فستان أسود أنيق من دار شانيل

مارجو روبي سعيدة بحملها الأول.. شاهدوا أجمل إطلالات نجمة باربي البعيدة عن اللون الزهري

سماح عبده
9 يوليو 2024

تصدر اسم نجمة فيلم باربي الشهيرة مارجو روبي تريند مؤشرات البحث وذلك بعدما تم إعلان حملها الأول من زوجها توم اكريلي، لكن حتى الآن لم توضح مارجو نوع الجنين والشهر الذي سيتم ولادته فيه.

وبالتزامن مع إعلان خبر حملها شاهدوا معنا أجمل أزياء مارجوت روبي بعيدا عن اللون الوردي وتنسيقاته التي اشتهرت بها طوال الفترة الماضية.

كيف نسقت مارجو الفستان الأسود اللامع؟

خلال العرض العالمي الأول لـ فيلم Barbie الشهير بلوس أنجلوس، تخلت مارجو روبي عن اللون البينك الشهير، وارتدت فستانا أسود كلاسيكيا لامعا من Schiaparelli، عاري الكتفين، ومزودا بقفازات طويلة باللون الأسود.

وكان الفستان مزود من الأسفل بخامة التل المنفوش من نفس لون الفستان، واستكملت إطلالتها بعقد ماسي مميز وفخم.

فستان أسود لامع بتنسيق جديد
فستان أسود لامع بتنسيق جديد 

تنسيق جرىء للفستان الأحمر 

ارتدت مارجو فستانا أحمر ناريا مصنوعا من الستان بتصميم عصري وجرىء خطف الأنظار من دار أزياء dilara ، فجاء الفستان عاري الكتفين وقصير كشف عن ساقيها بأكملهما، وأضافت مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة من الستان بنفس لون الفستان.

جمعت مارجوت شعرها للخلف على طريقة الكعكة بطريقة بسيطة وناعمة، واختارت مكياج هادىء من ألوان النود.

فستان أحمر بتصميم جرىء
فستان أحمر بتصميم جرىء 

إطلالة شبابية جريئة شبابية 

ارتدت مارجوت روبي فستانا مميزا بتصميم راق وشبابي من اللون الأخضر تناسب تماما مع لون بشرتها، وكان الفستان مصنوعا من قماش الحرير الناعم وبقصة الكتف الواحد.

حملت هذه الإطلالة توقيع دار Bottega Veneta، ونسقت معها مجوهرات باللون الذهبي لتكمل بها أناقتها، وفضلت أن تترك خصلات شعرها الصفراء منسدلة على كتفيها.

فستان أخضر بتصميم شبابي بسيط

إطلالة ساحرة باللون الأحمر 

تألقت مارجو بفستان من اللون الأحمر الناري من دار فالنتينو Valentino مصنوع من قماش الكريب الفاخر بقصة منسدلة وواسعة والظهر مكشوف من الخلف مما أضفى عليه لمسات جذابة مفعمة بالأنوثة. 

وفضلت مع هذه الإطلالة أن تجمع شعرها للخلف على طريقة الذيل حصان، واعتمدت على مكياج جرىء كان أساسه أحمر شفاه من اللون الأحمر.

فستان أحمر بتصميم ناعم وفخم
فستان أحمر بتصميم ناعم وفخم 

الفضي على طريقة مارجوت روبي 

أطلت مارجوت على ريد كاربت واحدة من الفاعليات الفنية بإطلالة من توقيع Versace كان عبارة عن فستان من الحرير باللون الفضي الهادئ، بقصة الكورسيه من الأعلى وتنورة منسدلة بطريقة ناعمة، وكان الفستان مزود بفتحة ساق كبيرة مزينة من الجانبين لقماش الدانتيل الأحمر.

تنسيق راقي للفستان الفضي اللامع
تنسيق راقي للفستان الفضي اللامع 

فستان أسود أنيق من دار شانيل 

ارتدت مارجو روبي فستان تميز بالبساطة والأناقة من دار CHANEL، وكان تصميم الفستان عاري الكتفين ومصنوع من القماش الشيفون مع أكمام مميزة وطويلة من نفس اللون، وكان الفستان مزود ببروش جذاب على الصدر به حجر أزرق اللون.

تعاون مميز بين مارجوت روبي ودار شانيل
تعاون مميز بين مارجوت روبي ودار شانيل 

تنسيق مارجو للفستان الأصفر 

ارتدت مارجو فستانا طويلل باللون الأصفر الناعم من مجموعة تصميمات Dries Van Noten ، وتمثلت المجوهرات التي اختارتها لهذه الإطلالة في ساعة اليد ارتدتها من Richard Mille .

فستان أصفر ناعم في احدى الفاعليات الفنية
فستان أصفر ناعم في احدى الفاعليات الفنية 

فستان أسود جرىء 

خطفت مارجو الأنظار بفستان أسود بتصميم جرىء من توقيع دار Alaïa، وتمثل تصميم الفستان بانه عبارة عن اوشحة طويلة ملفوفة حول الصدر والخصر بطريقة أنثوية جريئة.

فستان أسود بتصميم فريد وجرىء

الصور من حساب مارجوت روبي على انستجرام