احدث اطلالات الأميرة رجوة في فترة الحمل بينها ظهورها بفستان بيج أنيق

الأميرة رجوة تتألق بإطلالة جديدة في مرحلة حملها باللون البيج...إليكم أبرز اختياراتها مؤخراً

إحسان علّوه
28 يونيو 2024

مناسبة سعيدة احتفلت بها العائلة الملكية الأردنية حيث يوافق اليوم عيد ميلاد الأمير حسين، فتوجهت والدته الملكة رانيا بمعايدة مميزة له متمنية له الخير مع أمنياتها له ولزوجته رجوة آل سيف بأن تراهما أفضل أبوين، ونشرت لهذه الغاية صورة جديدة للثنائي ظهرت فيها الأميرة رجوة بإطلالة راقية تبرز مرحلة حملها المتقدم، فنلقي الضوء على تفاصيل اطلالتها مع مجموعة سابقة خلال فترة حملها.

الأميرة رجوة تتألق بفستان بيج أنيق

كشفت الملكة رانيا عن لقطة جديدة للأمير حسين مع زوجته الأميرة رجوة على انستغرام وذلك بمناسبة عيد ميلاد الأول حيث هنأته قائلة: "كل عام والغالي حسين بألف خير انشالله بشوفكم أحلى أب وأم".

وخطفت الأميرة رجوة مجددا الأنظار بإطلالتها في مرحلة متقدمة من الحمل، حيث تألقت بفستان بتصميم بسيط وأنيق من توقيع العلامة التجارية Rabanne، وهي العلامة التجارية التي تختار منها احيانا قطع ملابسها مع حماتها الملكة رانيا.

الأميرة رجوة تتألق بفستان بيج أنيق
الأميرة رجوة تتألق بفستان بيج أنيق من توقيع العلامة التجارية Rabanne
الأميرة رجوة تتألق بفستان بيج أنيق
الأميرة رجوة تتألق بفستان بيج أنيق من توقيع العلامة التجارية Rabanne

تميز الفستان بتصميم مجسم على القوام، باللون البيج الكريمي، مع الأكمام النصفية الواسعة والياقة الدائرية، فيما اتخذ أحد الجوانب منه شكل الزمزمات المزدانة بصف من الأزرار الذهبية التي منحت الثوب لمسة جمالية فنية. وأبرز الفستان مرحلة حملها المتقدمة حيث من المتوقع أن تلد بعد أسابيع قليلة.

نسقت مع الثوب مجوهرات ذهبية بتصميم ناعم في اليدين والأذنين، ناسبت إطلالة ثوبها الأنيق، وأكملت طلتها بتسريحة الشعر النصف رفعة مع الخصل الكيرلي باللون العسلي، واعتمدت مكياجها المفضل بالألوان الترابية النيود التي أبرزت جمالها الطبيعي مع بشرتها المشرقة، وابتسامتها التي زادتها جاذبية.

اما الأمير حسين فتأنق بقميص أسود كلاسيكي مع سروال أسود من القماش الناعم، وبدا الثنائي بغاية الانسجام بأحدث لقطة لهما بمناسبة عيد ميلاد الأمير حسين.

إطلالة سابقة للأميرة رجوة خلال فترة الحمل بتوقيع هنيدة صيرفي

خلال فترة الحمل، ظهرت الأميرة رجوة آل سيف مؤخراً في مناسبة اليوبيل الفضي لتسلّم الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، والتي تزامنت مع عيد الجلوس الملكي الـ25.

وتألقت الأميرة رجوة في هذه المناسبة بفستان طويل باللون الأحمر من تصميم المصممة السعودية هنيدة صيرفي مؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة Honayda التي تحمل اسمها. وتميز الفستان بتصميم ملكي طويل تألف من قطعتين لتكريم التقاليد الأردنية، وجاء بأقمشة الحرير والموسلين الانسيايبة، واتسم بالتطريز المعقد والأنماط التقليدية التي صنعتها يدويًا نساء حرفيات أردنيات. كما جمع التصميم الذي استغرق إنجازه أكثر من 950 ساعة، بين التقنيات الأردنية القديمة وتطريز المصممة هنيدة ثلاثي الأبعاد بألوان العلم الأردني.  كذلك تميز الفستان بالكاب الملكي.

إطلالة سابقة للأميرة رجوة خلال فترة الحمل بتوقيع هنيدة صيرفي
إطلالة سابقة للأميرة رجوة خلال فترة الحمل بتوقيع هنيدة صيرفي
إطلالة سابقة للأميرة رجوة خلال فترة الحمل بتوقيع هنيدة صيرفي
إطلالة سابقة للأميرة رجوة خلال فترة الحمل بتوقيع هنيدة صيرفي

وعلقت دار Honayda على هذا التصميم من خلال منشور على الحساب الرسمي للدار وجاء فيه :"يسعدنا تصميم إطلالة صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المُصمم خصيصاً من قِبل @honaydaserafi مع حبكٍ للتطريز من قِبل حرفيات أردنيات إحتفاءً بهذه المناسبة التاريخية. وكمصممة يملؤني شعور الفخر والسعادة لتصميم إطلالة صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، فلطالما غصنا عبر تصاميم HONAYDA في عالمٍ سردي للتراث والثقافة، معتزين بمسار تصاميمنا التي تحاكي الماضي والحاضر والمستقبل".

من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر شنيون منخفض أتت مع خصلتين أماميتين.

أول إطلالة سابقة للأميرة رجوة منذ إعلان حملها

اما في بداية حملها، فتألقت الأميرة رجوة في جلسة تصوير خضعت لها بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الأولى لزفافها من ولي عهد الأردن الأمير الحسين، ليكون هذا ظهورها الرسمي الأول بعد الإعلان عن انتظار مولودهما.

من توقيع Alice and Olivia
فستان الأميرة رجوة من توقيع Alice and Olivia
فستان الأميرة رجوة من توقيع Alice and Olivia
فستان الأميرة رجوة من توقيع Alice and Olivia

اختارت الأميرة رجوة ثوباً باللون الأحمر الموحد، فتميزت تنورته بقصة ماكسي ذات خصر مطاطي عالي أبرز بطنها المنتفخ من توقيع Alice and Olivia، مع أطراف منسدلة بقصة واسعة غنية بكسرات البليسيه، أما الجزء العلوي فتميز بقصة مريحة مع الأكمام الواسعة المزينة هي الأخرى بنفس الكسرات، مع ياقة مغلقة بشريط رقيق من الكشكش مع عقدة أمامية.

زينت الأميرة رجوة طلتها تلك بأقراط ذهبية متدلية ومرصعة باللآلئ تميزت بتصميم شرقي أنيق منحها المزيد من الأناقة، بالإضافة للأساور الذهبية، كما اعتمدت الأميرة رجوة تسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة، مع سحب الأطراف الأمامية برقة للخلف، وكعادتها فضلت المكياج الناعم الذي يبرز جمال ملامحها الطبيعية، وظهرت وهي مبتسمة وممسكة ببطنها.

إطلالات مريحة من وحي الأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

 الأميرة رجوة ظهرت بإطلالات خاطفة قبيل فترة حملها، فتألقت في احدى المناسبات بفستان ميدي بتصميم محتشم باللون البيج، تميز بأكمام واسعة ذات طبقة مطاطية عند المعصم، مع الخصر المحدد والياقة المعقودة بأطراف متدلية من الأمام، وجاء الفستان مطبعا بورود كبيرة بتدرجات ترابية ناعمة تكسو الأكمام ومقدمة الفستان بشكل مكثف، ونسقت مع الفستان حقيبة عصرية باللون البيج مصنوعة من أغصان البامبو والجلد، وأكملت أناقتها مع عقد رقيق مرصع بالألماس.

الاميرة رجوة  بفستان ميدي بتصميم محتشم باللون البيج
الأميرة رجوة  بفستان ميدي بتصميم محتشم باللون البيج

وفي إطلالة أخرى خلال إحدى الزيارات الرسمية التي قامت بها بصحبة زوجها؛ تألقت الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد من توقيع Roksanda، تميز بياقة دائرية وأكمام طويلة تتسع بالكسرات العمودية في منتصف الذراعين كما زينت بفيونكات جانبية ذات أشرطة متدلية. وانسدل فستان الأميرة رجوة بقصة منتفخة قليلا تزينها الثنيات العريضة، كما حددت خصرها بحزام معدني باللون الذهبي، تناغم مع الحذاء الميتاليك الذي فضلته أيضا باللون الذهبي، كما حملت كلاتش بتصميم مجدول من ماركة Bottega Veneta.

 الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد من توقيع Roksanda
الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد من توقيع Roksanda

مصدر الصور من حساب انستغرام وفيسبوك الملكة رانيا، ومن انستغرام هنيدة صيرفي.