أصالة

اللون الأبيض يتصدر مشهد أناقة النجمات في سهرات هذا الموسم.. تصاميم متنوعة تناسب جميع الأذواق

محمود صلاح
23 يوليو 2024

مايزال اللون الأبيض مسيطرا على اختيارات نجماتنا في سهرات هذا الموسم بتصاميم خطفت أنظارنا، حيث اعتمدته العديد من عاشقات الموضة طوال الأيام الماضية في مختلف المناسبات والسهرات، وقد جمعنا لكم بعض من تلك الصور لتتألقوا بطلة مشرقة باللون الأبيض على خطى النجمات والفاشينيستا.

إطلالة أصالة

شاركتنا الفنانة أصالة صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتوهجت أمام الكاميرا بإطلالة بيضاء ناصعة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، اتسمت بالوقار والاحتشام، وهو ما عودتنا عليه دائما الفنانة أصالة، وكانت طلتها مليئة باللمسات الأنيقة بداية من الياقة التي انفتحت فوق كتفيها بتصميم دراماتيكي ناعم، يتخلله قماش الدونتيل المطرز.

 أصالة بإطلالة بيضاء ناصعة اتسمت بالوقار والاحتشام
 أصالة بإطلالة بيضاء ناصعة اتسمت بالوقار والاحتشام

أما الخصر فجاء محددا، ثم انسدلت أطراف الرداء الطويلة المزينة بفتحة عالية، لتكشف عن أرجل داخلية واسعة مطرزة في الأسفل بخطوط الترتر الفضي، مما منح طلتها لمسة راقية زادتها تفردا، ولم تبالغ أصالة في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بأقراط مرصعة وخواتم براقة، بينما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض بخصلات مالسة.

أصالة بإطلالة من توقيع نيكولا جبران
أصالة بإطلالة من توقيع نيكولا جبران

إطلالة ندى باعشن

ندى باعشن أطلت منذ ساعات بفستان طويل باللون الأبيض الموحد، تميز بتصميم مجسم أبرز جمال قوامها، كما أنه جاء بلمسة الفتحة الجريئة عند البطن، المزينة بعقدة موصولة بأكسسوار معدني مرصع ممتد لغاية الرقبة الملتفة بياقة عالية منفصلة بنفس لون الفستان، واكسسوار آخر يزين الزمزمة التي تتوسط منطقة البطن، وزينت ندى فستانها بأقراط ذهبية مرصعة باللؤلؤ لتتناغم تماما مع الثوب، كما تركت شعرها الويفي منسدلا.

ندى باعشن بفستان طويل باللون الأبيض الموحد
ندى باعشن بفستان طويل باللون الأبيض الموحد

إطلالة فرحانة بودي

فرحانة بودي هي الأخرى اعتمدت موضة فستان السهرة الأبيض بتصميم دراماتيكي خاطف للأنظار، تصميم بقصة ميدي مجسمة تغمرها تطريزات كريستالية بأسلوب هندسي ساحر، أما الأطراف السفلية فزينت ببعض الريش، وأرفق فستانها ببليزر أبيض، مزينة بحواف الكلوش المنفتحة بتموجات بارزة، مع أكمام قصيرة مزينة فوق الكتفين بنفس تطريزات الفستان ولمسات الريش المتطاير، ونسقت فرحانة حذاءا مدببا باللون الأبيض مع كلاتش متناغمة، أما شعرها الداكن فسحبته للخلف على شكل كعكة منخفضة، دون أن تبالغ في ارتداء المجوهرات.

فرحانة بودي بفستان سهرة الأبيض بتصميم دراماتيكي
فرحانة بودي بفستان سهرة الأبيض بتصميم دراماتيكي

إطلالة رينيه فرح

رينيه فرح اعتمدت إطلالة سهرة أبرزت جمال قوامها، حيث اختارت فستانا قصيرا بقصة سترابلس محددة للخصر، مزينة بطبقات منتفخة من الكشكش في الأسفل، وزينت تلك الطبقات بطبعة الورود السوداء، وزينت رينيه طلتها بأقراط متدلية باللون الأسود مع اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة.

رينيه فرح ترتدي فستانا قصيرا بقصة سترابلس محددة للخصر
رينيه فرح ترتدي فستانا قصيرا بقصة سترابلس محددة للخصر

إطلالة مريم الأبيض

مريم الأبيض خطفت الأنظار بإطلالة راقية حملت توقيع مصممها المفضل زهير مراد، عبارة عن جمبسوت أبيض مكشوف الكتفين، مميز بأرجل فضفاضة، مع خصر محدد كما تميز بفتحة V مثنية تتوسط الياقة، وزينت جوانبها بتطريزات كريستالية براقة منحت طلتها المزيد من الأناقة والجاذبية، وحملت مريم حقيبة ميتاليك باللون الفضي، مكتفية بأقراط ماسية منسدلة مع ساعة يد، أما شعرها فتركته منسدلاً بأسلوب ويفي.

مريم الأبيض بجمبسوت أبيض مكشوف الكتفين بتوقيع زهير مراد
مريم الأبيض بجمبسوت أبيض مكشوف الكتفين بتوقيع زهير مراد

إطلالة نهى نبيل

نهى نبيل من جانبها اختارت فستانا طويلا باللون الأبيض، انسدل فوق قوامها بتصميم مستقيمة مع أكمام طويلة، والملفت في تصميمه هي الشرائط المتداخلة فوق منطقة الصدر وأخرى منفصلة تتداخل حول الكتفين، وتوسطتها حلقات معدنية باللون الذهبي، ونسقت نهى مع ذلك الفستان أقراطا ذهبية مع حمل حقيبة يد بيضاء، بينما انتعلت صندلا ميتاليك باللون الذهبي الباهت وفضلت هي الأخرى تسريحة الكعكة المنخفضة.

نهى نبيل نرتدي فستانا طويلا باللون الأبيض
نهى نبيل نرتدي فستانا طويلا باللون الأبيض

إطلالة نور عريضة

نور عريضة خطفت الأنظار ليلة أمس خلال تكريمها في حفل Biaf بإطلالة ساحرة باللون الأبيض، عبارة عن فستان راقي من توقيع نيكولا جبران، عانق قوامها الممشوق بقصة الحورية المجسمة، المزينة بزمزمة على طول منطقة الصدر، أما الكتفين فتميزا بتصميم دراماتيكي على شكل ياقة مثنية ضخمة تنسدل فوق ذراعيها بقصة متماسكة، وزينت نور رقبتها بعقد مرصع فخم دون الحاجة لأي قطع أخرى، كما تركت شعرها القصير منسدلا.

نور عريضة فستان راقي باللون الأبيض من توقيع نيكولا جبران
نور عريضة فستان راقي باللون الأبيض من توقيع نيكولا جبران

إطلالة نجوى كرم

نجوى كرم أيضا تألقت بإطلالة سهرة مميزة بالفستان الأبيض الطويل، تميز بقصة مجسمة طويلة، أبرزت جمال قوامها، مع لمسة الخصر المحدد الغني بالثنيات المائلة، كما تميز فستان نجوى بتصميم محتشم بالأكمام الطويلة والياقة المستديرة الضيقة، وزُيّن بوشاح خلفي متدلي على شكل ذيل طويل مع شق خلفي، وانتعلت نجوى حذاءًا بلاتفورم مع ذلك الفستان، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة، بينما اكتفت الفنانة اللبنانية بالأقراط المرصعة والخواتم لتبدو في كامل أناقتها.

نجوى كرم بإطلالة بالفستان الأبيض الطويل
نجوى كرم بإطلالة بالفستان الأبيض الطويل

إطلالة سارة أبي كنعان

سارة أبي كنعان هي كذلك اختارت التألق باللون الأبيض ليلة أمس في حفل Biaf، حيث أطلت بفستان من توقيع المبدع رامي قاضي، صمم بقصة أنثوية بقماش أبيض لامع، غني بالثنيات التي تلتف حول قوامها، كما تميز بقصة قصيرة مع ياقة الهالتر ولمسة الأكتاف المنسدلة، كما انسدل منه أطراف طويلة وفضفاضة زادت من فخامة طلتها، واكتملت أناقة سارة بمجوهرات ماسية مرصعة من Yeprem، مع تسريحة الكعكة المزينة بفيونكة بيضاء، أما الحذاء فقد اختارته بتصميم شفاف بنعل سميك ميتاليك.

سارة أبي كنعان بفستان صمم بقصة أنثوية بقماش أبيض لامع من توقيع رامي قاضي
سارة أبي كنعان بفستان صمم بقصة أنثوية بقماش أبيض لامع من توقيع رامي قاضي 

إطلالة نجود الرميحي

نجود الرميحي استعرضت أناقتها بفستان مستقيم باللون الأبيض مميز بلمسات جمالية جذابة باللون الذهبي من ابداع دار Schiaparelli، تميز فستانها بقصة بسيطة مزينة بحمالات معدنية، وتزينت نجود للمجوهرات الدار المبتكرة باللون الذهبي، كما حملت حقيبة يد من المعدن كذلك، وفضلت تسريحة الكعكة التي زينها بأكسسوار متناغم، أما الحذاء ففضلته باللون الأبيض.

نجود الرميحي بفستان مستقيم باللون الأبيض
نجود الرميحي بفستان مستقيم باللون الأبيض

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.