فستان فوشيا من الشيفون الرقيق

إطلالات مفعمة بالألوان والأناقة العصرية اخترناها من خزانة هنا الزاهد الصيفية.. شاهدوا

سماح عبده
4 يوليو 2024

تعتبر الفنانة هنا الزاهد واحدة من النجمات الشابات اللاتي تعتمد على أزياء عصرية تناسب قوامها وكذلك لون بشرتها، وتفضل أن تتعاون مع كبار مصممي الأزياء والدور العالمية لتظهر بشكل مثالي يبهر الجمهور.

الفستان البيج على طريقة هنا الزاهد 

ارتدت هنا الزاهد فستان متوسطة الطول من اللون البيج اللامع،وجاء الفستان الذي حمل توقيع Zimmermann بتصميم محدد عند الخصر ومنفوش قليلا من الأسفل، وكان مزود بورود بارزة مصنوعة من نفس تصميم الفستان على الأكمام وحول الخصر.

نسقت هنا مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة من اللون النبيتي الداكن،وحذاء بكعب عالي من اللون الذهبي اللامع تناسبت مع الإطلالة.

فستان بيج متوسط الطول على طريقة هنا الزاهد
فستان بيج متوسط الطول على طريقة هنا الزاهد

فستان بتصميم مجسم كشف عن رشاقتها 

واحدة من إطلالات هنا المميزة كانت عبارة عن فستان أسود بتصميم بسيط مجسم كشف عن رشاقة خصرها، وكان الفستان بدون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر.

الفستان حمل توقيع Zimmerman، وفضلت هنا مع هذه الإطلالة مكياج بسيط وناعم من ألوان البيج الناعمة.

فستان أسود بتصميم عصري مميز مطبوع بالورود
فستان أسود بتصميم عصري مميز مطبوع بالورود 

فستان أبيض مطبوع بالورود لاجواء الصيف 

تألقت الفنانة هنا الزاهد بفستان قصير ومنفوش باللون الأبيض ومزين بطبعات الورود الصفراء الكبيرة من دار Dolce and Gabbana.

صمم الفستان بطريقة مميزة كشفت عن رشاقة هنا الزاهد كان عبارة عن كورسيه يشد منطقة الخصر كشفت عن جمالها ورشاقتها، أما الأطراف السفلية فكانت منقوشه بعض الشىء بطريقة مميزة أعطت الفستان طابع ملىء بالحيوية والانوثة.

فستان من دار Dolce and Gabbana
فستان من دار Dolce and Gabbana 

هنا الزاهد بفستان صيفي أنيق 

خطفت هنا الزاهد الأنظار بفستان بتصميم مميز وراقي من توقيع Zimmermann، وكان الفستان باللون الأزرق الفاتح ومطبوع بورود مميزة من اللون الوردي، تميز الفستان بطبقات مكشكشة ومموجه منسدلة فوق ساقيها بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

واستكملت هنا إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة عبارة عن عقد ماسي كبير، ومجموعة من الأساور الرفيعة حول المعصم.

 

 

الفوشيا يناسب سهرات الصيف 

 اختارت هنا الزاهد فستان باللون الفوشيا لحضور زفاف صديقتها المقربة لينا الطهطاوي، وكان الفستان بتصميم جرىء مكشوف عند الصدر والساق، وجاء الفستان من تصميم Taya couture.

اختارت هنا مجوهرات ماسية ناعمة بتصميم فريد نال إعجاب الجميع، وتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة أضافت لها مزيد من الأناقة والنعومة.

فستان فوشيا بتصميم جرىء
فستان فوشيا بتصميم جرىء 

إطلالات هنا الزاهد بالأسود 

الأسود من الألوان المميزة التي تناسبت مع هنا الزاهد، فاختارت في إحدى المناسبات فستان عاري الكتفين مصنوع من التل الناعم، وكان مزود بقفازات شيفون طويلة، وحمل الفستان توقيع دار latelier dima 

وتركت هنا شعرها الأصفر الطويل الذهبي منسدلا بطريقة ناعمة مع مكياج من اللون البيج تناسب مع اطلالتها وكشف عن جمالها الطبيعي، وأضافت عقد ماسي حول الرقبة.

فستان أسود بتصميم off shoulder
فستان أسود بتصميم off shoulder 

في إطلالة أخرى اختارت هنا الزاهد فستان أسود قصير، وجاء بتصميم مميز من دار elisabetta franchi حيث جاء الجزء العلوي منه بأكمام وكان مصنوع من الشيفون الناعم، اما الجزء السفلي فكان مزود بشراشيب وعليها بعض اللؤلؤ اللامع من اللون الأبيض.

 

فستان فضي مجسم

غيرت هنا الزاهد الستايل بها وارتدت إطلالة لافته من الفضي اللامع من توقيع Ali karoui ، وجاء التصميم في الجزء العلوي عبارة عن كورسية كشف عن رشاقتها، اما الجزء السفلي فكان عبارةمجسم وكشف عن رشاقتها.

فستان فضي مجسم كشف عن رشاقتها
فستان فضي مجسم كشف عن رشاقتها

مصدر الصور حساب هنا الزاهد على انستجرام