نادين نجيم بفستان بيج من جلسة تصوير حديثة

بالصور.. اكتشفي طريقة نادين نجيم من في تنسيق ألوان المونكروم

سماح عبده
18 يوليو 2024

تعتبر صيحة المونكروم Monochrome أي "الازياء احادية اللون" من الصيحات الرائجة في عالم الموضة والازياء، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، وتميل الفنانة نادين نسيب نجيم لاتباع هذه الموضة في الكثير من الفساتين التي تظهر بها وتحديدا باللونين الأسود والبيج.


إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر 

تألقت الفنانة نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة مميزة خطفت الأنظار، فاختارت أن ترتدي فستان أسود طويل من توقيع دار Schiaparelli، وجاء تصميم الفستان مجسم حدد منطقة الخصر تماما وكشف عن جمالها ورشاقة قوامها، وكان لافت للانتباه أن الجزء العلوي مزود بفتحة عند منطقة الصدر على شكل مفتاح.
واتبعت نادين مع هذه الإطلالة موضة القفازات الطويلة التي جاءت بنفس لون الفستان، واكتملت أناقة الإطلالة بحقيبة سوداء صغيرة وأساور ذهبية عريضة تشبه التصاميم الفرعونية.

فستان أسود بفتحة جريئة على شكل مفتاح
فستان أسود بفتحة جريئة على شكل مفتاح 


فستان أسود يعكس أنوثتها

 اختارت نادين في واحدة من الفاعليات الفنية إطلالة مميزة من توقيع Cedric Haddad، فجاء الفستان باللون الأسود ومزود بتفاصيل جريئة كشفت عن أنوثتها، فكان الفستان مزود بفتحة ساق طويلة عند الساق، وفضلت أن ترتدي حذاء مربوط بشرائط إلى منتصف الساق، واستكملت إطلالتها بقطع مجوهرات كبيرة الحجم من دار أزياء Versace.

فستان أسود بتصميم مليء بالأنوثة
فستان أسود بتصميم مليء بالأنوثة 


إطلالة سوداء تشبه الأميرات

خطفت نادين الأنظار بفستان أسود من دار femi fashion، وجاء الفستان بتصميم بسيط فكان بدون أكمام وتميز الجزء العلوي عن الصدر والرقبة بانه مصنوع من الشيفون ومزود ببعض التطريزات، أما الجزء السفلي فكان مصنوع من التل ومنقوشة قليلا.

فستان أسود يشبه فساتين الأميرات
فستان أسود يشبه فساتين الأميرات 


فستان بسيط من التل الناعم 

تميزت واحدة من إطلالات نادين نجيم باللون الأسود بالنعومة والأناقة، فجاء الفستان مصنوع بالكامل من التل الناعم من تصميم jony matta ghorayeb، واستكملت إطلالتها باكسسوار لافت للأنظار كان عبارة عن أقراط كبيرة مزودة بشراشيب من اللون الأحمر.

فستان أسود مصنوع من التل الناعم
فستان أسود مصنوع من التل الناعم 
فستان أسود مصنوع من التل الناعم
فستان أسود مصنوع من التل الناعم 

 

البيج الناعم بتصميم مفعم بالأنوثة 

من إطلالات نادين نجيم المميزة باللون البيج كانت عندما ظهرت بفستان طويل بتصميم مجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وكات عاري الكتفين ومزود بفتحه ساق كبيرة كشفت عن ساقها، وكان الفستان مزود بذيل طويل مشبوك من تنوره الفستان بطريقة ناعمة.
حملت هذه الإطلالة توقيع Ahmed Alfazairy، ونسقت معها نادين مجوهرات كبيرة وفخمة حول الرقبة واليد.

فستان باللون البيج بتصميم ناعم
فستان باللون البيج بتصميم ناعم


أشهر إطلالات نادين نجيم بالبيج

 تألقت نادين نجيم بفستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا، وتميز الفستان باللون البيج المميز، أما عن تصميم الفستان فجاء بتصميم قصير ومجسم، وكان الفستان مزين بوردة كبيرة عند أعلى الكتف، وانسدل من تنورة الفستان ذيل طويل عكس طبيعة الإطلالة الفخمة.

أبرز إطلالات نادين نجيم باللون البيج
أبرز إطلالات نادين نجيم باللون البيج 


فستان بتصميم محتشم من اللون البيج 

ارتدت نادين إطلالة ساحرة ومميزة من اللون البيج، وتميزت الإطلالة التي حملت توقيع بلغاري بالنعومة والأناقة، فجاء الفستان مصنوع من الستان الناعم وبأكمام طويلة فضفاضة، وأضافت نادين مع هذه الإطلالة مجوهرات ماسية بتصميم فريد من نفس الدار.

فستان محتشم من دار أزياء عالمية
فستان محتشم من دار أزياء عالمية 

تنسيق مختلف للفستان البيج 

تعاونت نادين مع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، وجاء الفستان باللون البيج اللامع، وبتصميم مجسم ناعم، الفستان جاء بفتحة ساق من جهه واحدة، بالإضافة أنه جاء بصيحة ال One shoulder، وفضلت نادين أن تترك شعرها منسدلا مع هذه الإطلالة.

فستان بيج بتصميم عصري مميز
فستان بيج بتصميم عصري مميز 

الصور من حساب نادين نجيم على انستجرام