كارول سماحة بفستان صيفي مطبوع بألوان زاهية

بالصور.. فساتين تناسب الرحلات الصيفية على طريقة النجمات

سماح عبده
21 يوليو 2024

أجواء الصيف المبهجة انعكست على إطلالات النجمات خلال الفترة الماضية، وكان لافت للانتباه أن عدد كبير منهن تألقن بفساتين بسيطة وزاهية تناسب الموسم الحالي وتحديدا الرحلات البحرية التي يفضلها النجوم منذ بداية موسم الصيف. 

إطلالة يسرا في إبيزا

شاركت يسرا جمهورها خلال الأيام الماضية بمجموعة صور جديدة لها من إجازتها في إبيزا، وتألقت يسرا بفستان أوف وايت بسيط واسع مصنوع من القطن الناعم وحمل الفستان توقيع دار Farawayclothing .

فستان قطني ناعم من اجازة يسرا في إبيزا
فستان قطني ناعم من اجازة يسرا في إبيزا 

درة بفستان بيج صيفي ناعم

درة خطفت الأنظار خلال موسم الصيف بعدد من الإطلالات الناعمة التي تناسبت مع أجواء الصيف كان من بينها فستان باللون البيج ومزود بأزرار كبيرة من أحد الجانبين، بتصميم عاري الكتفين ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي من توقيع jony matta ghorayeb. 

فستان بيج عاري الكتفين من اجازة درة
فستان بيج عاري الكتفين من اجازة درة

الفستان المطبوع على طريقة درة

في إطلالة أخرى اختارت درة فستان أبيض مطبوع باللون اللبني ومزود بحمالات رفيعة، وجاء الفستان بتصميم بكشكشه عند منطقة الصدر، ومزود من الأسفل بتنورة منفوشة بعض الشىء، ونسقت درة مع هذه الإطلالة سلبير أبيض كبير.

فستان مطبوع على طريقة درة
فستان مطبوع على طريقة درة 

تنسيق مميز للفستان الأسود في الصيف 

تعتبر ياسمين صبري واحدة من أيقونات الموضة في الوطن العربي، واستطاعت أن تخطف الأنظار بمجموعة من الإطلالات الصيفية المفعمة بالأنوثة والحيوية، وظهرت بمجموعة فساتين تناسب موسم الصيف كان من بينها فستان أسود متوسط الطول بتصميم مجسم بسيط تناسب مع قوامها المثالي من دار balmain، وتميز الفستان بأنه يتبع موضة الكتف الواحد.

فستان أسود بتنسيق يناسب الصيف
فستان أسود بتنسيق يناسب الصيف 

 ياسمين صبري تخطف الأنظار بالفستان المنقوش

وفي إطلالة أخرى اختارت فستان طويل مطبوع بالورود الزاهية، وجاء تصميم الفستان بالحملات الرفيعة، وكانت محددة عند منطقة الخصر بحزام رفيع، وحمل توقيع دار Mary Katrantzou .

فستان ياسمين صبري المطبوع بالورود
فستان ياسمين صبري المطبوع بالورود 

كارول سماحة تتألق بمزيج ألوان الصيف 

كارول سماحة خطفت الأنظار بفستان صيفي مبهج، كان عبارة عن مزيج من ألوان الصيف الزاهية، فجاء بالألوان الفوشيا و الأبيض واللبني والبنفسجي الفاتح.

جاء الفستان بتصميم بسيط وناعم تناسب مع الصيف من دار The boutique beirut، خاصة وانه كان مزود بفتحة متوسطه عند منطقة البطن، وقررت أن تترك شعرها منسدلا بطريقة الويفي المميزة.

كارول سماحة بفستان صيفي ناعم
كارول سماحة بفستان صيفي ناعم 

فستان مطبوع من تنسيق لجين عمران

لجين عمران منذ بداية موسم الصيف وهي ساحرة الأنظار بإطلالات صيفية متنوعة ومبهجة تناسبت مع أجواء الصيف، وكان من ضمن الإطلالات فستان بسيط مطبوع من الجزء العلوي بمزيج اللونين الأبيض و الأزرق، وجاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة متوسطة الطول باللون الأبيض،وكان مزود بكارديجان طويل من نفس طباعة الجزء العلوي، وحملت هذه الإطلالة توقيع camilla.

إطلالة مميزة من إجازة لجين عمران
إطلالة مميزة من إجازة لجين عمران

إطلالة لجين عمران من ديور 

تألقت لجين مجددا بفستان متوسط الطول من دار Dior، جاء الفستان بتصميم صيفي بسيط من اللون البيج، وتميز بأنه متوسط الطول ورقيق، أضافت لجين مع هذه الإطلالة اكسسوارات ذهبية كان أبرزها حزام رفيع حول الخصر.

طريقة مميزة لتنسيق فستان ديور في الصيف
طريقة مميزة لتنسيق فستان ديور في الصيف 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام