إطلالات نهارية عصرية بأفكار من الإعلاميات للمرأة المواكبة للموضة

أناقتك النهارية بلمسات عصرية بألوان الصيف من خزانة الإعلاميات المتألقات

إحسان علّوه
5 يوليو 2024

لا تلمع الإعلاميات فقط في ثقافتهن وسرعة بديهتن وحضورهن المحبّب سواء على التلفزيون او برامجهن الخاصة، انما يتوهجن ايضا بإطلالات بغاية الأناقة في كل الأوقات والمناسبات. ويمكن للمرأة الاستلهام من هؤلاء الإعلاميات اللواتي سنستعرض اطلالاتهن، أجمل تنسيقات الأزياء الملائمة للمرأة العصرية في فترة النهار، فنأخذكم بجولة على مجموعة من اطلالاتهن.

إطلالات أنيقة وعصرية لمها عبدالله

مقدمة البرامج السعودية مها عبدالله تعد واحدة من أبرز الإعلاميات الملهمات للنساء بأناقتها المميزة خاصة في اطلالات برنامجها النهاري. أحببنا طلتها ببدلة زرقاء بتصميم يجمع ما بين الكلاسيكي والعصري. تألفت من سروال واسع بتصميم مسحوب مع الخصر العالي، ارتدت معه توب بيضاء قطنية، وبليزر من نفس لون السروال، بأكمام طويلة وجيب واحد وازرار بارزة، وتركتها مفتوحة من الأمام بطابع شبابي.  نسقت معها مجوهرات ذهبية وحذاء مدبباً، وتسريحة شعر ملموم للخلف.

مها عبدالله
مها عبدالله بالبدلة الانيقة
مها عبدالله بالبدلة الانيقة
مها عبدالله بالبدلة الانيقة

تناسب هذه الإطلالة المرأة العصرية التي تحب الأزياء بطابع كلاسيكي ومريح في فترة النهار.

في ظهور آخر لمها عبدالله، اتجهت الى الستايل الشبابي الكاجوال الذي تألف من سروال أسود بتصميم بنمط البيجاما مع الأطراف المزمومة في نهايته عند الكاحل، ونسقت معه توب سوداء ارتدت فوقها بليزر طويلة باللون البرتقالي الذي نحبه في موسم الصيف.

مها عبدالله
مها عبدالله باطلالة كاجوال

أكملت أناقتها بمجوهرات ذهبية فخمة، وحذاء مدببا من الأمام، وتسريحة الشعر الكيرلي المفضلة لها بأسلوب طبيعي.

إطلالة كارلا حداد بالجينز الكاجوال

تحب كارلا حداد تنسيقات الملابس الشبابية الكاجوال خاصة مع سراويل الجينز في اطلالات النهار. اعجبنا تنسيقها لتوب باللون الأبيض من دون أكمام مع سروال باللون الأزرق من الجينز من دار أزياء VERSACE وجاء بتصميم رائج بالقصّة الشارلستون الواسعة مع طبعة الماركة باللون الأبيض. حملت كارلا في يدها حقيبة من دار أزياء Fendi وأكملت طلتها بنظارات شمسية وتسريحة الشعر الطويل المنسدل.

إطلالة كارلا حداد بالجينز الكاجوال
إطلالة كارلا حداد بالجينز الكاجوال
إطلالة كارلا حداد بالجينز الكاجوال
إطلالة كارلا حداد بالجينز الكاجوال

إطلالات أنابيلا هلال بالتنورة

التنورة تعد القطعة المفضّلة للإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال كما أكدت لـ "هي" في تصريح سابق لها. ومن أجمل التنسيقات التي تطل بها في فترة النهار، التنورة مع التوبات او القمصان. شاهدناها مؤخرا خلال اجازتها على البحر، بإطلالة كاجوال أنيقة تناسب فترة النهار. تألقت بتنورة ماكسي بنقشة الزيبرا "الحمار الوحشي"، تميزت بخصر عالي مزين بزمزمة جانبية، مع أطراف منسدلة بقصة واسعة تعلو الكاحل، ونسقت أنابيلا تنورتها مع كروب توب بستايل الكتف المائل، وانتعلت صندلا مسطحا بالشرائط العريضة، وتركت شعرها منسدلا.

إطلالات أنابيلا هلال بالتنورة
إطلالات أنابيلا هلال بالتنورة الجينز

هذه الإطلالة تناسب فترات النهار في الصيف للمرأة العصرية، وتمنحها اللوك الأنثوي المرح والصيفي.

التنورة الجينز من الاختيارات المحبيّة على قلب أنابيلا هلال في فترات النهار بعيدا عن الإطلالات الإعلامية وضغوطات العمل. وخلال اجازة لها في دبي، نسقت التنورة الجينز الميدي بالخصر العالي، بتصميم مستقيم ذو جيوب جانبية، مزين في حوافه السفلية بتطريز كريستالي عريض مع شق سفلي في المنتصف. وارتدتها مع قميص أبيض بتصميم مبتكر، مميز بياقة عالية مع أكمام طويلة ومنتفخة. أكملت طلتها بحقيبة يد كبيرة بيضاء مطرزة بالورود الملونة، وانتعلت صندلا من الشرائط الفضية الرفيعة، وكعادتها فضلت ترك شعرها الناعم منسدلا.

إطلالات أنابيلا هلال بالتنورة
إطلالات أنابيلا هلال بالتنورة ذات النقشة البرية

رضوى الشربيني بإطلالة الألوان المتداخلة

الإعلامية رضوى الشربيني تحب الألوان المبهجة في موسم الصيف. يمكنك الاستلهام منها لإطلالة النهار صيحة الألوان المتداخلة بالتنورة، حيث تعد الألوان المتداخلة مع بعضها بتدرجات متقاربة من الإتجاهات الرائجة في عالم الأزياء لهذا العام.

رضوى الشربيني بإطلالة الألوان المتداخلة
رضوى الشربيني بإطلالة الألوان المتداخلة

إرتدت رضوى تنورة ميدي بألوان متداخلة بين تدرجات الأخضر والأزرق والأصفر بشكل رسومات هندسية، وجاءت التنورة بطول الى تحت الركبة، مع حزام عند الخصر من قماش مماثل للتنورة، ونسقت معها بلوزة زرقاء بلون بترولي بدون أكمام، فجاء التنسيق لافتاً ومبهجا لموسم الصيف ومناسباً لإطلالات النهار حيث يمكن للمرأة استلهام هذا اللوك، خاصة لمحبات التنانير لكسر روتين اطلالات البناطيل.

أحببنا ايضا إطلالة نهارية  لافتة لرضوى الشربيني باللون الأزرق، فاتدرت فستانا طويلا بقصّة مريحة جدا تناسب فترة النهار، جاء بدون أكمام، مع التصميم الكلوش قليلا لتنورته، والياقة على حرف شكل 7، بينما اتخذ الخصر تصميم الزمزمة بدلاً من الحزام.

رضوى الشربيني بإطلالة الفستان الازرق
رضوى الشربيني بإطلالة الفستان الازرق
رضوى الشربيني بإطلالة الفستان الازرق
رضوى الشربيني بإطلالة الفستان الازرق

اللون الأزرق يناسب جدا صاحبات البشرة الحنطية في الصيف، كما يشكل الفستان قطعة اساسية في خزانة كل امرأة عصرية لهذا الموسم بكونه يحقق لها الراحة في التنقل ومناسباً للأجواء الصيفية.

هذه كانت مجموعة من اختياراتنا لكم من اطلالات متنوعة للمرأة العصرية من خزانة اشهر الاعلاميات.

مصدر الصور من حسابات الاعلاميات المذكورة اسمائهن في التقرير.