دانا الحلاني في حفل خطوبتها

إطلالات ناعمة ومنسجمة.. شاهدوا اختيارات دانا الحلاني ووالدتها وشقيقتها خلال حفل الخطوبة

إحسان علّوه
28 يونيو 2024

الأفراح طرقت مجدداً منزل عائلة النجم عاصي الحلاني من خلال خطوبة ابنته الصغرى دانا الحلاني. فبعد أقل من عام على زواج الابنة الكبرى ماريتا الحلاني، تستعد ايضا دانا لدخول القفص الزوجي حيث احتفلت بخطوبتها على الشاب آلان سعد وسط أجواء عائلية سعيدة، بحضور والدها عاصي الحلاني ووالدتها كوليت بولس، وشقيقها ماريتا والوليد الى جانب حشد من أقاربهما وأصدقائهما. وكان لافتا إطلالة العروس التي بدت كإحدى أميرات ديزني، كذلك لفتنا اختيار والدتها وشقيقتها لفساتين متشابهة من حيث الألوان المبهجة بالدرجات الباستيل، فنرصد لكم التفاصيل.

إطلالة دانا الحلاني بفستان بنفسجي لامع

اختيار موفق ظهرت به العروس دانا الحلاني البالغة من العمر 25 عاما، فاستطاعت عن تتألق بفستان يناسب شخصيتها الرقيقة والمرحة مع تصميم أنيق، من خلال اختيار فستان وردي لامع بقصة فساتين الأميرات، من تصميم جورج حبيقة. وبالتالي، لائم الفستان إطلالتها بكافة التفاصيل من شخصيتها الى لون البشرة وصولا للحفل الذي أقيم في دارة منزل والدها بين الطبيعة، في بلدة الحلانية البقاعية.

إطلالة دانا الحلاني بفستان بنفسجي لامع
إطلالة دانا الحلاني بفستان بنفسجي لامع من توقيع المصمم جورج حبيقة

تميز ثوبها أولا ببريقه الخاطف بتموجات بنفسجية بتدرجات الباستيل، فجاء من قماش التول الشفاف والمرصع بحبات الترتر اللامعة بطريقة فنية على أنحاء قماش الفستان. في قسمة العلوي، تميزت ياقته بالشكل الدائري والأكمام النصفية، اما تنورته فاتخذت شكل كلوش مخططة بحبات الترتر التي اصطفت بشكل عامودي مائل لتمنح الثوب بريقا كأشعة الشمس.

وظهرت دانا الحلاني بغاية السعادة والتألق بثوبها وبحفل خطوبتها حيث التقطت صورا رومانسية وأخرى وهي ترقص بشكل لافت بفستانها الذي تطايرت تنورته الكلوش بطريقة حالمة بين ديكور حفلها المشبع بالرومانسية من الورود الى الشموع.

إطلالة دانا الحلاني بفستان بنفسجي لامع
دانا الحلاني مع خطيبها الان سعد

إطلالة دانا الحلاني بفستان بنفسجي لامع

وظهرت العروس بلقطات مميزة في الحفل مع أفراد أسرتها، خاصة مع والدتها وشقيقتها ماريتا الحلاني حيث تقاسم الثلاثة صيحة المكياج الباستيل بالألوان الهادئة مع الفساتين الناعمة بالتدرجات الباستيل ايضا. كذلك اعتمدت كل من العروس دانا مع والدتها وشقيقتها تسريحات شعر بغاية الرقي، فنرصد لكم إطلالاتهن بهذا الحفل المميز.

أكملت طلتها بالمكياج البنفسجي ايضا بدرجة الباستيل مع الذهبي الخافت في تناغم مع حفل خطوبتها. اهتم بمكياجها خبير التجميل جو بوجودة، ­ وتعاونت مع مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق الذي اختار لها تصفيفة شعر ملائمة جدا لفستانها وملامحها الناعمة، فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع سحب الجزء الأمامي للخلف بطريقة الباند العريض.

اكتفت بمجوهرات ناعمة في يديها وخاتم الخطوبة، والاقراط الناعمة متخلية عن العقد او السلاسل في عنقها التي لم تمكن بحاجة إليها بسبب بريق الفستان القوي وقصة الفستان بياقة عالية نسبياً.

إطلالة دانا الحلاني بفستان بنفسجي لامع
دانا الحلاني مع والدها النجم عاصي الحلاني

في الإجمال، أحببنا إطلالة دانا الحلاني بكل التفاصيل التي عكست مرحلتها العمرية وشخصيتها المرحة في حفل خطوبتها.

اما عريسها الشاب آلان سعد، فتألق ببدلة رسمية أنيقة باللونين الأسود والأبيض، متخليا عن ربطة العنق التقليدية.

إطلالة كوليت بولس الحلاني والدة العروس

والدة العروس، كوليت بولس الحلاني، بدت  في كامل أناقتها بحفل زفاف ابنتها دانا، واختارت فستانا ناسب أجواء الصيف وتناغم كذلك مع اطلالة ابنتها، واختارته من تصميم إيلي صعب الذي تحبذ العائلة التعاون معه  في معظم المناسبات.

تميز فستان كوليت الحلاني بلونه الوردي بدرجة الباستيل الأنثوية الرقيقة، وجاء بحمالات رفيعة على الأكتاف مع الزخرفات الفنية باللون الأبيض في قسمه العلوي، والخصر المحدد الذي أبرز رشاقة كوليت، بينما انسدلت التنور بتصميم كلوش باللون الوردي المخطط قليلا بتموجات بيضاء، وينتهي الثوب بتطريزات بيضاء فنيّة.

إطلالة كوليت بولس الحلاني والدة العروس
اطلالة كوليت الحلاني بفستان من تصميم ايلي صعب
إطلالة كوليت بولس الحلاني والدة العروس
والدا العروس برفقة ابنتهم دانا الحلاني

أكملت والدة العروس طلتها بمكياج ملون باستيل عزز من جمالها الطبيعي، مع تسريحة الشعر الطويل بالخصلات الويفي، وتزيّنت بمجوهرات ناعمة.

وظهرت كوليت مع ابنتها العروس بلقطات مميزة تعكس حب الأم لابنتها وفرحتها بهذه اللحظات التي تحتفل فيها بابنتها التي كبرت وتستعد لدخول الحياة الزوجية.

إطلالة ماريتا الحلاني بفستان بنفسجي أنيق

الفنانة ماريتا الحلاني، بدورها حرصت على اختيار لون فستان متناغم مع اطلالة والدتها وشقيقتها العروس، وانتقته باللون البنفسجي بدرجة الباستيل الرقيقة. تميز الفستان بقصّة عصرية وفخمة مع الكاب الخلفي الموحد اللون، بينما جاء الثوب بقصة قصيرة وفضفاضة جعلت بعض المتابعين يتساءلون عما اذا كانت تعمدت هذه القصة لإخفاء حملها في حين لم تعلق ماريتا الحلاني على التساؤلات حيث سبق وان أكدت بأنها لن تخفي الخبر عن جمهورها.

إطلالة ماريتا الحلاني بفستان بنفسجي أنيق
إطلالة ماريتا الحلاني بفستان بنفسجي أنيق

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت ألوان مكياج أكثر قوة وبروزا من شقيقتها العروس من خلال اختيارالدرجة البنفسجية القوية. اهتم بمكياجها كذلك خبير التجميل جو بوجودة.

إطلالة ماريتا الحلاني بفستان بنفسجي أنيق
ابنتا عاصي الحلاني بلقطة مميزة

اما بالنسبة لتسريحة شعرها، فاعتمد لها ايضا نفس مصفف شقيقتها طوني مندلق، تسريحة الشعر الويفي بالحجم المنفوش قليلا وبدون غرّة، حيث جاءت خصلات الشعر مردودة للخلف بطريقة فنية راقية وأنيقة. أكملت طلتها بطلاء الأظافر باللون اللؤلؤي اللامع مع شكل الظفر الطويل الدائري.

هذه كانت تفاصيل إطلالة أسرة عائلة الحلاني في حفل خطوبة دانا الحلاني.. شاهدوا الصور واستلهموا منهن أناقتهن.

مصدر الصور من حسابات دانا الحلاني وكوليت بولس الحلاني.