إيما روبرتس

أحدث إطلالات إيما روبرتس لمناسبات السهرة بتصاميم متنوعة ..استوحي منها بمناسبة خطوبتها

إحسان علّوه
17 يوليو 2024

إيما روبرتس Emma Roberts،  ابنة النجم العالمي إيريك روبرتس، أعلنت مجددا عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة حيث كشفت عن خطوبتها من الشاب Cody John بطريقة رومانسية، فنشرت صورتها برفقته وهي ترتدي إطلالة صيفية كاجوال وبدت سعيدة وهي تبرز يدها وتستعرض خاتم الخطوبة وعلقت قائلة : "أضع هذا هنا قبل أن تخبر والدتي الجميع". وتتمتع نجمة سلسل American Horror Story بشهرة واسعة حيث شاركت في العديد من أشهر الأعمال الدرامية والسينمائية. وبعيدا عن فنها، نرصد لكم مجموعة من أزيائها لتستلهموا منها أسلوبها تزامناً مع احتفالها بخطوبتها.

ايما روبرتس
ايما روبرتس تحتفل بخطوبتها

أحدث إطلالة لـ ايما روبرتس بفستان من الدانتيل

النجمة الشقراء ايما روبرتس تألقت في احدث صورة لها على انستغرام بفستان مميز من العلامة التجارية AADNEVIK. تميز الفستان بقماش الدانتيل الأبيض مع البطانة اللحمية، وجاء بتصميم مستقيم مع التنورة القصيرة التي تتصل بقماش شفاف من التول يكشف عن ساقيها قبل ان يتواصل التصميم بالدانتيل ايضا في قصّة جريئة ومبتكرة.  الجزء العلوي جاء بحمالات رفيعة مع حزام مرصع بحبات اللؤلؤ البيضاء، وبدت ايما برشاقة تامة بهذا الثوب الذي ابرز تناسق قوامها الممشوق.

أحدث إطلالة لـ ايما روبرتس بفستان من الدانتيل
أحدث إطلالة لـ ايما روبرتس بفستان من الدانتيل من العلامة التجارية AADNEVIK

نسقت معه اطلالة جمالية ناعمة من خلال تسريحة الشعر الويفي بالخصل الشقراء والمكياج الترابي.

 إطلالة ايما روبرتس بطقم معدني لامع

أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها Space Cadet  في نيويورك خلال شهر يونيو الفائت، اختارت ايما روبرتس طقماً مستوحى سطوع النجوم من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2024 من فيرساتشي. الجزء العلوي جاء على شكل كورسيه باللون النيود البيج مع الأكتاف المكشوفة ونسقت معه تنورة قصيرة فضية لامعة مزدانة بالثنيات في لمسة جمالية لافتة. تخلت عن المجوهرات مع هذه الإطلالة، ونسقت حذاء شفافا بكعب عالي مع حملها لحقيبة يد بلون متناغم مع إطلالتها.

 إطلالة ايما روبرتس بطقم معدني لامع
 إطلالة ايما روبرتس بطقم معدني لامع  من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2024 من فيرساتشي - مصدر الصورة من الوكالة الفرنسية AFP
 إطلالة ايما روبرتس بطقم معدني لامع  من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2024 من فيرساتشي
 إطلالة ايما روبرتس بطقم معدني لامع  من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2024 من فيرساتشي

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة الشعر الويفي مع المكياج السموكي الخفيف فبدت بجمال ساحر.

أعجبنا تنسيق ايما روبرتس لهذا الطقم ذات الألوان المميزة والمناسب للسهرات حيث يمكن للمرأة استلهام منها هذا التنسيق لموسم الصيف الحالي.

إطلالة ايما روبرتس بالفستان الأبيض

تألقت إيما روبرتس خلال حضورها حفل the Montblanc، بفستان سهرة بتصميم أنيق وبسيط اختارته لها منسقة الأزياء Brit ELKIN Hines  من العلامة التجارية brittnetta. أحببنا تصميم الفستان البسيط والمنسدل على القوام مع التنورة الكلوش الطويلة مع بعض الذيل الطفيف، والثنيات عند الخصر التي أضفت حركة للثوب، اما الجزء العلوي فجاء مكشوف الأكتاف. نسقت معه حذاء شفافا وحقيبة يد جلدية سوداء.

إطلالة ايما روبرتس بالفستان الأبيض
إطلالة ايما روبرتس بالفستان الأبيض من العلامة التجارية brittnetta
إطلالة ايما روبرتس بالفستان الأبيض من العلامة التجارية brittnetta
إطلالة ايما روبرتس بالفستان الأبيض من العلامة التجارية brittnetta

اطلالة إيما روبرتس ملهمة لكل النساء اللواتي يحبذن فساتين السهرة بالقصات غير المبالغة مع لون فاتح راقي.

إطلالة إيما روبرتس بفستان باللونين الأبيض والأسود من الشيفون

بدت إيما روبرتس بإطلالة ساحرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2023، واختارت فستانًا مُعاد تدويره من تصميم أرماني بريفيه. تميز الفستان باللونين الأبيض والأسود وبقماش الدانتيل المتداخل مع قماش الشيفون الشفاف، وجاء مع كاب شفاف باللون الأسود وبلوزة مصممة على شكل قلب عند منطقة الصدر، اما التنورة فتميزت بلونها الأبيض الفاتح مع الكسرات، وكما تميز فستانها بأنه صديقًا للبيئة حيث جاء كجزء من مبادرة Red Carpet Green Dress .

إطلالة إيما روبرتس بفستان من الشيفون
إطلالة إيما روبرتس بفستان من الشيفون من تصميم أرماني بريفيه

أكملت طلتها بمكياج جذاب مع احمر الشفاه القوي والعيون الذهبية وتسريحة شعر راقية بالتموجات الخفيفة.

أقمشة الدانتيل والشيفون تمنح إطلالة المرأة الرقي والإطلالة الأنثوية اللافتة حيث يمكن التألق بهذه الأقمشة بفساتين السهرة الفخمة لهذا الصيف.

إطلالة ايما روبرتس بفستان باللون الأحمر

في أحدى المناسبات الفنية، اتجهت ايما روبرتس الى إطلالة جريئة من ناحية اللون والتصميم، فاختارت فستانا من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميز بأكتاف مكشوفة وقصّة صدر جريئة، مع كتفين منسدلين، وثنيات عند الخصر، وفتحة عميقة في التنورة.

إطلالة ايما روبرتس بفستان باللون الأحمر
إطلالة ايما روبرتس بفستان باللون الأحمر من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera - مصدر الصورة من الوكالة الفرنسية AFP

نسقت معه مكياج بألوان محايدة مع تسريحة شعر ملموم، واعتبر الفستان من إطلالاتها الجريئة.

يعد اللون الأحمر دائم الحضور في المناسبات بتصاميم فساتين مميزة، في حين يناسب ثوب ايما الجريئات فقط لقصّته المكشوفة عند الأكتاف.

إطلالة ايما روبرتس بفستان أبيض مرصع بالفضي

لفتتنا إطلالة ايما روبرتس بفستان أنيق ومحتشم من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli. جاء عبارة عن تصميم فضفاض نسبياً متصلا ببلوزة فضية براقة مغطاة بحبات الترتر، وشال أبيض مزادن بالريش الأبيض عزز من فخامة الثوب. اما التنورة فأتت واسعة قليلا ومستقيمة تصل الى كاحليها. نسقت مع طلتها حقيبة يد من جوديث ليبر Judith Leiber ، ومجوهرات ماسية.

إطلالة ايما روبرتس بفستان أبيض مرصع بالفضي
إطلالة ايما روبرتس بفستان أبيض مرصع بالفضي  من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli - مصدر الصورة من الوكالة الفرنسية AFP

يمكن للشابات الاستلهام من هذا الفستان إطلالة لحفلات التخرج والمناسبات السعيدة.

إطلالة ايما روبرتس بفستان أبيض مرصع بالفضي  من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
إطلالة ايما روبرتس بفستان أبيض مرصع بالفضي  من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli - مصدر الصورة من الوكالة الفرنسية AFP

هذه كانت مجموعة من فساتين السهرة بموديلات متنوعة من خزانة ايما روبرتس، شاهدي الصور واستلهمي منها بمناسبة احتفالها بخطوبتها.

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية AFP  ومن انستغرام ايما روبرتس.