بلوزة وتنورة بقماش شفاف ومطرز على الصدر، مع حزام حول الخصر، وتميز بتصميمه الكلاسيكي الراقي التي تناسب مع الحدث، واستكملت جيسو أناقتها بحقيبة صغيرة من نفس دار الأزياء.

إطلالة ناعمة لجيسو بتوقيع ديور
إطلالة ناعمة لجيسو بتوقيع ديور 

الصور من حسابات النجوم وحساب مصفف الشعر محمد الصغير على انستقرام