ميريام فارس بفستان عصري في حفل المغرب

إطلالات مفعمة بالحيوية وبألوان الصيف.. أجمل الفساتين الطويلة على طريقة ميريام فارس

سماح عبده
10 يوليو 2024

ميريام فارس واحدة من النجمات اللاتي تخطف الأنظار بإطلالات عصرية وبتصميمات مبهجة تكشف عن انوثتها وقوامها المثالي، خاصة وانها تعاونت مع كبار مصممي الأزياء والدور العالمية.

إطلالة ميريام فارس في حفل المغرب 

تألقت ميريام فارس في حفلها الأخير الذي أقيم بالمغرب بإطلالة مميزة خطفت الأنظار فور صعودها على المسرح، فارتدت فستان بتصميم عصري من توقيع جورج حبيقة.

وجاء الفستان بتصميم الكتف الواحد ومجسم عند الخصر، ومما زاد أناقة الفستان أنه كان مزود بتطريزات فخمة ومبهجة بطول الفستان بأكمله، ومع هذه الإطلالة تركت ميريام شعرها منسدلا بتسريحة الويفي التي اشتهرت بها منذ ظهورها الأول.

إطلالة ميريام فارس من توقيع جورج حبيقة
إطلالة ميريام فارس من توقيع جورج حبيقة 

الأبيض على طريقة ميريام فارس 

خطفت ميريام الأنظار بفستان أبيض بتصميم بسيط وناعم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، فجاء الفستان باللون الأبيض من تصميم جورج حبيقة، واستكمالا لبساطة الفستان اكتفت ميريام بورود بسيطة عند منطقة الرقبة لاستكمال أناقة اطلالتها.

فستان أبيض بتصميم بسيط وناعم
فستان أبيض بتصميم بسيط وناعم 

إطلالة جريئة بالوردي

تعاونت ميريام مع jean Pierre khoury وارتدت من تصميمه فستان مفعم بالأنوثة والحيوية من اللون الوردي الفاتح، وتميز تصميم الفستان بالجرأة بعض الشىء.

جاء الفستان مزود بفتحة صدر طويلة، بالإضافة إلى ورود مصنوعة من نفس لون وتصميم الفستان على منطقة الرقبة وحول الخصر، وأضافت بعض اللمسات العصرية من دار effys jewelry.

فستان وردي بتصميم عصري جرىء
فستان وردي بتصميم عصري جرىء 

فستان أصفر بتصميم عصري 

في إحدى الفاعليات الفنية ارتدت ميريام فارس فستان أصفر طويل مطرز من الرقبة، بالإضافة لبعض التطريزات المميزة الفخمة على الفستان بأكمله واختارت معه تنسيق قفازات بيضاء اللون من توقيع مصمم الأزياء ستيفان رولاند.

فستان عصري طويل باللون الأصفر
فستان عصري طويل باللون الأصفر 

فستان من وحي العصر الإغريقي

ارتدت ميريام فارس إطلالة عصرية تعود للعصر الإغريقي عبارة عن كورسية من اللون الذهبي اللامع ومزود ببعض التطريزات الفخمة على منطقة الصدر، وجاء الجزء السفلي بتصميم ضيق ومحدد عند الخصر، وأضافت عليه كاب بسيط من اللون الأوف وايت، وجاء هذا التصميم من توقيع krikor jabotian، واستكملت اطلالتها باقراط فخمة من اللون الذهبي.

فستان مستوحى من إطلالات العصر الاغريقي
فستان مستوحى من إطلالات العصر الاغريقي 

تعاون ميريام مع jean Pierre khoury

اختارت ميريام فارس الأسود في واحدة من إطلالتها من توقيعjean Pierre khoury، وتميز التصميم بانه عاري الكتفين تماما، ومزود بفتحة ساق طويلة كشفت عن ساقها، واستكملت ميريام الإطلالة بعقد ماسي حول الرقبة.

فستان أسود بفتحه ساق طويلة
فستان أسود بفتحه ساق طويلة 

جددت ميريام تعاونها مع المصمم jean Pierre khoury في إطلالة ناعمة من اللون البنفسجي الداكن، وكان مصمم بطريقة عارية الكتفين وجاء تصميم الفستان مجسم من الجزء العلوي، اما من الأسفل فكان منفوش بتصميم يشبه السندريلا.

https://www.instagram.com/reel/CyG1QG6tp0t/?igsh=MXFmajl0b2k3Z2wwOQ==

ميريام فارس بفستان بيج عصري

ارتدت ميريام فستان أنيق من توقيع نيكولا جبران، وجاء تصميم الفستان باللون البيج ومجسم من الجزء العلوي، أما من الأسفل فكان منفوش قليلا وزاد من انوثتها وفخامتها.

تنسيق مميز للفستان البيج
تنسيق مميز للفستان البيج