سميرة سعيد بفستان ازرق زاهي

إطلالات محتشمة ووقورة تناسب السهرات على طريقة سميرة سعيد

سماح عبده
2 يوليو 2024

تختار الديفا سميرة سعيد إطلالتها بطريقة خاصة تناسب المناسبات والفاعليات التي تظهر فيها، وتميل في اختيارتها بشكل دائم للاحتشام والفخامة التي تزيد من جمالها وأناقتها، وبين الحين والآخر تفضل الظهور بالقفطان المغربي الذي يعكس حبها واعتزازها بوطنها.

إطلالة سميرة سعيد في مهرجان موازين 

خلال فعاليات النسخة الـ19 من مهرجان موازين بالمغرب، تألقت الفنانة سميرة سعيد على خشبة مسرح محمد الخامس بإطلالة مميزة عكست حبها لوطنها واعتزازها بهويتها وثقافته، حيث اختارت أن ترتدي قفطان مغربي بتصميم عصري مميز، فكان مزود بأكمام طويلة ونقوشات باللون الأزرق على منطقة الصدر، وحمل هذا القفطان توقيع سلمى بن عمر.

استكملت سميرة اطلالتها بستايل شعر مموج منسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وبسيطة، مع مكياج بألوان النود الهادئة تناسب لون بشرتها وإطلالتها.

سميرة سعيد بالقفطان في حفل مهرجان موازين
سميرة سعيد بالقفطان في حفل مهرجان موازين

فستان أحمر بتصميم فريد

ارتدت سميرة سعيد الأنظار بفستان أحمر أنيق من دار لا بورجوازي، وجاء تصميم الفستان منسدلا لاسفل بقصة بسيطة وناعمة، وكان مزود بأكمام طويلة وواسعة من الشيفون.

فضلت سميرة أن تترك شعرها في هذه الإطلالة مموجا كما اعتادت، وأضافت قطع مجوهرات ماسية بتصميم فريد تناسبت مع الإطلالة من توقيع دار mouawad.

سميرة سعيد بفستان أحمر من الشيفون
سميرة سعيد بفستان أحمر من الشيفون

الفستان الأبيض لجلسة تصوير حالمة

خطفت سميرة سعيد الأنظار بفستان أبيض رقيق وحالم مصنوع من الشيفون، وتميز الفستان أنه طويل وبدون أكمام من توقيع toufic alhassan.

أجرت سميرة بهذه الإطلالة جلسة تصوير هادئة وراقية، واعتمدت لاستكمال اطلالتها على مكياج جرىء وضح ملامحها اعتمدت فيها على أحمر شفاه باللون الأحمر.

سميرة سعيد بفستان أبيض في جلسة تصوير حديثة
سميرة سعيد بفستان أبيض في جلسة تصوير حديثة 

كيف نسقت سميرة سعيد الفستان الأزرق 

واحدة من الإطلالات المميزة لسميرة سعيد كانت فستان باللون الأزرق الزاهي، وكان الفستان بتصميم الاوف شولدر ومجسم عند منطقة الصدر والخصر بطريقة أنيقة كشفت عن أناقتها، وجاء الجزء السفلي من الفستان منفوش بطريقة مريحة ومميزة، وحمل هذا الفستان توقيع temraza.

المجوهرات الماسية التي اختارتها سميرة سعيد من دار glamour jewelry تناسبت تماما مع الإطلالة وزادت من فخامتها وأناقتها.

سميرة سعيد بفستان ازرق زاهي
سميرة سعيد بفستان أزرق زاهي 

إطلالة شبابية باللون اللافندر 

خطفت سميرة سعيد الأنظار بفستان راقي باللون اللافندر الفاتح، الفستان كان مزود بتطريزات مبهجة وناعمة من نفس لون الفستان، بالإضافة لحزام رفيع على الخصر.

تزينت سميرة سعيد بمجوهرات مميزة من دار glamour jewelry، وعلى غير العادة جمعت شعرها للخلف بطريقة كلاسيكية تناسبت مع الفستان.  

فستان لافندر ناعم بتصميم شبابي
فستان لافندر ناعم بتصميم شبابي

سميرة سعيد بالفستان المخملي

الفستان المخملي الأخضر الداكن كان واحد من إطلالات سميرة سعيد التي تصدرت التريند، الفستان كان متوسط الطول ومزود بأكمام طويلة من توقيع toufic alhassan.

استكملت سميرة اطلالتها باكسسوارات مميزة تناسبت مع الفستان كانت عبارة عن قفازات وغطاء للرأس بنفس لون وخامه الفستان، واعتمدت على مكياج جرىء اعتمدت فيه على أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن.

فستان أخضر مخملي بتصميم عصري
فستان أخضر مخملي بتصميم عصري 

الذهبي اللامع على طريقة سميرة سعيد 

اختارت سميرة سعيد في واحدة من إطلالتها فستان ذهبي فخم ملىء بالتطريزات بالكامل، وكان الفستان مزود بفتحه جانبية صغيرة، وحمل توقيع نيكولا جبران.

أضافت سميرة سعيد مع هذه الإطلالة مجوهرات فخمة مميزة من دار yessayan jewelry.

تنسيق مميز للفستان الذهبي على طريقة سميرة سعيد
تنسيق مميز للفستان الذهبي على طريقة سميرة سعيد

تنسيق مميز للفستان الأحمر 

ظهرت سميرة سعيد بفستان متوسط الطول من اللون الأحمر الناري، وكان مزود بجيوب على الصدر والخصر بطباعة التايجر الشهيرة، وحمل هذا الفستان توقيع طوني المندلق.

أضافت سميرة لهذه الإطلالة حزام عريض على الخصر بلون الفستان من دار جوتشي، واختارت مكياج ناعم من اللون البيج الفاتح.

فستان أحمر قصير مع اكسسوارات من جوتشي
فستان أحمر قصير مع اكسسوارات من جوتشي

الصور من حساب سميرة سعيد ومهرجان موازين على انستجرام