غادة عبد الرازق بالفستان الاحمر في جلسة تصوير حديثة

تنسيقات مميزة للفساتين تناسب طويلات القامة على طريقة غادة عبد الرازق

سماح عبده
26 يونيو 2024

غادة عبد الرازق واحدة من النجمات المعروف عنهم القامة الطويلة والقوام المثالي، وتحرص دائما على اختيار أزياء واطلالات تتناسب مع طولها البالغ 177 سنتيمتر وتعكس جمالها وأنوثتها.

إطلالات غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة

ظهرت غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس بأكثر من إطلالة لافته خطفت الأنظار، فتألقت بفستان من اللون البيج بتصميم بسيط يشبه المعطف من توقيع جورج حبيقة.
استكملت غادة هذه الإطلالة بحقيبة صغيرة من اللون الوردي الفاتح، وأضافت مجوهرات ذهبية مميزة تناسبت مع الإطلالة،  وفضلت أن تجمع شعرها للخلف بطريقة بسيطة.
 

ارتدت غادة فستان مميز من اللون البيج الفاتح خالى من أي نقوشات أو تطريزات، وتميز التصميم بأنه مزود بشكل جمالي يشبه الوردة مصنوع من الستان حول منطقة الخصر.
فستان غادة حمل توقيع الدار العالمية stephane rolland، واستكملت غادة إطلالتها بمجوهرات مميزة ذات تصميم فخم ومزوة بحجر أخضر كبير من نفس دار الأزياء.

 

غادة تتبع صحية ال one shoulder

تعاونت غادة عبد الرازق مع مصمم الأزياء زياد نكد في واحدة من إطلالتها المميزة خلال الفترة الماضية.
فارتدت فستان أخضر داكن طويل مطرز بكتف واحد One Shoulder، وفتحة جانبية طويلة، من مجموعته لصيف وربيع 2024 للأزياء الراقية، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف على طريقة الكعكة، وفضلت مكياج غامق من درجات الأخضر.

فستان أخضر بصيحة ال one shoulder
فستان أخضر بصيحة ال one shoulder 

غادة عبد الرازق تتألق بالأحمر الناري

ظهرت غادة في واحدة من جلسات التصوير التي أجرتها، وهي ترتدي فستان بسيط باللون الأحمر من تصميم ليث معلوف، وتميز تصميم الفستان أنه بأكمام طويلة وفتحة جانبية طويلة لأعلى الفخذ.
نسقت غادة مع هذه الإطلالة حذاء فضي وحقيبة من نفس اللون، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف بطريقة ناعمة مع لمسات مميزة من المجوهرات الماسية.

غادة عبد الرازق تتألق بالأحمر الناري
غادة عبد الرازق تتألق بالأحمر الناري

فستان بني مع اكسسوارات بطابع خاص

اختارت غادة عبد الرازق فستان من اللون البني الداكن كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي المتناسب مع قامتها الطويلة، فجاء الفستان بتصميم بسيط محدد وكان مزود بكاب كبير وفخم مصنوع من الشيفون بنفس لون الفستان، وجاء اختيارها لهذا الفستان من دار أزياء stephane rolland.
لفتت غادة الأنظار بهذه الإطلالة خاصة وانها اعتمدت على اكسسوارات غريبة كانت عبارة عن حلق كبير وطويل متصل من الجهتين باللون الأسود ، بالإضافة إلى أساور عريضة من نفس شكل وتصميم الحلق.

تنسيق مميز للفستان البني
تنسيق مميز للفستان البني 

غادة بفستان مخملي مزين باللؤلؤ

عندما اختارت غادة الفستان المخملي كان له تصميم مميز خطفت به الأنظار، فجاء الفستان مجسم كشف عن جمالها وأناقتها، وكان الفستان مطرز باللؤلؤ من الصدر والذراعين، الفستان من تصميم سامو هجرس.
ارتدت غادة مجوهرات ماسية مميزة عبارة عن أقراط وخواتم ، كما اختارت أحمر شفاة من اللون الأحمر ليناسب إطلالتها المميزة.

فستان أسود مخملي مزين باللؤلؤ
فستان أسود مخملي مزين باللؤلؤ 

الأبيض على طريقة غادة عبد الرازق

ظهرت غادة عبد الرازق في واحدة من جلسات التصوير بفستان أبيض شفاف طويل بأكمام طويلة، مزين باللآلئ على شكل أزهار، من تصميم سامو هجرس.
اختارت غادة مكياج أنيق يبرز ملامح وجهها، وتركت شعرها ينسدل إلى الخلف بطريقة ناعمة.

فستان أبيض مزين باللؤلؤ والورود
فستان أبيض مزين باللؤلؤ والورود

غادة عبد الرازق بالفستان القصير

اتجهت غادة عبد الرازق في واحدة من الإطلالات للظهور بفستان قصير، وجاء اختيارها لهذا الفستان من تصميم ZIMMERMANN.
جاء الفستان باللون البيج وكان مزود بطبعات ورود أنيقة وناعمة أضافت للفستان طابع شبابي وأنثوي مميز، واستكملت غادة اطلالتها بتسريحة شعر تقليدية، فتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة.

فستان قصير بطبعات الورورد العصرية
فستان قصير بطبعات الورورد العصرية 

الصور من حساب غادة عبد الرازق على انستجرام