لجين عضاضة

بالصور.. نسقي الإطلالات الصيفية مع بناتك لتعبّري عن ارتباط عائلتك بلغة الأزياء والموضة

محمود صلاح
22 يوليو 2024

تحرص المرأة على جعل الرحلات الصيفية فرصة لصنع ذكريات مرحة مع أطفالها والتقاط العديد من الصور لتوثيق تلك الأوقات السعيدة، وبالنسبة لعاشقات الموضة تعتبر الأزياء أيضا ضمن خطة التقارب بينها وبين أطفالها، وخلال هذا الموسم تباهت العديد من النجمات والفاشينيستا بنشر صور تجمعهن ببناتهن، والملفت في الصور هو ظهورهن بإطلالات متناغمة عكست التقارب بينهن، وخلقت أجواء أكثر حميمية في رحلاتهن، لذلك ننصحك باعتماد إطلالات متشابهة مع بناتك في موسم البحر من وحي إطلالات عاشقات الموضة.

إطلالات لجين عضاضة مع ابنتيها

تحرص لجين عضاضة على الظهور كثيرا مع ابنتيها في مختلف المناسبات، وفي كل ظهور تطل علينا بصور تعكس التقارب بينهن بسبب ظهورهن بإطلالات شبه متطابقة، أو على الأقل اختيار الظهور بنفس اللون، فمنذ أيام ظهرت برفقتهما في سهرة ليلة، وتألق الثلاثي بأزياء رقيقة باللون الأسود الموحد.

لجين عضاضة وبناتها يإطلالات رقيقة باللون الأسود الموحد
لجين عضاضة وبناتها يإطلالات رقيقة باللون الأسود الموحد

فاختارت لجين فستانا بصيحة الـ Cut Out التي تعشقها، بكتف مائل مع تنورة ماكسي وفتحة جريئة عند البطن، وزينت فستانها بعقد مرصع، وارتدت طفلتها فستانا قصيرا بنفس اللون، أما ابنتها الأخرى فتألقت بتنورة قصيرة مع توب بأكمام قصيرة، وبدأ الثلاثي في غاية التقارب والتناغم في تلك الصور.

لجين عضاضة ترتدي فستانا بصيحة الـ Cut Out بكتف مائل مع تنورة ماكسي
لجين عضاضة ترتدي فستانا بصيحة الـ Cut Out بكتف مائل مع تنورة ماكسي

أما على الشاطئ فقد اخترن الظهور معا بالفساتين البيضاء المشرقة، فجاء فستان لجين بنفس الصيحة المزينة بالفتحات مع الأطراف الواسعة وياقة الهالتر، في حين ارتدت الفتاتان نفس الفستان المميز بأطراف منفتحة وطويلة مع حمالات مزينة بكشكش ممتد لغاية الظهر، وتركت كل واحدة منهن شعرها منسدلاً مع انتعال الصنادل المسطحة.

لجين عضاضة بفستان بنفس الصيحة المزينة بالفتحات مع الأطراف الواسعة
لجين عضاضة بفستان بنفس الصيحة المزينة بالفتحات مع الأطراف الواسعة

إطلالة نهى نبيل وابنتها

نهى نبيل هي الأخرى تقضي اجازتها الصيفية متنقلة بين المناطق السياحية في مختلف أنحاء العالم برفقة أطفالها، وترافقها ابنتها المراهقة التي تظهر إلى جانبها بإطلالات مستوحاة من أناقتها، فقد ظهرت في أحدث ظهور لها بستايل الفستان الماكسي الواسع ذو الخصر المحدد مع الحمالات العريضة ذات الأكتاف المطاطية ، جاء باللون البنفسجي الفاتح، أما ابنتها فاختارت فستانا مشابها باللون الرمادي، مميز هو الآخر بحمالات عريضة ذات تصميم مائل، وعلى خطى والدتها الأنيقة حملت حقيبة يد صغيرة مع انتعال صندل مسطح.

نهى نبيل بستايل الفستان الماكسي الواسع ذو الخصر المحدد
نهى نبيل بستايل الفستان الماكسي الواسع ذو الخصر المحدد وابنتها بفستان باللون الرمادي

وبينما كانت الإطلالة السابقة لوقت العشاء، شاركتنا نهى وابنتها إطلالةً مشتركة أخرى جمعتهما أثناء التجول في الصباح، حين أطلت نهى بستايل شورت واسع باللون الأخضر الداكن، نسقته مع توب أبيض بأكمام قصيرة، واكملت طلتها بحقيبة يد جلدية وصندل مسطح باللون البرغندي.

 نهى نبيل بستايل شورت واسع باللون الأخضر الداكن
 نهى نبيل بستايل شورت واسع باللون الأخضر الداكن

أما دانا فقامت بارتداء شورت واسع باللون الأبيض مع جيليه باللون الكافيه، وبنفس أسلوب والدتها كسرت تلك الألوان بحقيبة يد من نفس البراند، بينما انتعلت حذاء الموكاسان بنفس اللون لتبدو متناسقة تماما مع والدتها الخبيرة في عالم الأزياء والموضة.

 دانا بشورت واسع باللون الأبيض مع جيليه باللون الكافيه
 دانا بشورت واسع باللون الأبيض مع جيليه باللون الكافيه

ريما فقيه هي الأخرى شاركتنا صورة جديدة لإطلالة صيفية ملونة جمعتها بابنتيها، حيث تألق الثلاثي بزي مطابق مكون من شورت ضيق مع توب ذو أكمام قصيرة وفتحة أزرار قصيرة تزين فتحة الياقة، وزين الزي بشرائط ملونة بتدرجات اللون البرتقالي والأزرق الداكن مع لمسة اللون الأبيض، وقد ظهر مدى القرب والحب في الصورة التي جمعت ريما بطفلتيها.

ريما فقيه بإطلالة صيفية ملونة جمعتها بابنتيها
ريما فقيه بإطلالة صيفية ملونة جمعتها بابنتيها

إطلالة كارن وازن مع أطفالها

كارن وازن هي الأخرى نشرت صورا عائلية تم التقاطها أمام شاطئ البحر، واختارت كارن اللون الأبيض الموحد ليزين إطلالتها هي وأطفالها الثلاثة، حيث تألقت هي بفستان حريري قصير، مزين بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة وخصر محدد، وتوسعت أطرافه بقصة الكلوش الغنية بالثنيات، وانتعلت معه حذاء البالرينا بنفس اللون.

كارن وازن باللون الأبيض الموحد مع أطفالها الثلاثة
كارن وازن باللون الأبيض الموحد مع أطفالها الثلاثة

 وارتدت كل واحدة من ابنتيها فستانا قصيرا باللون الأبيض الموحد، مميز بأكمام قصيرة، مع عقدة على شكل وردة منفتحة تزين منطقة الصدر، بينما فضلت الفتاتان حذاءا رياضيا أبيضا بالرباط الملون، أما شقيقهما فأطل بطقم صيفي أبيض مكون من شورت وقميص مريح، ليظهر الانسجام واضحا بين أفراد أسرة كارن وازن من خلال تلك الإطلالات.

 ابنتي كارن وازن بفستان قصير باللون الأبيض الموحد
 ابنتي كارن وازن بفستان قصير باللون الأبيض الموحد

إطلالة مشتركة تجمع علا فرحات وابنتها على الشاطئ

خلال هذا الموسم تألقت الفاشينيستا علا فرحات بإطلالة مشتركة مع طفلتها الصغيرة، حيث ارتدت علا  ملابس الشاطئ المزينة بنقشة مايوليكا، التي تشتهر بها دار Dolce and Gabbana باللون الأصفر، وجاء المايوه مرفقا بتنورة ماكسي مستقيمة، مزينة هي الأخرى بنفس النقشات، وتميزت بخصر عالي، واعتمدت علا تسريحة ذيل الحصان مع تلك الإطلالة، كما حملت طفلتها الصغيرة التي ترتدي هي الأخرى مايوه مزين بنفس الطبعة، مع قبعة متناغمة.

علا فرحات بملابس الشاطئ المزينة بنقشة مايوليكا من Dolce and Gabbana
علا فرحات بملابس الشاطئ المزينة بنقشة مايوليكا من Dolce and Gabbana 

كما اعتمدت علا اطلالة مشابهة للخروج، جاءت بنفس اللون والنقشة من الماركة العالمية دولتشي آند غابانا، حيث اختارت لابنتها فستانا طويلا وواسعا بالحمالات العريضة، مزينة بأزرار أمامية، أما هي فقامت بارتداء شورت مريح مع توب ضيق بفتحة ياقة واسعة، وتزينت علا بأقراط مرصعة بحروف الدار كما زينت عنق ابنتها بعقد مرصع، كما قامت علا بسحب شعرها على شكل كعكة عالية منتعلة صندلا مسطحا لتتجول بحريتها.

علا فرحات بإطلالة بنفس اللون والنقشة من الماركة العالمية
علا فرحات بإطلالة بنفس اللون والنقشة من الماركة العالمية

إطلالة رينيه فرح مع ابنتها

رينيه فرح هي الأخرى ظهرت برفقة طفلتها في جلسة تصوير، ونسقت مع ابنتها إطلالة بنفس اللون الأخضر المشرق، حيث ارتدت الفتاة فستانا قصيرا ذو خصر محدد منقوش باللون الأبيض، أما رينيه فارتدت بنطلونا بالأرجل الواسعة، مع قميص ذو أكمام طويلة وسحاب أمامي، كما انتعلت مع تلك الإطلالة صندلا بالكعب العالي، أما طفلتها فانتعلت حذاء البالرينا بنفس اللون، وتركت رينيه شعرها المالس منسدلاً.

رينيه فرح مع طفلتها بفستان باللون الأخضر المشرق
رينيه فرح مع طفلتها بفستان باللون الأخضر المشرق

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.