نيللي كريم في فعاليات أسبوع الموضة بباريس

هل أصبحت إطلالات نيللي كريم أكثر جرأة وانطلاقا بعد الطلاق.. اكتشفوا بالصور

سماح عبده
27 يونيو 2024

على الرغم من مرور فترة قصيرة على انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور ، لكنها تألقت في العديد من المناسبات بعدد من الإطلالات المميزة التي كشفت عن جمالها وأناقتها، وأصبحت إطلالتها أكثر جرأة وانطلاقا، ولاحظ الجمهور هذا التغير الكبير حتى أن واحدة من جمهورها خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس قالت لها "اصبحتي أجمل بعد الطلاب".

مؤخرا نيللي كريم كان لها حضور مميز في فعاليات أسبوع الموضة في باريس،وتألقت بعدد من الأزياء العصرية المميزة من توقيع كبار مصممي الأزياء.

فستان أبيض بخطوط فضية 

ارتدت نيللي كريم فستان مميز من اللون الأبيض من توقيع georges chakra، وجاء الفستان متوسط الطول وبتصميم عاري الكتفين، وكان مزود بخطوط فضية بطول الفستان بالكامل، وكان الفستان مزود بكاب كبير من نفس لون الفستان أضاف المزيد من الأناقة والفخامة.

جمعت نيللي شعرها للخلف بطريقة بسيطة وناعمة، وأضافت قطع مجوهرات ماسية بتصميم فريد تناسب مع الاستايل الذي ظهرت به.

فستان أبيض بتصميم مميز في أسبوع الموضة بباريس
فستان أبيض بتصميم مميز في أسبوع الموضة بباريس

جمبسوت أسود على طريقة نيللي كريم 

ظهرت نيللي كريم بجمبسوت من اللون الأسود حملت توقيع طوني ورد، وتميز الجزء العلوي منها بأنه مصنوع من الشيفون الناعم ومطرز عند منطقة الصدر وعلى الأكمام بطريقة ناعمة ورقيقة، وخلال تجولها في شوارع باريس أضافت قبعه كبيرة من نفس اللون.

نيللي تركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة مع هذه الإطلالة، وفضلت أن يكون المكياج جرىء اعتمدت فيه على أحمر شفاه باللون الأحمر.

جمبسوت سوداء بتوقيع طوني ورد
جمبسوت سوداء بتوقيع طوني ورد

نيللي كريم تتعاون مع جورج حبيقة 

في عرض أزياء جورج حبيقة خطفت نيللي الأنظار بإطلالة أنيقة وناعمة من توقيعه، وكانت مكونه من توب مطرز بالخرز بالكامل، وتميز بقصة ضيقة كشفت عن خصرها المحدد وجاءت بدون أكمام، ونسقت معه بنطلون جينز واسع.

إطلالة نيللي تميزت بأنها تحمل طابع كلاسيكي راقي، وفي نفس الوقت تحمل طابع صيفي بسيط يضيف مزيد من الراحة عند الحركة.

​   ​نيللي كريم تخطف الانظار في أسبوع الموضة
   نيللي كريم تخطف الانظار في أسبوع الموضة 

إطلالة فخمة باللون البني 

نيللي كريم سحرت الجميع بإطلالة مميزة من دار stephane rolland تناسبت تماما مع قوامها ولون بشرتها، فجاء الفستان باللون البني وبتصميم مجسم بالكامل كشف عن أناقتها ورشاقتها.

الفستان كان مزود بذيل طويل من نفس لون الفستان، بالإضافة إلى خطوط ذهبية على منطقة الصدر وحول معصم اليد أضافت للإطلالة مزيد من الفخامة والرقي.

نيللي بفستان بني بتصميم عصري مميز
نيللي بفستان بني بتصميم عصري مميز 

 

نيللي كريم تختار الذهبي 

تألقت نيللي كريم بفستان ذهبي طويل بتصميم off shoulder خلال حضورها العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في المملكة العربية السعودية.

الفستان حمل توقيع دار أزياء kojak studio ، ونسقت معه مجوهرات مميزة أضافت مزيد من الفخامة والأناقة للإطلالة.

فستان ذهبي في عرض ولاد رزق 3
فستان ذهبي في عرض ولاد رزق 3 

نيللي تخطف الأنظار بالأسود اللامع 

الأسود اللامع كان اختيار نيللي كريم في واحدة من الإطلالات التي ظهرت بها مؤخرا، وتميز الفستان بانه طويل وعاري الكتفين، وكان مزود بورود كبيرة سوداء ارتدتها نيللي حول الكتفين بأكثر من طريقة، وحمل توقيع kojak studio.

اختارت نيللي مجموعة من المجوهرات الفخمة التي تناسبت مع اطلالتها، وحملت توقيع Louis Diamonds.

الأسود اللامع على طريقة نيللي كريم
الأسود اللامع على طريقة نيللي كريم

نيللي في زفاف جميلة عوض 

ظهرت نيللي كريم في حفل زفاف جميلة عوض بفستان طويل وكب باللون الأزرق السماوي ومزخرف يدويًا باللون الذهبي برسمة ثلاثية الأبعاد، وبه فتحات عند الجانبين، وحمل هذا الفستان مصمم الأزياء مهند كوجاك.

تزينت نيللي كريم ببعض الإكسسورات اللافتة، فاختارت أقراط وخاتم وأسورة كبيرة باللون الذهبي، وهو ما تناسب تماما مع الفستان وزاد أناقتها.

إطلالة لافته لنيللي كريم في زفاف جميلة عوض
إطلالة لافته لنيللي كريم في زفاف جميلة عوض 

الصور من حساب نيللي كريم ومصممي الأزياء على انستجرام