لجين عمران

نسقي القبعات مع الأزياء الصيفية على خطى نجمات الموضة لتتمتعي بمنظر ناعم يعزز أناقتك الصيفية.. صور

محمود صلاح
20 يوليو 2024

تتربع القبعات على عرش الأكسسوارات في موسم الصيف، فهي تتصدر اختيارات عاشقات الموضة طوال الأيام الحارة، ليس فقط لأنها تحمي من أشعة الشمس، بل أيضا كونها من أساسيات موضة الصيف، والتي تمنح منظر المرأة مزيدا من الأناقة وتزيدها أنوثة إذا تم تنسيقها بشكل مثالي، لذلك ننصحك بمشاهدة صور عاشقات الموضة المتألقات بصيحة القبعة في موسم البحر، وقد رافقت بعضهن على الشاطئ أو المسبح، بينما تألقت بها أخريات في النزهات الصباحية وايضا أزياء السهرة.

تنسيق القبعات مع أزياء الشاطئ

نسرين طافش شاركت جمهورها صورة جديدة لها مفعمة ببهجة الصيف، وتألقت في الصور بإطلالة صيفية أنيقة متناغمة مع لون الرمال حولها، حيث نسقت فستانا مجسما بطول يعلو الكاحل، تميز بلونه الرملي بغرز الكروشيه  المحبوكة بغرز متباعدة تعانق قوامها الممشوق، بحمالات صغيرة وفتحة ياقة دائرية، مع فتحات جانبية في الحواف السفلية.

نسرين طافش ترتدي فستانا مجسما بطول يعلو الكاحل
نسرين طافش ترتدي فستانا مجسما بطول يعلو الكاحل

ونسقت نسرين فستانها الناعم مع قبعة دائرية من القش مع التزين بأقراط متناغمة مع الفستان مع عقد ذهبي، كما ارتدت صندلا مفتوحا بنفس اللون، وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الذهبي، غلب عليها الطابع الصيفي بلمسة الشراشيب.

نسرين طافش بإطلالة صيفية أنيقة متناغمة مع لون الرمال
نسرين طافش بإطلالة صيفية أنيقة متناغمة مع لون الرمال

هيفاء حسوني من جانبها اعتمدت إطلالة محتشمة عبارة عن طقم باللون البني الموحد، مكون من بنطلون واسع مع توب مفتوح ذو أكمام طويلة، قامت بغلقه بحزام مربوط حول خصرها، وتميز الطقم بتصميم واسع ومريح، نسقته مع حقيبة السلة من القش، مع اعتماد قبعة دائرية متناغمة من القش، يزينها شريط أسود، واكملت الطلة بنظارة شمسية داكنة من Miumiu.

هيفاء حسوني بإطلالة محتشمة بطقم باللون البني الموحد
هيفاء حسوني بإطلالة محتشمة بطقم باللون البني الموحد

كما تألقت لجين عضاضة بإطلالة صيفية جذابة باللون الأحمر القوي، عبارة عن تنورة ميني، مع كورسيه مكشوف البطن والكتفين، مميز بحمالات منسدلة على الذراعين، وغني بالثنيات، واكملت لجين طلتها بأسلوب مونوكروم بتنسيق صندل مسطح وحقيبة بنفس اللون الأحمر الجذاب، كما وضعت لمسة صيفية تناسب أجواء الشاطئ بارتداء قبعة دائرية من القش، كما تركت شعرها منسدلا.

 لجين عضاضة بتنورة ميني مع كورسيه مكشوف البطن والكتفين
 لجين عضاضة بتنورة ميني مع كورسيه مكشوف البطن والكتفين

أما لجين عمران فهي ملكة الإطلالات الصيفية المرحة هذا الموسم، كما أن القبعة كانت جزءا أساسيا من جميع إطلالاتها، وقد بدت في كامل أناقتها على الشاطئ وهي ترتدي تنورة ميدي باللون الأبيض مزمومة من الجانب، تكسوها الثنيات الملتفة حلو ساقيها، ونسقتها مع توب منقوش بطبعة زرقاء مكثفة مرفق بكارديجان طويل مزين بنفس الطبعة التي تزينها تدرجات اللون الأزرق.

لجين عمران ترتدي تنورة ميدي باللون الأبيض مزمومة من الجانب
لجين عمران ترتدي تنورة ميدي باللون الأبيض مزمومة من الجانب

وأكملت لجين طلتها بانتعال صندل ذهبي لامع، مع ارتداء قبعة كبيرة من القش، متناغمة مع حقيبة يدها المصممة بطبقات من الشراشيب، ولم تتخل لجين عن أكسسواراتها الذهبية الرقيقة، كما أنها ارتدت نظارة شمسية.

لجين عمران بقبعة كبيرة من القش
لجين عمران بقبعة كبيرة من القش

القبعات ترافق عاشقات الموضة في الخروجات الصباحية

لم تكتف النجمات باعتماد القبعات في أوقات السباحة أو الاستمتاع على الشاطئ فقط، بل أنها رافقت العديد منهن في الخروجات الصباحية، وهي بلا شك اختيار مثالي نظرا لحرارة الطقس في هذا الموسم، مما يجعلها قطعة ضرورية للحماية من أشعة الشمس الحارقة، إلا أن عاشقات الموضة حرصن على انتقاء قبعات تزيد من أناقتهن، مثل رينيه فرح التي تألقت بفستان طويل بلون نيود ناعم.

رينيه فرح بفستان مصمم بقصة انسيابية واسعة وأكمام قصيرة
رينيه فرح بقبعة القش الدائرية

فستان رينيه مصمم بقصة انسيابية واسعة الأطراف، مميزة بخصر محدد مع ياقة ضيقة، وأكمام قصيرة اتخذت تصميم الكلوش، وحملت رينيه حقيبة صغيرة بنفس لون فستانها، مع التزين بالاكسسوارات الذهبية التي زادت من أناقتها، وزيادتها القبعة الدائرية تألقا كما أنها اختارتها بموضة القش المتصدرة لصيحات القبعات الرائجة في موسم الصيف، وفضلت رينيه ترك شعرها منسدلاً مع تلك الإطلالة.

رينيه فرح بفستان طويل بلون نيود ناعم
رينيه فرح بفستان طويل بلون نيود ناعم

النجمة نادين الراسي تألقت في أحدث ظهور لها بصيحة البنطلون الدنيم ذو الأرجل الواسعة، تميز بلونه الشاحب مع الخصر المنخفض، ونسقته بكل جرأة مع كروب توب أبيض مزين بتطريزات الدونتيل مع الحمالات الرفيعة، مع انتعال صندل مفتوح وعالي بنفس اللون، بينما زينت شعرها المموج بقبعة دائرية منحت طلتها مزيدا من الجاذبية.

 نادين الراسي بصيحة البنطلون الدنيم وكروب توب أبيض مزين بتطريزات الدونتيل وقبعة دائرية
 نادين الراسي بصيحة البنطلون الدنيم وكروب توب أبيض مزين بتطريزات الدونتيل وقبعة دائرية

أما أريج نشاشيبي فقد نسقت قبعة دائرية من القش مزينة أيضا بشريط أسود، مع إطلالة مكونة من بنطلون واسع مطبوع بقشة الفهد، وارتدت معه جيليه ذو فتحة أزرار أمامية باللون الأسود الموحد، ومنحت طلتها لمسة من الانتعاش بمزج اللون الأخضر القوي من خلال الصندل المسطح وحقيبة كروس، وتركت اريج شعرها منسدلا متزينة بأكسسوارات رقيقة.

أريج نشاشيبي  نسقت قبعة دائرية من القش مزينة بشريط أسود
أريج نشاشيبي  نسقت قبعة دائرية من القش مزينة بشريط أسود

أما مهيرة عبدالعزيز فقد اعتمدت صيحة القبعة مع زي مناسب للسهرات، عبارة عن فستان الحورية الطويل باللون الأسود، مميز بقصة الكتف الواحد، مرصع بشبكة كريستالية براقة، ممتدة على شكل كم طويل، وتخلت مهيرة عن المجوهرات مكتفية ببريق فستانها، واستبدلتها بلمسة القبعة التي زادت من أناقتها، اختارت باللون الأسود المتناسق مع فستانها وتميزت بتصميم دائري، وتركت شعرها القصير منسدلا بخصلات مالسة مع ذلك الستايل.

مهيرة عبدالعزيز بصيحة القبعة مع زي مناسب للسهرات
مهيرة عبدالعزيز بصيحة القبعة

كما تألقت لجين في أحدث ظهور لها بزي أنيق للشاطئ، نسقته كليا باللون الأسود، عبارة عن فستان ميني مزموم من الجانبين، مميز بفتحة ياقة عميقة مع حمالات تمتد خلف العنق، ونسقت معه كارديجان صيفي بنفس اللون، مزين بالتطريزات المفرغة، واكتملت أناقتها بقبعة دائرية من القش باللون الأسود، مزينة برباط ذهبية من الأمام، كما حملت لجين حقيبة يد دائرية من القش مع انتعال صندل بالكعب الموحد.

لجين بزي أنيق للشاطئ، نسقته كليا باللون الأسود وقبعة القش
لجين بزي أنيق للشاطئ، نسقته كليا باللون الأسود وقبعة القش

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.