إطلالة نور عريضة بالأبيض

اللّون الأبيض يحتل الصدارة في أجمل إطلالات صيف 2024.. مشاهير إخترنَّ الأبيض وتألقنَّ بجدارة

ملاك صولي
23 يوليو 2024

يعتبر اللّون الأبيض من بين أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، وهو من الألوان الأكثر إختياراً من قبل المشاهير في الإطلالات المهمة والأنيقة. في المهرجانات الفنية، على السجادة الحمراء، في الفيديو كليبات، وحتى جلسات التصوير الخاصة، اللّون الأبيض من الألوان المميّزة، التي تعتمد في صيف 2024، وفعلاً تعكش إشراقة مبهرة وأناقة لا تقاوم. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض بعض الأسماء العربية، التي لفتت الأنظار معتمدة أجمل وأفخم الإطلالات باللّون الأبيض، في مناسبات مختلفة ومتعددة، ولكِ أن تختاري منها الإطلالة الأنسب لإعتمادها في مناسبات الصيف القادمة. إطلالات بالأبيض ساحرة، لنجوم ومشاهير من العالم العربي، نستعرضها سوياً بجولة صريعة في هذا النص المرفق بأجمل الصور. 

نجوى كرم عروس صيف 2024

عروس صيف 2024، إختاريت أجمل إطلالة باللّون الأبيض، معتمدة فستان بسيط بعيد عن التعقيدات، كلاسيكي من حيث التصميم، باللّون الأبيض، بقصة ضيقة وساحرة، من رامي قاضي. إطلالة لافتة، باللّون الأبيض، إختارتها نجوى وهي المشهورة بأناقتها، وحسن إختياراتها، وخطفت بها الأنظار، مع تنسيقها الأنيق والفاخر. إطلالة مبهرة، بالأبيض، إستطاعت من خلالها أن تقدم نفسها كعروس صيف 2024، بأسلوب نجوى الفريد والراقي. هذه الإطلالة كانت خلال حفل لها مميّز أقامته في رومانيا. 

إطلالات صيف 2024​
نجوى كرم بإطلالة من Rami al Kadi

مريم الأبيض بجمبسوت أبيض فاخر

كما تعودنا دائماً، مدونة الموضة المميّزة مريم الأبيض المعروفة بإسم Mimi Le Blanc، تختار أجمل الإطلالات، وتعتمدها في جلسات تصور، أو مناسبات خاصة لافتة. هي أنيقة، تختار أبرز صيحات الموضة، وتعتمدها بأسلوب راقي ومميّز، وتنشرها على صفحتها الرسمية، ومن خلال الصور يتعبر الجمهور على أحدث الصيحات البارزة لهذا الموسم. طبعاً الأبيض كان من ضمن لائحة إختياراتها المميّزة لصيف 2024، حيث إختارت أن تعتمده بأسلوبها الأنيق والعصري، فإعتمدت جمبسوت لافت وأنيق مطرز بقسمه العلوي باللّون الفضي، من دار Zuhair Murad الراقية. 

إطلالات صيف 2024
مريم الأبيض بإطلالة من Zuhair Murad

مايا دياب بإطلالة باللّون الأبيض جريئة 

النجمة مايا دياب، هي أيضاً من المشاهير اللّواتي ننتظر إطلالاتهنَّ من وقت إلى آخر، فهي ليست نجمة غنائية فقط، بل إسم له خصوصيته في عالم الموضة والأزياء، تشتهر بجرأة إختياراتها، وأناقتها العالية. للأبيض حصة طبعاً في إطلالات مايا دياب لموسم صيف 2024، حيث إختارت إطلالة جريئة تتسم بالعصرية، بأسلوبها المميّزة المتعارف عليه، من Jean Louis Sabaji. إطلالة جريئة، وعصرية، إعتمدت فيها بلايزر ضيقة، مع شورت قصير من طول البلايزر. نسقت هذه الإطلالة مع طرحة صغيرة على الرأس، وذلك خلال إلقائها لأغنيتها الجديدة " عروس".

إطلالات صيف 2024​
مايا دياب بإطلالة من جان لويس صبجي

نور عريضة بإطلالة ساحرة باللّون الأبيض

مدونة الموضة، الجميلة المميّزة، نور عريضة، إختارت أيضاً مؤخراً إطلالة مميّزة باللّون الأبيض، تحبس الأنفاس، في مهجان Biaff 2024، الذي أقيم في مدينة بيروت. إطلالة ساحرة تتسم بالأناقة والبساطة، من تصميم العالمي نيكولا جبران. نور عريضة، من الأسماء التي ننتظر إطلالاتها دوماً، كونها خبيرة في عالم الموضة والأزياء، ومتابعة عن كثب لهذا المجال، وهي طبعاً مؤثرة إجتماعية لها متابعينها من مختلف أنحاء العالم العربي والعالم. إطلالاتها في Biaff 2024، كانت فعلاً من بين أجمل الإطلالات، وإختيارها للأبيض كان إختياراً موفقاً وصائباً. 

إطلالات صيف 2024
نور عريضة بإطلالة من Nicolas Jobran

عبير نعمة إطلالة ملائكية بالأبيض

الفنانة اللبنانية المميّزة دائماً، بصوتها الملائكي، أحسنت الإختيار في مهرجان Biaff 2024، وإختارت الأبيض في إطلالة ساحرة من توقيع Naja Saade. هي النجمة التي تشتهر بأغانيها الرومانسية الهادئة، تختار إطلالاتها التي تعكش شخصيتها المميّزة، بأسلوب كلاسيكي لافت ورومانسي حالم. الأبيض كان من بين الإختيارات الموفقة لها، خصوصاً وأنها تختار دائماً الإطلالات المحتشمة، فتبرز بأسلوب راقي ومميّز. إطلالة لافتة، إعتمدتها عبير في Biaff، معتدة اللّون الأبيض، وهو لون حساس جداً، لا يمكنك الإستهانة ولو قليلاً به.

إطلالات صيف 2024
عبير نعمة بإطلالة من NAja Saade