منى زكي بفستان أحمر لامع بتصميم عصري

الأحمر والأسود من ألونها المفضلة.. شاهدوا أجمل إطلالات منى زكي بمناسبة بدء تصوير فيلمها عن أم كلثوم

سماح عبده
6 يوليو 2024

تختار منى زكي دائما بإطلالات عصرية وبتصميمات مميزة من توقيع مصمم الأزياء العالميين، وبعد إلقاء نظرة على إطلالات منى زكي اتضح أن اللونين الأسود والاحمر هما ألوانها المفضلة، فتذكروا معنا أجمل اختياراتها بهذين اللونين تزامنا مع انطلاق النجمة المصرية في تصوير فيلمها الجديد "الست" الذي تجسد من خلاله شخصية كوكب الشرق أم كلثوم.

فستان أسود بلبسية 

تألقت منى زكي خلال العرض الخاص لفيلم رحلة 404 بفستان أسود من توقيع Harith hashim، تميز الفستان بتصميم عصري وبسيط، فكان الجزء السفلي من البليسية، اما العلوي فكان من جهة بليسيه ومن الجهه الاخرى مصنوع من الشيفون الناعم.

منى زكي بفستان بليسيه بتصميم عصري
منى زكي بفستان بليسيه بتصميم عصري 

منى زكي بإطلالة من توقيع ايلى صعب 

تعاونت منى زكي مع ايلي صعب في واحدة من إطلالتها المميزة باللون الأسود، جاء الفستان منسدلا بطريقة ناعمة ومجسمه على الخصر وكانت الأكمام من الشيفون الناعم، بالإضافة إلى فتحة ساق متوسطة الطول.

جمعت منى جمعت شعرها للخلف بطريقة ناعمة تناسبت مع الإطلالة، واختارت مكياج قوي وجرىء اعتمدت فيه على أحمر شفاه باللون الأحمر الناري.

فستان أسود أنيق من تصميم ايلي صعب
فستان أسود أنيق من تصميم ايلي صعب 

فستان أسود مزيج من القماش المخملي والشيفون 

اختارت منى زكي فستان مخملي بتصميم مميز اشبه بإطلالات الأميرات، من توقيع rasario، وتميز تصميم الفستان بأنه عاري من الجزىء العلوي بفتحة مربعة عند الصدر، أما الجزء السفلي فكان عبارة منفوش بعض الشىء بطريقة مميزة.

أضافت منى بعض الاكسسوارات الماسية العصرية من دار بلغاري، وتركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة على كتفيها.

فستان أسود مميز من القماش المخملي
فستان أسود مميز من القماش المخملي 

فستان أسود بتطريزات على الصدر والكتف

الأسود من توقيع جورج حبيقة كان له طابع خاص في أزياء منى زكي، فجاء الفستان طويل بتصميم مجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي.

الفستان كان مزود بتطريزات مبهجة ومميزة على الكتفين ومنطقة الصدر، وحتى تبرز منى جمال فستانها جمعت شعرها للخلف على طريقة الذيل حصان، مع مجوهرات ماسية بتصميم فريد.

اختيار مميز للفستان الأسود من توقيع جورج حبيقة
اختيار مميز للفستان الأسود من توقيع جورج حبيقة 

أجمل إطلالات منى زكي بالأحمر 

اللون الأحمر من ضمن قائمة الالوان المفضلة عند منى زكي وارتدته في أكثر من مناسبة بتصميمات عصرية تعاونت فيها مع كبار مصممي الأزياء، أبرزهم ايلي صعب الذي اختارت أن ترتدي من تصميمه فستان عاري الكتفين ملىء بالتطريزات الناعمة على الفستان بأكمله.

أضافت منى زكي مجوهرات ماسية بتصميم عصري وفريد، أما عن شعرها فتركته منسدلا على كتفيها بطريقة ويفي المميزة.

فستان أحمر مزين بتطريزات ماسية من توقيع ايلي صعب
فستان أحمر مزين بتطريزات ماسية من توقيع ايلي صعب 

فستان أحمر من دار Valentino 

تعاونت منى زكي مع دار أزياء Valentino وارتدت فستان أحمر بتصميم بسيط، وكان الفستان متوسط الطول ومزود بفيونكات بسيطة على الجانبين، وأضافت مجوهرات ماسية مميزة من دار chaumet.

فستان أحمر ناعم من دار فالنتينو
فستان أحمر ناعم من دار فالنتينو 

الفستان الأحمر في الجونة 

ارتدت منى زكي خلال واحدة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فستان أحمر قصير كان مزود بفتحة صدر مربعة أضافت مزيد من الانوثة والفخامة، وحمل هذا الفستان توقيع Cece chic، وفصلت منى أن تجمع شعرها للخلف وتركته منسدلا بطريقة ناعمة.

فستان أحمر بتصميم ناعم يناسب أجواء الصيف
فستان أحمر بتصميم ناعم يناسب أجواء الصيف

فستان بصيحة الريش العصرية 

ارتدت منى زكي فستان أحمر بتصميم فريد من تصميم Alaia، وجاء الفستان بقماش مطبوع بالكامل من خامة التل الرقيقة، وكان مزود بالريش الناعم في الجزء السفلي من الفستان وتحديدا من الركبة وحتى أسفل الفستان.

فستان مصنوع من التل المنقوش والريش
فستان مصنوع من التل المنقوش والريش

الصور من حساب منى زكي على انستجرام